'اقترفت خطأً .. آسف .. أنا أحبك أكثر من أي شيء وجد في هذا الكون'
ومرت أربعة شهور سامحة لميكان بالعودة أخيراً لقصره الكبير .. هو لوهلة نسي أنه غني وأنه يملك غرفة كبيرة وأحدث التقنيات فيها .. هو نسي ذلك تماماً!
شعر بالأمان عندما مدد جسده برفق على سريره البارد، لقد تذكر سنواته الأولى هنا وكيف احتضنته هذه الغرفة حتى كبر وصار يافعاً .. لقد كبر في حضن والده وترعرع جيداً.والده فويا .. لا عجب أن المنزل موحش مع وجود سويكا والخدم .. هو افتقد للفرد الرئيسي هنا، والده.
الحياة الآن ليست بالرائعة والسيئة .. هو غير معتاد على الاسترخاء بعد كل ما مرّ به.
ما زال يشعر بالأسى لتمرده ذلك اليوم، لو أنه التزم الصمت وتظاهر بالتكامل لكان بصحة أفضل، لكان يستطيع استعمال يده اليمنى، لكان يستمتع بأحضان والده. هو نادم جزئياً، ليس كلياً! حيث أنه يرى أنه قام بالفعل الصحيح بعد كل شيء ...لكنه حتماً يخطط لزيارة والده. هو في أمَسّ الحاجة لذلك!
في المقابل، سويكا يعيش أفضل أيام حياته. هو يشعر بالأهمية القصوى كونه شارك في هذا الحدث الكبير، هو سعيد لكون صوره منتشرة في كل مكان. لقد أصبح مشهوراً! هو متيقن أن ميكان هو البطل الحقيقي، ولكنه لا يمانع أن يكون مساعد البطل إن كنّ الفتيات اللطيفات سيتجمهرن حوله من كل جهة!
العيش في قصر مع كثير من الأموال أمر مذهل للغاية، خصوصاً لشاب لعوب في مقتبل العمر. هو لا يعد ميكان بالمحافظة على مصروفه الشهري .. لكن ميكان حتماً سيوقفه عند حده عندما يتطلب الأمر.
عندما نقارنهما معاً فسويكا هو الأسعد حتماً. ميكان غير مستقر عاطفياً البتة، عقله مشغول بوالده المحبوس فقط.
قاطع سرحان ميكان طرق أحدهم للباب. هو ودون أن يلتفت أمر الطارق بالدخول. كان جالساً على كرسي كبير أمام النافذة يحدق في الحديقة الواسعة الخضراء.
نطق الطارق والذي لم يكن سوى أحد من الخدم بأدب: سيدي الشاب ميكان، السائق في انتظارك.
أخفض ميكان رأسه قليلاً ليجيب: شكراً لإبلاغي.
لم ينصرف الخادم بل ظل صامتاً يراقب ميكان الذي نهض من على كرسيه ليتناول معطفه الرمادي الغليظ؛ الجو ما يزال بارداً في الخارج. هو تحدث بعدما التفت له ميكان: سيدي الشاب، هل أنت متأكد من عدم اصطحاب الممرضة معك؟
هز ميكان رأسه بالإيجاب متجاوزاً الخادم. هو سيفعل هذا بنفسه، هو شاب وليس طفلاً بعد الآن. خارجاً من غرفته خو استرجع الماضي حيث بدأ كل شيء في غرفته .. الجميع يقول أن فويا كان حقيراً بتهشيم الجهاز اللوحي على وجه ابنه .. لكن كانت لميكان وجهة نظر أخرى. هو تمادى وبطيش اتصل بالشرطة، متناسياً أن والده العزيز فعل الكثير لرعايته .. هو يكره نفسه وبشدة الآن.
أنت تقرأ
النرد الأحمر!! - !!The Red Dice
Misteri / Thriller'الحياة جميلة، لكنها قاسية .. هي ليست برحيمة أبداً' - جماعة اتخذت الأحمر لوناً لأفعالها الشنيعة، سقطت أعينها على شاب وهِب ذهناً فتاكاً ليصبح ضحيتهم الجديدة. - 'الحياة مملة، إن أعطتك كل شيء .. لذا هي جميلة بكونها صعبة!' - الضحية صعبة المنال، ستُمتع ا...