لـن تُـشفى ابداً...
انت تجرح نفسك!! نـعم انت بذاتك تُـصر على إذلال نفسك دائماً.
حين يبدا جـُرحك بالتشافي..تـَقوم بِـخدشهِ مجدداً؛ليبدأ بالنـَزيف في اعمـاقك.
انت مـُدرك تماماً انك ستتأذى؛لكنك تتحمل الالم تتعايش معه،اصبح جزء لايتجزأ منك.
تنتظر جـُرحك يلتَـئم..تنتظرهُ وينتظرك..
مجدداً تعاود خدشهُ،مجدداً تجعلهُ ينزف.
تتمنـى ولو لـِمره واحده أن يَلمحَ أحدُهم أَنك تتألم😢 . .
تتمنـى أن يَربت أحدهم على كتفك،أن يـُشعرك أحدهم انك مـُهماً بالنسبِة له.😳😳
تتمنـى لـو يشعرون انك تتحمـل فوق طاقتك..
تتمنـى ان يعلموا انك قدمت لهم الكثير ولازلت تُقدم،رغم انهم بالمقابل يُعاملوك كأنك لم تكن،وليـِسَ لك وجود.لذلك وانت بكامل وعـيك وعقلانيتك..تمارس تعذيب ذاتك وجرحها بكافةِ الوسائل..
تألم فانت على قيد الحياه..تألـم فإن امانيكَ المكرره اصبحت في عالمِ النسـيان..
دع جُـرحكَ ينزف وابقى على مقربة منه..
انت تعشق الألـم وتستسيغهُـ..الألـم أصبح صديقك الذي لن تخونه،والذي سيغرقكَ في مـُستنقعِ الدم..نــعم....لـــّن تُـشفى....أقولها لنـَفسي أولاً.
محاولاتك البائسه بالإصـرارِ علـى الألم.لن تـُجدي نفعاً.
في نهايه الأمـر؛تتمنـى أن تفقدَ روحـك،كـَ-محاوله اخيره للتخلص مِن الألم.
والمضحك في الأمـر أن كـل وسائل الدعاء الذي قُمتَ بها لم تتحقق..
تـُريد أن تـُزهق روحك،لكنك لا تجرؤ على ذلك،فقط لأنك تعلم أن الالم في حياتك الأخـرى سيكون أشد من جـُروحك الدنيويه..
أنت تقرأ
كلمات عابرة
Short Storyأريد لحظة انطفاء كاملة، لا يشوبها شيء، عدا التداعي المستمر إلى حين الاختفاء كليًا، أن أشعر بجسدي وحده يتقلص، وأن أنشغل بهذا طوال الوقت . . .