>> تم إعادة رفع الحلقة نظرا لكون بعض القراء لم يتمكنوا من قراءتها ويعود السبب لكون الواتباد مشفر -.-
أعتذر على الإزعاج، وسيتم ترتيب الفصول والتأكد من قدرة الجميع على قراءتها بعد إتمامها :)♡
---
'كوب الماضي يحوي قهوة مع كثير من الحقيقة، هكذا تكون أكواب الحقيقة'
-----
كان يجري في الطرقات المظلمة، هو بحث في الحي الذي فقد فيه أخاه، وبحث في الحيين المجاورَين كذلك!
لكنه لم يعثر عليه، رغم أنه بحث بحرص شديد! لكن أخاه الأصغر اختفى فقط.
هذه ليست لعبة اختباء عادية، هو يعلم أن خطباً حدث، وأينما تحدث المشاكل والأحداث السيئة فإن النرد الأحمر يكون وراءها.إذاً، أيكون النرد الأحمر من خطف سويكا؟ وبهذه الطريقة سيعتبر رهينة تجبره على الانضمام لهم.
توقف عن البحث منذ مدة، ويمشي الآن وسط الزحام، يطلب المساعدة من الضوضاء في منع نفسه من الانصياع للأوهام السلبية.
[[ أنا أفقد كل شيء، لا! أنا فقدت كل شيء بالفعل!!
أنا فقدت أبي، فقدت من كنت أعتبره قدوتي، فقدت الشخص المثالي بالنسبة لي!! لقد فقدته للأبد .. لقد سُجن، بسببي!
لماذا وقفت في طريقه؟
أكان ذلك ضرورياً؟
ماذا كان سيحدث لو عشت حياتي بطبيعية، دون أن أتدخل في شؤون والدي؟!
على الأرجح، كنت سأعيش حياة عادية، مع أبي! بسعادة وكثير من الفرح .. لكني أفسدت كلّ هذا.لقد فقدت سويكا كذلك، وعدته بحمايته، لكني فقط أضعته بسهولة ..
لقد كنت حذراً للغاية، كيف غفلت عنه في هذه اللحظة!!
اوه، ما كان ليتورط في كل هذا لو أني لم أشي بوالدي .. كان الجميع سيعيش حياته بهدوء بعيداً عن المشاكل!! لقد أفسدت الأمر بطيشي وتهوري!
ما كان يجب أن أثير غضب والدي.أنا لا أملك أي مكان لأعيش فيه، أو مال .. بطارية هاتفي على وشك النفاذ أيضاً .. آه، علي إيقاف تشغيله واستعماله للطوارئ القصوى فقط.
هل أسلم نفسي لهم؟
هل أتصل بالشرطة؟ععاه! الأمر مربك!!
منذ أن بدأت قتالي مع النرد، مات الكثيرون، وفقدت الأقرباء لي!! أنا .. أنا، ما كان يجب أن أفعل هذا.
أنا علي اتخاذ قرار سريع، لأنقذ سويكا!!هل من الصائب الانضمام للعصابة لأنقذه؟ وإذا فعلت، فهل حقاً سنستطيع الهرب من قبضتهم؟
أنا لن أجازف مجدداً، يجب أن أدرس خطواتي التالية بعناية .. لا أريد أن أتعثر مجدداً!!يجب أن أفكر في حل سريع .. فكّر فكّر فكّر!!
اععه اللعنة، أنا منهار! لا أستطيع التفكير بعقلانية حتى!!بهدوء .. ماذا قد تكون حركتهم التالية؟ بعد اختطاف سويكا؟
ابتزازي به؟
غريب أن ريتو - سان وميزوكي - سان بخير! ليس غريباً، بل جيداً على ما أظن .. لا يجب أن يصابا بمكروه لأنهما قريبين منا.
أنت تقرأ
النرد الأحمر!! - !!The Red Dice
Mystery / Thriller'الحياة جميلة، لكنها قاسية .. هي ليست برحيمة أبداً' - جماعة اتخذت الأحمر لوناً لأفعالها الشنيعة، سقطت أعينها على شاب وهِب ذهناً فتاكاً ليصبح ضحيتهم الجديدة. - 'الحياة مملة، إن أعطتك كل شيء .. لذا هي جميلة بكونها صعبة!' - الضحية صعبة المنال، ستُمتع ا...