Chapter 13

798 61 6
                                    

فوت +كومنت 

انجوي 


"مساء الخير جلالة الاميره ..عذرا على القدوم من غير معاد .....لكن لقد حدث طارئ ما " 

تحدث الي مستشار الملك فيليب ...اخذت نفسا عميقاً ..وضعت يدي اليمنى على صدري لانظم دقات قلبي ...اصبحت ارتعب من رؤية اي شخص من البلاط الملكي ...

افقت من شرودي لافسح له المجال بالدخول الى الشقه .اغلقت الباب خلفه ..

وقف اندرو من مكانه عندما رأى أليكساندر :"هل كل شيءٍ على ما يرام ؟" 

سأله اندرو :"كل شيء بخير ..فقط لقد طلب مني الملك تبليغك أن عليك لقاء رئيس وزراء فرنسا قبل تركك للبلد .."

اجابه اليكساندر :"اعتقد انك كنت قادراً على ابلاغي ذلك على الهاتف ." 

تحدث اندرو بسخريه :"ستحتاجني في لقاءك مع رئيس الوزراء .." 

أومأ له اندرو بتفهم..."كيف عرفت المكان الذي نتواجد بهِ " 

هذه المره انا التي وجهة له السؤال :"بسيطة جلالتكِ ...انا صديق والدكِ في السابق كما تذكرين " 

"وبما انك صديق والدي هلا توقفت عن منادتي بجلالتكِ ونحن لوحدنا والابقاء على ديانا ..ارفع الالقاب يارجل " 

رميت بنفسي على الاريكة بجانب اندرو بينما :"تفضل بالجلوس " قالها اندرو اليه :

"لدي العديد من الاعمال والترتيبات لقائكما ..سعدت بلقاءكِ ديانا ...ويجب علي القول انكِ ازدتِ جمالاً هواء باريس زادكِ حسناً " 

اخفيت وجهي بين يداي ..استمعت الى قهقهاتهِ قبل لحضات من سماعي للباب يغلق :

"خجلتِ ..؟" التفت الى اندرو مبعده يداي عن وجهي لاراه عاقدا حاجبيهِ :

انفجرت ضاحكة على ملامح وجههِ :"اتغار من الكساندر ..لو كان والدي على قيد الحياة لكان بعمرهِ الان .." 

اقتربت اليه ..لاضع رأسي على صدرهِ ..عانقتني ذراعه ..شعرت بشفتيهِ تطبع قبله رقيقة على فروة شعري :

"أحبكِ .." همس بهذا الي لاغمض بعيناي ...حتى استسلمت للظلام الذي تدارك حواسي ...

______________________________

الجمعة ..الحد الفاصل للعطلة ..واكثر يوم يكرره الطلاب ..

من يتسائل عن أندرو فقد انتقل الى الاقامة في فندقٍ فخم منذ الامس ولن نستطع التقابل بعد الان 

ومن يتسائل عن السبب ...فلقد انتشرت اشاعات حول تواجد علاقة غرامية بين اندرو وفتاة فرنسيه ذات شعر احمر ...لم يستطيعوا تحديد هويتي ولذلك احمد الله كثيرا ...

كذب اندرو هذه الاشاعات مشيراً الا انها وهي انا مجرد صديقة مقربة له من فرنسا ...وهي انا ايضا ..حسنا لم يكذب كثيرا فانا صديقته كذلك ..

The Stranger||الغريبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن