.ﺍﺧﻴﺮﺍ bonjouuur- - ﻓﻴﻨﻚ ﻋﻼﺵ ﺗﻌﻄﻠﺘﻲ - au moins ﺳﻠﻤﻲ ﻋﻠﻴﺎ -ﻭﺻﻠﺘﻮ؟ - ﺍﻩ ﺍﻻﻟﺔ ﻭﺻﻠﻨﺎ ﺣﻨﺎ ﻓﺎﻟﻄﺮﻳﻖ - ﻧﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺭﻱ ﻣﻌﻘﺘﺶ ﺑﺮﺍﺳﻲ ﺣﺘﺎ ﻏﻮﺕ . ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺑﻘﺎﻭ ﻛﻴﺸﻮﻓﻮ ﻓﻴﺎ ﻣﺨﻠﻮﻋﻴﻦ - ﻣﺎﻟﻚ ﺯﻳﺰﻓﻮﻧﺔ؟ﻧﺮﺟﻊ ﻣﺒﻐﻴﺘﻴﻨﻴﺶ؟ - ﻫﻬﻪ ﻻ ﺯﻫﻤﺎ ﻧﺎﺭﻱ ﻣﺒﻘﺎ ﻭﺍﻟﻮ - j'ai hâte de te prendre . - ﺍﺷﻨﻮﻭ؟ - hhh dans mes bras bien sûr - ﻫﻬﻬﻪ ﺧﻠﻌﺘﻴﻨﻲ . ﻣﺘﻘﻮﻟﺶ ﻟﻴﺎ ﻣﺎﻣﺎﻙ ﺣﺪﺍﻙ . - ouais.why ? - ﻭﻛﺘﻬﻀﺮ ﻫﻜﺪﺍ ﻣﺤﺸﻤﺘﻴﺶ؟ - ﺍﻧﺎ ﻣﻜﻨﺤﺸﻤﺶ . ﻭﻣﺰﺍﻝ ﻏﻨﻮﺭﻳﻚ ﺣﺘﺎﻝ ﺷﻤﻦ ﺩﺭﺟﺔ - ﺷﺸﺸﺸﺸﺶ - ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻃﺎﺣﺖ ﻋﻠﻴﺎ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻟﻔﻜﺮﺓ ... ﻏﻨﺨﻠﻴﻪ ﺣﺘﻰ ﻫﻮ ﻳﺮﺗﺎﺑﻚ ﻣﺎﺷﻲ ﻏﻴﺮ ﺍﻧﺎ ﻋﺎﺭﻓﺎ ﻧﻘﻄﺔ ﺍﻟﻀﻌﻒ ﺩﻳﺎﻟﻮ . ﻏﻨﺤﺸﻤﻮ ﻗﺪﺍﻡ ﻣﺎﻣﺎﻩ ﺟﺮﻳﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺑﺎﺵ ﻧﺎﺧﺪ ﺭﺍﺣﺘﻲ . - bébé? -oui princesse -ﺩﺍﻳﺮ les hauts parleurs ؟ - ﻻ ﻋﻼﺵ les- écouteurs? -ouais je conduis.why ? ﻣﺰﻳﺎﻥ ﻏﺘﻨﺠﺢ ﺍﻟﺨﻄﺔ . - ﻧﻘﻮﻟﻚ ﺷﻲ ﺣﺎﺟﺔ؟ - vas-y ﺑﺪﻟﺖ ﺍﻟﺼﻮﺕ ﺩﻳﺎﻟﻲ . ﻭﻻ ﺑﺤﺎﻝ ﺍﻟﻬﻤﺲ . ﻛﻨﻘﻠﺪ ﺍﻻﻓﻼﻡ ﺯﻋﻤﺔ . ﻭﻫﻀﺮﺕ ﺑﻮﺍﺣﺪ ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﺔ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﻧﻬﻀﺮ ﺑﻴﻬﺎ ﻏﻴﺮ ﺑﻴﺎ ﻭﻻ ﺑﻴﻪ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﻫﻬﻬﻪ "- ﺩﺍﻙ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﻓﺎﺵ ﻛﻨﺖ ﻛﻨﻘﻠﺐ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺜﻠﺞ ﻓﺴﺮﻭﺍﻟﻚ Je l'ai senti ﻋﺎﺭﻓﻨﻲ ﻋﻼﺵ ﻛﻨﻬﻀﺮ C'était gros et dur ca m'a excité " ﻗﺒﻞ ﻣﻨﺴﺎﻟﻲ ﺳﻤﻌﺘﻮ ﻛﻴﻜﺢ ﻧﺠﺤﺎﺕ ﺍﻟﺨﻄﺔ - tu le fais ?exprés - ﻻ ﻋﻼﺵ - ﻋﻼﺵ ﻣﻘﻠﺘﻴﺶ ﻟﻴﺎ ﻫﺪﺷﻲ ﻓﺎﺵ ﻫﻀﺮﻧﺎ ﺍﺧﺮ ﻣﺮﺓ ﺑﺎﻥ ﻟﻴﻚ ﻏﻴﺮ ﺩﺍﺑﺎ؟ - ﻫﻬﻬﻪ ﺩﺍﺑﺎ j'en ai envie -putain ta gueule . - ﻫﻬﻬﻬﻪ ﺷﻔﺘﻲ ﻓﺎﺵ ﺍﻧﺎ ﻛﻨﻘﻮﻟﻴﻚ ﻣﺘﻬﻀﺮﺵ ﻫﻜﺪﺍﻙ ﻣﻜﺘﺒﻐﻴﺶ . ﺟﺮﺏ ﺩﺍﺑﺎ ﺧﻔﺾ ﺻﻮﺗﻮ ﻭﻗﺎﻝ - ﺑﺴﺒﺎﺑﻚ ﻏﻨﻮﻟﻲ ﻣﺴﺨﻮﻁ - ﻣﺴﺨﻮﻁ؟ﻋﻼﺵ؟ - ﺣﻴﺖ ﺍﻳﻼ ﺯﺩﺗﻲ ﻛﻠﻤﺔ ﻭﺣﺪﺓ ﻏﻨﻜﺮﻛﺐ ﺍﻟﻮﺍﻟﻴﺪﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﺎﺵ ﻧﻘﺪﺭ ﻧﺴﻤﻌﻚ ﻟﻲ ﻋﻤﺮﻙ ﺳﻤﻌﺘﻴﻪ ﻗﻄﻌﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻫﻬﻪ ﻫﺎﺩ la conversation ﻫﺪﻧﺎﺕ ﻟﻴﺎ ﺍﻻﻋﺼﺎﺏ ﻣﺒﻘﻴﺘﺶ ﻣﺨﻠﻮﻋﺔ . ﺧﺼﻮﺻﺎ ﻓﺎﺵ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﻟﺘﺎﺛﻴﺮ ﻟﻲ ﺩﺭﺕ ﻟﻴﻪ . ﻋﻠﻰ ﺍﻻﻗﻞ ﻣﺎﺷﻲ ﺑﻮﺣﺪﻱ ﻟﻲ ﻏﻨﻜﻮﻥ ﻣﺮﺗﺎﺑﻜﺔ . ﺩﺍﺯ ﺷﻮﻳﺔ ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺣﺘﺎ ﻛﻨﺴﻤﻊ ﻃﻮﻁ ﻃﻮﻁ ﻃﻮﻁ ﺷﻲ ﻃﻮﻣﻮﺑﻴﻞ ﺟﺎﻳﺔ ﻛﺪﻳﺮ ﺍﻟﻜﻼﻛﺴﻮﻥ ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻟﻌﺮﺍﺳﺎﺕ . ﻻ ﻣﻴﻤﻜﻨﺶ ﻳﻜﻮﻥ ﻫﻮ . ﻻ ﻻ . ﺍﻳﻼ ﻛﺎﻥ ﻫﻮ ﻏﻨﻌﻠﻖ ﻗﻨﺒﺔ ﻓﺎﻟﺒﻮﻟﺔ ﻭﻧﺘﺪﻻ ﻣﻨﻬﺎ ﺣﺘﻰ ﻧﺘﻘﺞ . ﺍﻭﻳﻠﻲ ﺑﻐﺎ ﻳﺸﻮﻫﻨﻲ؟ﺍﻟﺴﻴﺪ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺎﺱ ﺟﺎﻱ ﻳﺨﻄﺐ ﻭﻻ ﺟﺎﻳﺐ ﺍﻟﺪﻓﻮﻉ؟ ﻃﻠﻴﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺮﺟﻢ . ﻭﻻﻫﻴﻼ ﻫﻮ . ﺍﻧﺎ ﻣﻘﺪﺭﺗﺶ ﻣﺎﺯﺍﻝ . ﺑﺎﻟﺤﺸﻤﺔ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ . ﺗﺴﻨﻴﺖ ﺷﻲ ﺭﺑﻊ ﺳﺎﻋﺔ ﺗﺎﺣﺪ ﻣﺎﺟﺎ ﻛﻨﺴﻤﻊ ﺍﻟﺼﺪﺍﻉ ﻓﺎﻟﺘﺤﺖ ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻛﻴﻬﻀﺮﻭ ﻭﻳﺘﺴﺎﻟﻤﻮ . ﺷﻮﻳﺔ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺗﺤﻞ ﺑﺠﻬﺪ . ﻛﺎﻉ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻟﻲ ﻛﺎﻳﻨﻴﻦ ﻓﺎﻟﺪﺍﺭ . ﺧﻮﺍﺗﺎﺗﻲ ﺑﻨﺎﺕ ﻋﻤﻲ ﺑﻨﺎﺕ ﺧﺎﻟﻲ ﻛﻠﺸﻲ ﺗﺰﺍﺣﻢ ﻋﻠﻴﺎ . - ﺍﻣﻴﻴﻴﻴﻤﺘﻲ ﺷﻜﻮﻥ ﻫﺪﺍﻙ ﻣﺘﻘﻮﻟﻴﻴﻴﺶ ﻟﻴﻨﺎ ﻫﻮ - ﻧﺎﺭﻳﻴﻲ ﺍﻋﺒﺎﺩ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﺎ ﺗﺨﻠﻌﺖ ﻭﺍ ﺷﺤﺎﻝ ﺑﻮﻗﻮﺹ ﻣﻨﻴﻦ ﺿﺒﺮﺗﻲ ﻋﻠﻴﻪ؟ - ﻛﻮﻥ ﻣﺤﺸﻤﺖ ﻛﻮﻥ ﻭﻗﻔﺘﻮ ﻏﻴﺮ ﻧﺪﻳﺮ ﻣﻌﺎﻩ ﺳﻴﻠﻔﻲ .... ﻓﺮﻋﻮ ﻟﻴﺎ ﺭﺍﺳﻲ . - ﻫﺎﻱ ﻫﺎﻱ ﻫﺎﻱ . ﺍﺟﻤﻌﻮ ﺭﺍﺳﻜﻢ ﺍﻟﻤﻜﺒﻮﺗﺎﺕ ﺭﺍﺟﻠﻲ ﻫﺪﺍﻙ - ﻭﺍ ﺧﺘﻲ ﻧﺘﻲ ﻟﻲ ﺗﺰﻭﺟﺘﻲ - ﻗﺘﻠﻨﺎ ﺑﺎﻟﻀﺤﻚ ﺟﺎﻱ ﺑﺎﻟﻜﻼﻛﺼﻮﻥ . ﺑﺎﻳﻦﺓ ﻓﺮﺣﺎﻥ ﺑﻴﻚ . ﺷﻮﻳﺔ ﺩﺧﻼﺕ ﻣﺎﻣﺎ . -ﺯﻳﺰﻓﻮﻧﺔ ﺍﺟﻲ ﻧﺰﻟﻲ ﺳﻠﻤﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻀﻴﺎﻑﻣﻌﺮﻓﺘﺶ ﻛﻴﻔﺎﺵ ﻣﺎﻣﺎﻩ ﻏﺎﺩﻱ ﺗﻜﻮﻥ . ﻳﺎ ﺭﺑﻲ ﺗﻜﻮﻥ ﺿﺮﻳﻔﺔ . ﺣﻴﺖ ﺩﺍﻛﺸﻲ ﻟﻲ ﻗﺎﻝ ﻋﻠﻰ ﺧﻮﻩ ﺷﻮﺷﻨﻲ . ﻧﺰﻟﺖ ﻣﺨﻠﻮﻋﺔ ﻭﺣﺸﻤﺎﻧﺔ ﻓﻨﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻏﻴﺮ ﺩﺧﻠﺖ ﻭﺑﺪﺍﺕ ﻣﺎﻣﺎﻩ -ﻣﺎ ﺷﺎﺍﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﺒﺎﺭﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺟﻲ ﺍﺑﻨﺘﻲ ﻗﺮﺑﻲ ﻣﺮﺍ ﻓﺎﻟﺨﻤﺴﻴﻨﺎﺕ،ﻻﺑﺲﺓ ﺟﻼﺑﺔ ﺍﻧﻴﻘﺔ ﻭﺩﺍﻳﺮﺍ ﻓﻮﻻﺭ . ﻣﻜﺘﺸﺒﻬﺶ ﻟﻮﻳﻞ ﻭﻟﻜﻦ ﺯﻭﻳﻨﺔ . ﺑﻴﻀﺔ ﻭﺣﺮﻭﻓﻬﺎ ﻛﺤﻠﻴﻦ . ﻳﻤﻜﻦ ﻫﻮ ﻛﻴﺸﺒﻪ ﻟﺒﺎﺑﺎﻩ . ﻗﺮﺑﺖ ﺑﺸﻮﻳﺔ ﻭﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ . - t'es éblouissante.vraiment tu coupe le soufle . ﻗﺎﻝ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﺠﻤﻠﺔ ﻭﻛﻠﺸﻲ ﺩﺍﺭ ﻋﻨﺪﻭ . ﺑﻐﺎ ﻳﺨﺮﺝ ﻋﻠﻴﺎ . ﻛﺎﻉ ﺍﻟﻌﺮﺳﺎﻥ ﻓﺎﺵ ﻛﻴﺠﻴﻮ ﻳﺨﻄﺒﻮ ﻛﻴﺘﺴﻨﺎﻭ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻳﺘﺸﻐﻠﻮ ﺑﺎﻟﻬﻀﺮﺓ ﺑﺎﺵ ﻳﺴﺮﻗﻮ ﺷﻲ ﺷﻮﻓﺔ ﻭﻻ ﺟﻮﺝ ﻟﻌﺮﻭﺳﺘﻬﻢ . ﻫﺎﺩﺍ ﺑﺎﻟﻌﻼﻟﻲ ﻋﻨﺪﻭ ﺩﺍﻛﺸﻲ . ﻭﻣﻴﺸﻮﻓﺶ ﻭﻳﺴﻜﺖ ﺯﻋﻤﺎ ﻻ . ﺧﺎﺻﻮ ﺟﻴﻢ ﻭﻛﻮﻣﻮﻧﻄﻴﺮ . ﺧﻨﺰﺭﺕ ﻓﻴﻪ ﺑﺎﺵ ﻳﻌﻴﻖ . ﺍﻧﺎ ﺩﺭﺕ ﻓﻴﻬﺎ ﺣﺸﻮﻣﻴﺔ ﻭﺳﻘﻠﺖ . - ﺍﺟﻲ ﺯﻳﺰﻓﻮﻧﺔ ﺟﻠﺴﻲ ﺣﺪﺍ ﺍﻟﻌﺮﻳﺲ ﻫﻬﻪ ﻣﺎﻣﺎ ﻟﻲ ﻗﺎﻟﺘﻬﺎ . ﻛﻮﻥ ﻏﻴﺮ ﺳﻜﺘﺎﺕ . ﻣﺸﻴﺖ ﺣﺸﻤﺎﻧﺔ ﻭﺟﻠﺴﺖ ﺣﺪﺍﻩ . ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻠﻴﻪ ﺯﻋﻤﺔ ﻓﻨﻔﺲ ﺍﻟﺴﺪﺍﺭﻱ ﻭﻟﻜﻦ ﺑﻌﻴﺪﺓ . - ﻛﻴﻒ ﻣﺎ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻚ ﺍﻋﻤﻲ . ﺍﻧﺎ ﻭﺍﻟﻮﺍﻟﻴﺪﺓ ﺩﻳﺎﻟﻲ ﺟﻴﻨﺎ ﻧﺨﻄﺒﻮ ﺯﻳﺰﻓﻮﻧﺔ ﻣﻨﻜﻢ . ﻣﻌﺎﻳﺎ ﻏﺎﺩﻱ ﺗﻜﻮﻥ ﺍﺳﻌﺪ ﺍﻧﺴﺎﻧﺔ ﻓﺎﻟﺪﻧﻴﺎ . ﺍﻧﺎ ﻗﺎﺑﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺸﺮﻭﻁ ﺩﻳﺎﻟﻜﻢ ﻣﺴﺒﻘﺎ ﻭﻟﻲ ﺑﻐﻴﺘﻮﻫﺎ ﻫﻲ ﻟﻲ ﻏﺘﻜﻮﻥ . ﻛﻴﻬﻀﺮ ﺑﺤﺎﻟﻴﻼ ﻛﻴﺘﺮﺃﺱ ﺷﻲ ﺍﺟﺘﻤﺎﻉ ﻭﺩﺍﻳﺮﻳﻦ ﺑﻴﻪ ﺍﻟﻤﻮﺿﻔﻴﻦ . - ﻗﻮﻟﻴﺎ ﺍﻭﻟﺪﻱ ﻓﻴﻦ ﺷﻔﺘﻴﻬﺎ . ﻣﺎﺑﻐﺎﺕ ﺗﻌﺎﻭﺩ ﻟﻴﻨﺎ ﻭﺍﻟﻮ - ﻓﺎﻟﻐﺎﺑﺔ ﺧﺮﺟﺖ ﻋﻴﻨﻴﺎ ﻭﻗﻠﺒﻲ ﻛﺎﻥ ﻏﻴﺴﻜﺖ - ﺯﻋﻤﺔ ﺍﻟﺠﺮﺩﺓ ... ﺳﻤﺢ ﻟﻴﺎ ﺭﺍﻙ ﻋﺎﺭﻑ ﺍﻟﻌﻴﺸﺔ ﺑﺮﺍ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﻛﺘﻮﻟﻲ ﺷﻮﻳﺔ ﺛﻘﻴﻠﺔ . ﻛﺎﻧﺖ ﻓﺎﻟﺠﺮﺩﺓ ﻣﻊ ﺻﺤﺎﺑﺎﺗﻬﺎ ﻭ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﻭﻋﺠﺒﺎﺗﻨﻲ ﻭﻫﻀﺮﺕ ﻣﻌﺎﻫﺎ . ﺑﺎﺏ ﻛﻴﺒﺎﻥ ﻟﻴﺎ ﻣﺘﻔﺎﺟﺊ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﺮﺀﺓ ﺩﻳﺎﻟﻮ - ﻛﻴﻔﻤﺎ ﻛﺘﻌﺮﻑ،ﺯﻳﺰﻓﻮﻧﺔ ﺑﻨﺘﻲ ﻣﻦ ﺻﻐﺮﻫﺎ ﺭﺑﻴﺘﻬﺎ ﺑﺎﺵ ﻋﻤﺮﻫﺎ ﺗﺨﻠﻲ ﻗﺮﺍﻳﺘﻬﺎ . ﺣﻴﺖ ﻫﻲ ﻟﻲ ﻏﺎﺩﻱ ﺗﺪﻭﻡ ﻟﻴﻬﺎ . - mais bien sûr.je n'oserai jamais la en priver . ﺑﻘﺎﻭ ﻛﻴﺘﻨﺎﻗﺸﻮ ﺷﻮﻳﺔ ﻣﻦ ﻫﻨﺎ ﻭﺷﻮﻳﺔ ﻣﻦ ﻟﻬﻴﻪ . ﻣﺮﺓ ﻣﺮﺓ ﻛﻴﺸﻮﻓﻴﺎ ﺷﻲ ﺷﻮﻓﺎﺕ ... ﻛﺎﻥ ﻻﺑﺲ ﻛﻮﺳﺘﻴﻢ gris foncé ﻭﻛﺮﺍﻓﺎﻁ bleu roi ﺷﻌﺮﻭ ﻣﻘﺎﺩ ﻣﺰﻳﺎﻥ ﻛﻴﺒﺎﻥ ﺑﺤﺎﻝ ﺷﻲ ﺍﻣﻴﺮ ﻫﺎﺭﺏ ﻣﻦ disney . - ﺍﻳﻮﺍ ﺣﻨﺎ ﻭﺍﺧﺎ ﻧﻮﺍﻓﻘﻮ ﺍﻟﻜﻠﻤﺔ ﺍﻟﻠﺨﺮﺓ ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻟﺒﻨﺖ . ﺍﺵ ﻗﻠﺘﻲ ﺍﺑﻨﺘﻲ؟ - ﻳﺎﻻﻩ ﺑﻐﻴﺖ ﻧﻘﻮﻝ ﻣﻮﺍﻓﻘﺔ ﻭﺗﻔﻜﺮﺕ ﺑﻠﻲ ﺍﻟﻌﺮﻭﺳﺔ ﺧﺎﺻﻬﺎ ﺗﺴﻜﺖ . ﻣﻌﺮﻓﺘﺶ ﺟﺎﻧﻲ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺤﺎﻟﻴﻼ ﻏﻨﻤﺘﻞ ﺑﺘﺎﺳﻤﺖ ﻟﻴﻬﻢ ﻭ ﺧﺮﺟﺖ . ﻭﺳﻤﻌﺖ ﺍﻟﺰﻏﺎﺭﻳﺖ . ﻧﺎﺭﻱ ﻋﻠﻰ ﺍﺣﺴﺎﺱ ﻣﻜﻴﺘﻮﺻﻔﺶ . ﻛﻠﺸﻲ ﻓﺮﺣﺎﻥ ﺑﻴﻨﺎ . ﻭﻟﻜﻦ ﻣﺎﻣﺸﻴﺘﺶ ﺑﻘﻴﺖ ﻭﺍﻗﻔﺔ ﻭﺭﺍ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻣﻊ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻛﻨﺘﺼﻨﻄﻮ . - ﺩﺍﺑﺎ ﻣﻠﻲ ﺗﺎﻓﻘﻨﺎ . ﺧﻠﻴﻮﻧﺎ ﻧﺤﺪﺩﻭ ﻣﻮﻋﺪ ﺍﻟﻌﺮﺱ - ﺍﻳﻮﺍ ﺍﻭﻟﺪﻱ ﺧﺎﺻﻨﺎ ﺍﻟﻮﻗﺖ . ﺑﺎﺵ ﻳﺎﻻﻩ ﻧﻮﺟﺪﻭ . ﻧﻘﻮﻟﻮ ﺑﻌﺪ ﺳﺖ ﺷﻬﻮﺭ?quoiiii- ﺟﺎﺗﻨﻲ ﺍﻟﻀﺤﻜﺔ ﻏﻴﻤﻮﺕ ﻣﺴﻜﻴﻦ - ﺑﻐﻴﺖ ﻧﻘﻮﻝ ﻻ ﺳﺖ ﺷﻬﻮﺭ ﺑﺰﺍﻑ ﺧﻠﻴﻪ ﺩﺍﺑﺎ ﻳﻮﺭﻳﻨﻲ ﺍﻟﺴﻨﻄﻴﺤﺔ ﻟﻲ ﻛﻴﺪﻓﻊ ﻭﻧﺸﻮﻑ ﻛﻐﻴﺪﻳﺮ ﻳﻘﻨﻊ ﺑﺎﺑﺎ ﻫﻬﻪ - ﻫﺎﺩﻱ ﻫﻲ ﺍﻟﻤﺪﺓ ﺍﻭﻟﺪﻱ ﺍﻭﻻ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ؟ - ﻟﻲ ﺑﺎﻥ ﻟﻴﻜﻢ - ﻻ ﻋﻤﻲ ﺳﺖ ﺷﻬﻮﺭ ﺑﺰﺍﻑ ﻋﻠﻴﺎ ﻣﻨﻘﺪﺭﺵ ﻧﺼﺒﺮ ﺍﻭﻳﻠﻲ ﺷﻜﻴﻘﻮﻝ ﻫﺎﺩﺍ . ﻭﻫﺎﺩ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻣﻮﺭﺍ ﺿﻬﺮﻱ ﺑﺎﺟﻐﻴﻨﻲ ﺗﺎﻫﻮﻣﺎ . ﺍﻟﻔﻘﺎﻳﺺ ﻭﺯﺍﻳﺪﻳﻨﻬﺎ ﻛﻴﻀﺤﻜﻮ ﺑﺎﻟﺠﻬﺪ . ﻛﻞ ﻣﺮﺓ ﺧﺎﺻﻨﻲ ﻧﻘﺮﺹ ﻭﺣﺪﺓ - ﺗﺨﻴﻞ ﺭﺍﺳﻚ ﺑﻼﺻﺘﻲ . ﺍﻛﻴﺪ ﻛﻨﺘﻲ ﻓﺒﻼﺻﺘﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ . ﻭﻟﻜﻦ ﺩﺍﺑﺎ ﻣﺮﺍﺗﻚ ﺣﺪﺍﻙ . ﺍﻧﺎ ﺯﻳﺰﻓﻮﻧﺔ ﺑﻐﻴﺘﻬﺎ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻗﺒﻞ ﻏﺪﺍ . ﻣﻜﺎﻳﻦ ﻻﺵ ﻧﺘﺴﻨﺎﻭ ﻣﺎﺯﺍﻝ . ﻣﻦ ﻧﻬﺎﺭ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ...... son sourire ses yeux de biche son ... ﻻ ﻛﻨﺤﻠﻢ . ﻋﻤﺮﻧﻲ ﺗﺨﻴﻠﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺗﺤﻄﻴﺖ ﻓﺸﻲ ﻣﻮﻗﻒ ﺑﺤﺎﻝ ﻫﺪﺍ ﻗﺪﺍﻡ ﺑﺎﺑﺎ . ﺍﻟﺴﻴﺪ ﻛﻴﻮﺻﻔﻴﺎ . ﺑﺎﺑﺎ ﺑﺎﻧﻠﻴﺎ ﺣﺸﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻘﺒﺔ ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻟﺒﺎﺏ . ﻭﻛﻴﺤﻚ ﻓﺮﺍﺳﻮ - ﺍﻧﺎ ﺍﻭﻟﺪﻱ ﻣﻦ ﺍﻛﺜﺮ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻟﻲ ﻛﻴﻘﺪﺭﻭ ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﺰﻭﺍﺝ . ﻣﺎﺩﺍﻡ ﺧﺘﺎﺭﻳﺘﻮ ﺗﺘﺰﻭﺟﻮ ﻭﺑﻌﺪﺗﻮ ﻋﻠﻰ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﺤﺮﺍﻡ ﻣﻨﺘﺪﺧﻠﺶ . ﺗﻔﺎﻫﻤﻮ ﺑﻴﻨﺎﺗﻜﻢ ﻭ ﺍﻧﺎ ﻣﻌﺎﻛﻢ ﻧﺘﻮﻣﺎ ﻧﺎﺱ ﻭﺍﻋﻴﻴﻦ ﻭﻓﺎﻫﻤﻴﻦ ﻛﻴﻒ ﻣﺎ ﻛﻨﻘﻮﻟﻮ accord entre adultes consentants ..