Chapter 30

766 61 1
                                    

الفصل ما قبل الاخير😁

"عذرا.....لم افهمك" اجبته بارتباك خائفه مما قد يحصل....

مسح على وجههِ ليلتف الي مره اخرى:" اعذريني جلالتك.."

قاطعته :" يمكنك مناداتي ارورا"

نظر الي بصدمه :"ماذا بك؟" سألته قبل ان اردف:" انا ادعى ديانا ارورا ...غالبا ما يناديني اصدقائي ارورا"

"اوه...اسف لكن حتى اسمكِ يشابه اسمها..." تحدث بشرود قليلا...اشرت اليه بالجلوس لنجلس معا:

"من هي؟" تسألت بدهشه قد ينطلي صدقها عليه:

"صديقتي المقربه...تدعى ارورا" حدثني بينما ينظر الي...

"جميل وماذا بها؟" سألته...اخذ نفسا عميقا ليتحدث الي :"لقد سافرت ولم تعد لتشغل هاتفها من جديد ...نحن جميعا لا نعلم عنها اي شيء منذ ذلك الحين"

اضطربت دقاتي قلبي بسماعي لهذا لاسأله:"من تقصد بالجميع؟"

"اقصدني انا ...سام وليان مع ايما...اصدقاءها" سام قلق علي اللعنه ...

"انها بخير لا تقلق.." ابتسمت اليه...يدي تربت على كتفه :

"وكيف تعلمين بهذا؟" سألني :

"لو كانت بسوء لعلمت ...تأكد انها ستجد الوقت المناسب لمحادثتك...بلغها بتحياتي عندما تراها..."

اعتقد ان حديثي اليه قد اراحه لانه ابتسم الي بلطف :

"حديثك اراحني قليلا...شكرا لكِ" اومأت اليه بهدوء...ما توقعته صحيحا...لكنني سألته:

"أأنت مرتبطُ؟" سألته بحماقه فعليه قبل ان اكمل بسرعه:"اعني ...ارى انك اتيت لوحدك مع والدك؟"

قهقه قليلا:"في اللحظه الاولى ظننت انكِ تغازلينني" قلبت عيناي بينما اعيد ظهري الي الخلف:

"اللهي...كونر تمالك نفسك قليلا ..."

"واو....ذات الحديث الذي تقوله الي" تحدث لاضرب نفسي ذهنيا...

سكتت بينما انتظر منه الحديث:"حبيبتي تدعى كايلا...لقد انتقلنا مؤخرا للعيش سويا ...لكنها لم تستطع ترك باريس والسفر بسبب الامتحانات"

ابتسمت اليه:"اتمنى لقاءها يوما ما..." وكأنني لم التقيها.. هه

نظرت الي الباب المطل على الحديقه..عاودت بنظري اليه لاقول:"علينا العوده الى الحفله ...لا تشغل نفسك في التفكير...ستعاود الاتصال بك انا اشعر بهذا..."
توقفنا سويا لاسير معه عائدين الى ذلك الحفل.....

The Stranger||الغريبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن