Chapter 23

659 61 2
                                    

كل متكونون متفاعلين وحبابين استمر انزل بصوره يوميه 

انجووي 



"من وجهة نظر الكاتبه" 

تنفست أرورا أو الاميره ديانا بصعوبة ...وهي تسير ببطئ نحو أندرو الذي رمى الهاتف بعنف على السرير  ..

الصمت خيم على الاثنين ..نظرات اندرو تكفي عن قول مئات الكلامات ...فنظرات الغيرة المختلطه بالحزن ..الخوف من خساره حبيبتهِ التي مضى على حبهما دهرا ...

جلست أرورا على الجانب الاخر من السرير ...انحنت برأسها الى الاسفل ...ضمت يديها الى بعضهما برجفه خفيفه ...هي الاخرى لا تعلم بماذا ستحدثهُ ؟

في لحضات مليئة بالنيران استطاع أندرو ان يكون جمله ليبدأ بالحديث :"انتِ تسكنين معه في الشقة ؟" 

كانت نبرته حاده ...وكلماته موزونه بعكس تلك النبرة الخائفة التي اجابته بها ارورا :

"نعم .." همست بهذا قبل ان تتمالك اعصابها لتتحدث بسخريه :

"وكأنك لا تعلم ..ولم تتبعني وتراقبني على الاطلاق اندرو" 

اختتمت حديثها بالالتفات اليهِ ..حيث ترى ملامح الحيرة التي كست وجهه:

"وكأنني لا اعلم ...انا اعرف بكل تلك الحركات التي تقوم بها من خلف ظهري اندرو ...لانك نسيت للحظه انني ولية للعهد مثلك ..." 

ضحكه سخريه خرجت من فم اندرو:"لا تحاولي ان تغيري الموضوع ديانا ..فانا اعرفك عن باطن كف ...ما الذي يجعل من شاب فرنسي عادي يعيش معكِ ..." 

اردف :"وخصوصا وانكِ معجبه بهِ "

"لما لا تكون واثقا بي قليلا ؟" سألته بينما تقف من مكانها مره اخرى ...

مسح على وجهه وهو يحاول ترتيب جمله في رأسهِ :

"انا لا اثق بهِ هو ..لا اثق ان قلبكِ سيظل ينبض لي حتى ذلك اليوم الذي سيربطكِ بي الى الابد "

الانكسار هذا ما حملته نبرته بينما يتحدث ...

"لا شيء ابدي اندرو ...انا لا اقول لكِ انني بريئة من كل شيء على العكس انا المذنبه الاكبر هنا ..انا التي هربت في الوقت ذاته الذي كانت تعيش بهِ علاقة ناجحه ..انا التي ابتدأت جميع ما تراه الان ...حتى وان كنت تخاف منه هو ومما قد يفعله معي ...

فعليك نسيانه ...لانني حقا اشعر بالحب تجاهه .."

صارحته بالحقيقه اخيرا في ذات الوقت الذي انسابت بهِ دمعه على خدها ...

لطالما كذبت على نفسها وعلى جميع من حولها ...بان ما تمر بهِ مع سام هو مجرد انجذاب بسيط على حد قولها ..بل انها كانت تغرق في الحب دون الشعور منها بذلك ...غير انها قررت ان تعترف لاندرو بالحقيقه 

The Stranger||الغريبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن