الفصل الاخير من بيت افي❤️
فوت +كومنت
انجويبعد مرور عشره اشهر🎈
3-Jun-2015
من وجهة نظر اروراانتهيت من تغيير ملابسي والان اقف في منتصف الغرفه التي عشت فيها لفتره مشابها لتلك التي تركتها بها...تلمست الجدران بيدي محاوله العوده الى الوراء قليله...حيث انني استمع الي اصوات الضحكات التي دارت في المكان بمجرد وقوفي هنا اليوم...
هززت برأسي لتفادي بعض الامور التي طرأت على ذاكرتي...خرجت اخيرا من الشقه باكملها للصبح جالسه في السياره التي قادتني بهدوء الى وجهتي...
تفحصت بعيناي تلك الشوارع التي كانت السياره تمر بها...كم مررت بها سابقا...كم كانت لي بها من ذكرياتِ جيده ...وسيئه..
انزلت بعيناي نحو يداي...التي كنت افركها ببعضها...ما الذي يجري بي ؟
ابقيت بذاتي على هذا الحال...حتى وصولي الى المكان المحدد ...جامعه ديدرو باريس مره اخرى😮
Flash back1
"حسنا على الاغلاق الان " قالتها أرورا لتغلق هاتفها تركت سيارة الاجره لكي تقف امام بوابة جامعه ديدرو باريس ...التي ستبدأ بها الدراسة منذ العام الحالي ...اخذت نفسا عميقا في محاولة لتخفيف توترها الواضح من احمرار وجنتيها المليئتين بالنمش لتتأخذ أولى خطواتها بداخل هذه الجامعة الكبيره
Endهذه المره بلعت ريقي ...اخذت نفسا عميقا ....قبل دخولي الى الجامعه...هذه المره استقبلني رئيس الجامعه بحفواه...متشكرا وجودي لاجل احتفال التخرج ....الخاص بالجامعه...ابتيمت اليه لاسير معه ....تركني في الكافتيريا الخاصه بكلية الطب....ولان اليوم يصادف حفل التخرج...فالمكان شبه فارغ...طلبت قهوه...التقطت بعض لصور مع بعض الاشخاص ...فانا اميره هاه!
جلست على ذات الطاوله التي حملت العديد من الذكريات الجميله .....
Flash back
حتى وقعت عينيها على شابٍ يحمل الكثير من الكتب ومعطف المختبر معلق على ذراعهٍ ..نظارة طبية تزين وجهه وتحجب عينيه الخضراوتين بينما احدى خصلات شعره القصير ترامت على جبينه باهمال ..لم يكن وسيما جدا ..لكنها اعجبت بشكلهِ ..قد يكون ذلك لسبب جهلته ...ابتسمت بخفه مراقبة اياه يقترب من طاولتها ..لوهله ظنت انه قد جاء لاجلها ..الا انها عكفت عن هذه الفكره السخيفة عندما جلس على الطاولة القريبة من طاولتها ...
اعادت نظرها الى قهوتها ...مفكره بعمق ..فلطالما كانت جريئه بطبعها ..فلما لا تعرفه على نفسها ...الا انها تذكرت امراً جعل منها تصرف النظر عن هذه الفكره الحمقاء بنظرها ....
أنت تقرأ
The Stranger||الغريب
Romanceهي سنةٌ واحدهٌ فقط...سأبتعد ..سأرى العالم وبعدها اعود الى حيث كانت جذوري تمضي