هوكا توكا نوكا 💀❤
من زمان عنكم يا مزز 😭❤❤
جلطتوني يا ناس احبكم!!
على أنه مافيه تعليقات ولا فوتز إلا أن القصة وصلت رانك 20 في الاكشن .. والمشاهدات ارتفعت بشكل نه نه نه 😍😍
فديييتكم اسفه لأني وقفت القصة :(
بس شيسمونه .. تعرفون مدارس وثانوية ؛-؛
المهم، يبت لكم تعويض :")
وهو شخصيات الرواية بالنسبة لاختبار mbti!!هذا الي يكون enfp, intp, istj, esfj .. الخ~
طبعا لازم تسونه عشان تطلع لكم النتيجة والي هي عبارة عن أربع أحرف، وتحصلونه في قوقل.
الموضوع خذا مني ثلاث أيام :")خبروني منو طلع يشبهكم شخصيةً 😂❤
.
.
.
.
.
.
.
.ميكان: ISTJ - اللوجستي.
وفي، متفانٍ، صبور، يسعى مهما كلفه الثمن لتحقيق أهدافه، يتحمل العواقب وإن كانت كارثية، صادق وصريح.سويكا: ESFP - المسلي.
اجتماعي، يستمتع بأبسط الأشياء، فضولي، حساس تجاه الآخرين حيث أنه يحب تقديم الدعم العاطفي لهم، مهمل للواجبات والمسؤوليات، يعتمد على الحظ، يطلب المساعدات من الأصدقاء الكثر حوله.فيونا: ISFJ - المدافع.
دقيقة درجة الكمال، تحب إدخال السعادة على قلوب من حولها، لا تريد أن يكون لها إنجازات كثيرة في المقابل تريد أن تحظى طيبتها بالاحترام.فويا: ESTJ - التنفيذي.
صادق، منظم، متفانٍ في عمله، قيادي، اجتماعي، فلسفته 'أن جميع الناس يستحقون احترام ما يعتقدون أنه الحق'، مخلص، يرفض تماماً الكسل والخمول.سايوري: INTJ - المهندس.
حازمة، منفتحة لكن منطوية في الوقت ذاته، معرفتها واسعة وعميقة، واثقة جداً، غامضة لا يمكن معرفة ما تفكر به، شخصيتها قوية، تتميز بالإرادة.ركس: ENFJ - البطل.
قيادي، تحيطه كاريزما من نوع آخر، يهتم بالآخرين ويؤمن بقدراتهم، يشعر بسعادة كبيرة في حال استطاع تغيير شيء ما حوله.يوزاكي: ENTP - المحاور.
يستمتع عند تمزيق معتقدات الآخرين وفضح عيوبهم، صريح، يتجادل بلا كلل لإثبات أنه الحق، ناقد سيء محطم للآخرين، يعامل الآخرين كما يحب أن يعاملوه، له رؤية ثاقبة.سيما: ISTP - الفنان المبدع.
تحب الاستكشاف بحواسها الخمس، مفكرة بعمق، تحب تبادل الخبرات مع الآخرين، غامضة جداً، هادئة ولكن عفوية فجأة، مخلصة.ريتو: ENFP - المناضل.
شخصية مستقلة، حيوي، اجتماعي، محط أنظار الآخرين، يسعى للاسقرار والحرية، حنون وعطوف، عجول غير صبور، حذر نوعاً ما.ميزوكي: ESFJ - القنصل.
مشهورة جداً، اجتماعية، تهتم بالموضة ومظهرها أكثر من النقاشات العلمية، تحب أن تخدم الآخرين بكل ما تستطيع، يسهل جرح مشاعرها، تجيد ما تفعله..
.
.
.
.طبعاً انا ولا حد منهم 🙂💔
شخصيتي طلعت في واحد منهم وبتنجلطون لو عرفتوا منو هو 😂 بس عدلت الموضوع وتغيرت شخصيته.ما علينا .. إن شا الله استانستوا وخبروني برايكم عن هالفقرة 😄❤
أما عن التحديث، فاا أن شا الله قريب قريب :")
باقي آخر شي ونخلص الدراسة ووقتها بتفيج للكتابة 👍جااا~
أنت تقرأ
النرد الأحمر!! - !!The Red Dice
Mystery / Thriller'الحياة جميلة، لكنها قاسية .. هي ليست برحيمة أبداً' - جماعة اتخذت الأحمر لوناً لأفعالها الشنيعة، سقطت أعينها على شاب وهِب ذهناً فتاكاً ليصبح ضحيتهم الجديدة. - 'الحياة مملة، إن أعطتك كل شيء .. لذا هي جميلة بكونها صعبة!' - الضحية صعبة المنال، ستُمتع ا...