اسسسفة حيل لانو اختفيت
بس تفاعل صفر كلش مزعج هل الشي
وهم المسار مال قصه شوية تغير بعقلي
كل متكون الكومنتات اكثر كلما البارت الجاي يكون اقرب
كونتس عالفقرات ؟
انجوي
"كيف حال الاستعدادات حول سفركِ .؟" سالتني جلالتها ...انحنت جين باحترام بينما اجتزتها الان للجلوس بجانب الملكة :
"جيدة ..سأخرج بعد قليل اعتقد ان السيارة مستعدة للخروج من القصر حسب ما قاله السير رونالد "
اجبتها ..لمست بيدها يدي لاشد على اصابعي حول راحة يدها :"لما لا ترتدين ثياباًَ رسمية ..او حتى فستاناً لطيفاً "
"لا اعتقد أنني احبذرهذا الان ..ساغير ثيابي في الطائرة قبل الوصول " اعلمتها بمخططي لتبتسم الي ومن ثم تعود بنظرها الى جين :
"يمكنكِ الجلوس جين " تحدثت مشيرة لها بالجلوس :
"اعذريني جلالتكِ لقد اردت رؤية ديانا وتوديعها ..علي العودة الى المنزل لدي الكثير من الفروض .."
اقتربت جين مني لتنحني محتضنة اياي :"حمداً لله انها لم تستمع الى حديثنا "
همست بهذا قبل أن تقتطع العناق وتخرج من الغرفة ...
"تصرفي بمنطقية هناك ديانا ...كما أن اندرو سيكون بصحبتكِ..لذلك لا ترتكبا الحماقة .."
أومأت اليها بتفهم قبل تقبيلي ليدها ...
خرجت من الغرفة بصحبة نينا وصيفتي الاولى :"هل انتِ متأكدة أنكِ تستطيعين السفر بدوني جلالتكِ؟"
"نعم متأكدة ..شكرا لكِ نينا ..أراكِ لاحقاً "
جلست في السيارة التي انطلقت بي الى المطار ...
نظرت من خلال نافذة الطائرة الى السماء الصافية بعد أن استقر ارتفاعها ...
"سيدتي " التفت الى حيث المضيفة التي كانت تحمل قنينة من النبيذ الاحمر منتظرة مني الاشاره لها بأن تصب لي ..
"شكراً لكِ لا اريد " وعدت بنظري الى السماء ...اريد التوقف عن التفكير في الكثير من الامور التي لا تزال تشغل بالي ...
العودة لبرطانيا في المرة القادمة تحمل الكثير من الاشغال بالنسبة لي ...أن صح التعبير فعلي الرحيل الى اسبانيا والبدأ بترتيبات الزفاف ..هناك
الامر ليس سهلا على الاطلاق ..مئات الامور تحتاج للتفكير والاختيار ...حتى الان لم نقم باختيار سوى زينة الحفل الذي سيقام في القصر الملكي ..اما عن الكنيسة ..
فهي تنتظر منا الامر بتزينها بحسب ما سنقوم باختياره ..انا واندرو ..
اغمضت بعيناي بتعب وعدت برأسي الى الوراء ..احتاج التفكير في مستقبلي ..في الامور القادمة التي ساصادفها في حياتي ...وعلي وضع الحدود لانجذابي الغير معقول لسام ...
أنت تقرأ
The Stranger||الغريب
Romanceهي سنةٌ واحدهٌ فقط...سأبتعد ..سأرى العالم وبعدها اعود الى حيث كانت جذوري تمضي