part -7

12.9K 756 993
                                    

HAPPY BIRTHDAY TO JAY ⭐.


.
.

عوده غير متوقعه / رحيل مبكر


" من هذا ؟ " قال بيتر وقلبت عيناي لاقف واقول " لما انت هنا ؟ "

" هل هو اخاك الجديد ؟ لقد سمعت ان عائلتك كلها توفيت في ذلك الحريق " قال ببرود تام لابتسم وانا اقول " اجل حدث ذلك وهل تعلم ما هو المحزن ؟ انك لم تحترق معهم "

" على الرغم من هذا انت لا تزال تمتلك لسان وقح " ابتسامة سخرية نمت على شفتي لانظر إلى هاري قائلا " هيا هاري ، المكان هنا مثير للاشمئزاز "

" انت لا تعرف مع من تعبث لوي "

" لا يهمني مع من اعبث ، الاهم ان تبتعد طريقي قبل ان اركل بضيبك " قلت وانا امسك بيد هاري لاخذه بعيدا عن المكان ، الالم يتفاقم في قدمي ولكني تجاهلته مجددا ، اتمنى ان اصل الى المبنى على الأقل!

" هل تريدني ان اوصلك الى ذلك المبنى المتهالك الذي تعيش فيه؟ " من اين ظهر هذا فجأه؟ وكأنه شيء اردت ان اراه في نهاية يومي

" هل تعلم كم قضى جيف في بنائه ؟ اتعلم كم سوف يكلفه ترميمه مجددا ؟ "

نظرت اليه بغضب وانا احك اسناني ببعضها لاقول " ماذا الذي تقصده ؟ "

" لما لا نتحدث لوي ؟ " هو قال وابتسامة السخريه نمت على وجهه النحيل ، بحق اردت لكمه لاشوه ذلك الخد ولكني تمالكت نفسي واجبته " عن ماذا سنتحدث ؟ ليس هناك شيء يربطنا "

" انت تعلم ما الذي يربطنا ، انا لم ازرع في رأسك فكرة الهرب لتتركني خلفك دون دفع الثمن " قال بجديه وضحكت بسخريه وانا اجيبه " حقا ؟ هل علي ان ادفع لك لانك اخبرتني ان مربيتي عاهره ؟ رجاءا بيتر لا تجعلني اضحك "

" حسنا إذا ، لا خيار لدي سوا ذلك المبنى ، حاول توديع اصدقائك مبكرا " هو قال ملوحا لي ثم استدار راحلا ، بقيت واقف هناك دون حركه وانا اقبض على يد هاري بقوه ولم اشعر بذلك حتى اخبرني ان يده بدأت تؤلمه

شعرت بالضغط على رأسي ، ما الذي يقصده هذا اللعين بأن اودع اصدقائي ؟ الافكار اصبحت تنهش عقلي حتى بعدما اعدت هاري الى منزله ، ولاول مره أشعر بأني خائف وضعيف

لا اريد فقدانهم ، للتو شعرت بالحياة معهم

جلست على درج المبنى لاحتضن ساقاي وادفن رأسي فيهما طالبا بعض الهدوء ، في حين ظننت ان الحياة اخيرا ابتسمت لي يخرج ذلك اللعين من العدم ويخبرني انه سوف يحطم كل شيء ؟ ماذا افعل ؟

اتركهم وارحل معه ؟

يا الهي سانفجر ، لما خرج ذلك الاحمق الان !

" اخبرتكم ان تبتعدو " صراخ مخيف اتى من خلفي ليقطع افكاري ويجعلني استدير برعب ، الصوت من خلف الباب ! بحق اللعنه ما الذي يحدث ؟

Black Coat - L.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن