الجابتر السادس
طبعا راح اطول خلك ويا الروايه للجابتر ١٠ اذا شفت نفس التفاعل الجميل الغيها لان دا اضيع وقتي صراحه😁
انجوي"يا اللهي " قلتها واضعةً راحة يدي على رأسي ..
"ما الذي سنفعله الان " تحدثت الى أندروا الذي اصبحت ملامحه تدل على الانزعاج ..
"ارجوك اندرو احتاج العودة الى هناك " قلتها اليه ليخرج نفساً كان قد حبسه ..بصوت قبل ان يقول :
"هنالك حل واحد ولكنكِ لن تصلِ في ذات الوقت المحدد ..."
اقتربت منه بسرعة لكي ازرع قبلةً على شفتاه :"شكرا لك اندرو "
"اذهبِ لتغيري ملابسكِ وتستعدي بسرعة سأتصل بفرقة الانقاذ لكي تجهز لكِ طائرة مروحية لايصالكِ "
عانقته..قبل ان ارحل تاركةً اياه ..وحيدا يقف في منتصف الحديقة ...
ساعدتني الخادمة على تغيير فستاني الى ثياب عادية
بينما تركتني لتخرج لي ملابس العمليات الخاصة بي عندما كنت ادرس في السابق مع معطف المختبر ...رتبت كلاهما ووضعتهما في حقيبتي
انتهيت من ترتيب تلك المادة التي تظهر كالنمش في وجهي وارتديت العدسات الزرقاء قبل ان اضع تلك الباروكة على رأسي باحكام ...
اخذت حقيبتي وخرجت من الغرفة لاجد اندرو يقف متكئاً على الحائط المجاور لغرفتي ..
عبست ملامحي عندما رأيته يفتح لي ذراعيه لاحتضنه .."سأشتاقكِ ايتها الحمقاء ..باريس ابعدتكِ عني "
طبعت قبلة خفيفة على عنقهِ قبل ان اقول :"اعدكَ انني سأعود لم يتبقى سوى اربعة اشهر على انتهاء السنة وعودتي .."
"وانا سأنتظركِ " ابتعدت عنه حالما استمعت الى صوت المروحية لاخرج راكضة الى الحديقة ...حيث حطت المروحية..
ركبت فيها لتطير مبتعدة عن القصر ...اخر ما رأيته كان اندرو يقف في الشرفة الداخلية للقصر ...
ساعتين من الهدوء قبل ان اصل الى المطار ...الساعة تجاوزت التاسعة والنصف حسب توقيت فرنسا ..
ختمت جوازي لاخرج من المطار اخذت سيارة اجرة نحو المشفى ...
نصف ساعة مرت قبل ان اكون في الحمام اغير ملابسي ...
أنت تقرأ
The Stranger||الغريب
Romanceهي سنةٌ واحدهٌ فقط...سأبتعد ..سأرى العالم وبعدها اعود الى حيث كانت جذوري تمضي