احم أهلاً أيها القراء.
كُلفت بوصف منزلي لكم.
هل نبدأ؟
حسناً، هو قصر كبير جداً جداً جداً وعندما اقول جداً فأنا فعلاً أعني "very" جداً. *قلب انقلش 🌚✌*
هيا بنا لآخذكم في جولة سريعة.
الباب الكبير الحديدي أوتوماتيكي حيث يُفتح من تلقاء نفسه عند استشعار سياراتنا .. وهو يعرفهم عن طريق رقم السيارة.
السور من الحجر الخالص القوي .. باللون البني الفاتح القريب للبطيخي.
اوه بطيخة. احم لنكمل.
عندما تدخل، فستواجه ثلاثة 'نوافير' *جميع نافورة ماعرفت اجمعها* اثنتان صغيرتان تتوسطهما واحدة كبيرة بها تمثال لوالدي.
أما ما يحيط بهم، حديقتان ممتدتان على جانبي الطريق .. اليمنى بها كل أنواع الزهور والشجيرات المنسقة بطريقة مذهلة .. وأما اليسرى، فهي مليئة بأشهى وألذ أنواع الفاكهة.
هل تعلمون؟ هناك خمسون شجرة لليوسفي الياباني .. قد زرعها والدي من أجلي وأنا أحب الجلوس أسفل أحدهما كل مرة.
في أحد الزوايا، يوجد موقف كبير للسيارات .. طبعاً، لدينا أكثر من عشرين سيارة فارهة .. اتباع لي أبي سيارتان من أشهر الشركات العالمية التي تبيع السيارات الغالية، حيث لدي سيارة فيراري حمراء وسيارة وموستينغ بيضاء.
دعكم من هذا الآن.
ما إن تدخل القصر حتى ينحني لك 70 خادم وخادمة مصطفّين بانتظام.
ثم تواجه درجان كبيران.
في الأعلى توجد أكثر من 25 غرفة .. أحدهما لي وأخرى لسويكا وأيضاً واحدة لأبي وزوجته.
أما الغرف الأخرى فتكون غرفتي اجتماعات، مكتبة كبيرة، غرفة عزف، غرفة بيانو، مرسم، إلخ.
في الطابق السفلي يوجد غرفتي معيشة، أحدهما أكبر من الأخرى قليلاً .. كما يوجد غرفة للرقص.
حسناً، أبي يهتم بالفنون والرياضات العصرية لذا يجب أن أتدرب عليهم.
المطبخ الكبير يكون خارج القصر وهو يقع خلفه .. عيّن أبي 10 من كبار الطباخين المختارين بعناية، هم فعلاً يجيدون الطبخ.
ماذا بقي كذلك؟
أوه .. يوجد اصطبل للأحصنة في الأرض القريبة من القصر .. تلك الأرض مرج كبير مذهل وصمم خصيصاً لأبي.
امم يوجد أيضاً سكن للخدم بالقرب من المطبخ .. وهو سكن فاخر جداً كما أنه مجاني.
يجب أن يكونوا شاكرين لأبي المذهل.
لنتحدث قليلاً خارج الموضوع.
لأبي خمس شركات ضخمة موزعة في خمس قارات وهو متعاقد مع الكثير من الشركات الضخمة الأخرى، كما أنه يساند الشركات الصغيرة والمشاريع المبتكرة ليطورها.
من الرائع حقاً أن تملك والداً يحب العمل .. أنا أريد أن أكون مثله عندما أكبر.
اوه .. أعني ..
لن أعمل لصالح أناس أشرار .. لن يحدث هذا أبداً!!
اممفف لا أريد أن أكمل الحديث.
أعتذر، سيكون علي توديعكم الآن.
شكراً لحسن استماعكم.
*ينحني بزاوية 90 درجة .. يعدل نظارته ثم يترككم مبتعداً*
أنت تقرأ
النرد الأحمر!! - !!The Red Dice
Mystery / Thriller'الحياة جميلة، لكنها قاسية .. هي ليست برحيمة أبداً' - جماعة اتخذت الأحمر لوناً لأفعالها الشنيعة، سقطت أعينها على شاب وهِب ذهناً فتاكاً ليصبح ضحيتهم الجديدة. - 'الحياة مملة، إن أعطتك كل شيء .. لذا هي جميلة بكونها صعبة!' - الضحية صعبة المنال، ستُمتع ا...