" BROKEN HEART "
" قلب محطم ".
." نايل لا استطيع سماعك " قلت بخوف وانا اجفف دموعي والتقط المفاتيح بينما كنت انقل الهاتف من اذن الى اخرى بتوتر
" هناك .. ثلاث .. اسود .. مسلحين " صوته متقطع وبعيد جدا ، غلغلت يدي في شعري بتوتر وخوف وانا اقول بينما اخرج من الشقه " مسلحين ؟ نايل لا افهمك ، ما الذي يحدث ؟ "
" ها .. " سحب الهاتف من اذني لانظر الى الخلف واجده لوي ، وضع هاتفي على اذنه ثم قال بشبه همس " نايل ، في اي مكان انت هل يمكنك تحديده ؟ " لترتفع حاجباي الى اعلى جبيني ، ما الذي يحدث
" صوتك بعيد ، اعد الكلمات مجددا بشكل هادئ ، لا تخف " تحدث لوي وبقيت انظر إليه ببلاهه وهو حاول ان يفهم كلام نايل ، بدأ القلق يدب في قلبي عندما قال لوي " نايل اغلق هاتفك واياك ان يرونه مهما حدث ، ضعه على الصامت فحسب حسنا ؟ إياك ان ياخذوه منك " ثم اغلق الهاتف بسرعه ونظر الي قائلا " تمتلك سياره صحيح؟ "
" انها سيارة نايل " قلت وانا اشير بالفتاح ليمسك به وينزل الدرج الى الاسفل ، بقيت في مكاني لوهله وانا في حالة عدم استيعاب ليصرخ بي لوي من الاسفل " ستبقى واقف مكانك؟ انا احتاج لشخص اخر تحرك "
دون تفكير هرولت مع الدرج خلفه ليصعد سيارة نايل واصعد انا بجانبه ، قلت له بهدوء " لما لا تستخدم سيارتك ؟ "
انطلق بسرعه اخافتني وهو يقول " سوف يتعرفون عليها بسهوله "
" من هم ؟ "
" لا شأن لك " قال ثم زاد من ضغطه على البنزين ليعود قلبي الى اخر جمجمتي من الخوف ، هل نحن نعرض فلم اكشن ؟
اجرى لوي اتصال وهو يقول بغضب ما ان أتاه الرد من الجهه الاخرى " ما الذي تظن نفسك تفعله أيها اللعين ؟ " .. " ولكني أخبرتك بأني سأفعل لما اذا تأخذه ثم والجحيم الحي ما ذنب ذلك الفتى ؟ "
بعد صمت طويل صرخ لوي عبر الهاتف بطريقه ارعبتني قائلا " المس شعره منهما واقسم اني سأسفك دمائك " ثم قذف الهاتف ليضرب قدمي مما جعلني اتأوه
لكن اللعين لم يعتذر وهذا اغضبني ولكني فضلت الصمت لاني اعلم بأني لو فتحت فمي سيأتي ما لا يرضيني
بعد عشر دقائق من الرعب وتخطي السيارات بشكل مجنون والكثير من توقف القلب المفاجئ سمعت صوت سيارة الشرطه ولاول مره اكون مسرور لسماعه عكس لوي الذي ضرب مقود السياره وهو يشتم
سار الشرطي ببرود غريب وبقي لوي يشتمه حتى وصل الى النافذه واتكأ عليها وهو يقول " شبان طائشون مجددا ؟ "
أنت تقرأ
Black Coat - L.S
Fanfiction- يبدو انك لا تزال تنتظر ذلك الفتى ، هو لم يأتي مجددا الى هنا ، لقد مضى شهر بالفعل - اعلم - لا اريد ان اكون قاسي ولكن الا تعتقد انه ربما مكروه اصابه ؟ ربما هو بالفعل مات بعد ذلك الحادث - لا ، هو على قيد الحياة - وما الذي يجعلك متأكد ؟ - انا .. لا...