Chapter 20

657 52 2
                                    

2014-3-12

مر اسبوع كامل على تواجد سام معي في الشقة ...بدأت اشعر بالحياة تدب في تلك الزوايا التي باتت ميته بعد رحيل والداي عن هذه الشقة ...

من الجميل انني اتواجد مع شخص في الشقة ..اصبحنا ندرس سويا ..في احيان قليله نتناول الطعام معا..لكنه غالبا ما يقضي جميع وقته الفارغ في الخروج مع اصدقاءه ..

وبما أن الجميع قد يتسائل ما ان تكرر ذلك الوضع الحميمي بيننا ..فيجب علي ان اقول انه لم يتكرر ولا اعتقد انني ساجعل من ذلك يعاد من جديد ...قربه بشكل مبالغ بهِ اربكني ...ولا اريد ان انجرف بمشاعر هي ليست بمهمه اساسا ...او هذا ما كنت اظنه..

تربعت في مكاني بجانب ليان ..احدى صديقاتي المقربات بهذهِ الجامعه ..كانت فتاة جميله ...تمتلك عينين بنيتين اخذتين مع ذلك الشعر البني الحريري الذي يزين كفتيها ..

ضربتني بيدها النحيله على كتفي بعد ان نتهيت من سرد الذي يحدث معي لها ..

"كيف لكِ ان تمري بكل هذا دون علمي ..اهكذا تكون الصداقه ؟"

قلبت عيناي بتململ :"اللعنه ليان انا احاول ان اتخلص مما اشعر بهِ ليس كما تظنين

"ولما تريدين التخلص مما تشعرين بهِ الحب شعور جميل ..." تحدثت بنبره حالمه ..من يستمع اليها يصدق انها جربت الحب لمرات عديده

"بدون ادنى اسباب ..فقط اريد الانتهاء منه .."تحدثت الى ليان ...

"علي الحديث معكِ بصدق ...انتِ لا تستطيعين الانتهاء من هذا سوى بالابتعاد عنه ...لذلك اريد منك تجنبه في المنزل .."

أومأت اليها

رن هاتفي الان ..اخرجته لاجيب :

"صباح جميل كونر الجميل .." اجبته بنبرهه طفوليه ..استشعرت الصمت :

"اينك ايها الجميل " سألته بينما بدأت ليان بالضحك :

"اهذه انتِ ام انني اخطأت بالاتصال بشخصٍ اخر "

هذه المره انا التي بدأت بالضحك :"هذه انا "

"بغض النظر عن اللطافة الغريبة التي نزلت لتضرب رأسكِ اعتقد ان عليكِ الخروج معي لنتناول الغداء ولنتحدث ببعض الامور التي جرت معي في عطلة نهاية الاسبوع ..."

"حسناً انتظرني بقرب خزانتي انا قادمه "

اغلقت هاتفي ..التفت الى ليان معانقة اياها قبل تركها والركض في ممرات الكلية ...حتى وصلت الى خزانتي لاجد كونر يقف متكئا عليها :

"اريد خزانتي " قلب عينيه قبل الافساح لي ...

ابعدت معطفي الطبي عني لاضعفه في الخزانه واسحب حقيبتي ..اغلقت الخزانه وانا اتأبط ذراعه مبتسمه

"فاليصبرني الرب " همس كونر لنفسهِ ليجعلني اضحك

_______________

The Stranger||الغريبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن