الفصل الاخير

4.9K 403 175
                                    

فضلا صوت قبل أن تقرأ 👆

قراءه ممتعه 💋

الفصل (العاشر و الأخير) من ليتك تحبني.....

يوي تقف أمام باب مجلس الطلبه تشاور نفسها أتدخل أم تعود ادراجها وتتوجه إلى المنزل ؟

أخذ حديثها مع روميو تحت الشجره في الإستراحة يعود إلى مسامعها .

- يوي منذ متى وأنت هنا ؟

نطق بها و هو ما زال ممدا على الأرض وعينيه نصف مفتوحه و ثغره لا يكف عن التثاؤب .

-ليس طويلا .

اعتدل في جلسته و اقترب منها ثم أخذ يفرك عينيه الناعستين بينما ينطق ...

-غفوت قليلا فأنا لم أنم جيدا البارحه .

تذكرت يوي في تلك اللحظه على الفور كيف أن جولي سينباي رفضته فقالت له لترى ردة فعله .

-كنت تهمس باسم جولي سينباي وأنت نائم .

تفاجأ أولا ولكن بعد ذلك أخذ يضحك .

-ههه اظنني مازلت مصدوما من رفضها لي .

صحيح انه كان يبتسم ولكن تلك الابتسامه لم تصل لعينيه حيث كانت تعبر عن ألم قلبه .

اقتربت منه تريد مواساته وعندما علم بنيتها وضع يده على رأسها يبعثر شعرها بينما يقول ...

-لا تقلقي أنا بخير ، فبرغم من أنك لا تعرفين كم هو مؤلم أن ترفضي من الشخص الذي تحبين إلا أنك لا تستطيعين كرهه لذلك ، جولي سينباي كانت حبي الأول وهي ستبقى في قلبي .

كلمات روميو أثرت في يوي كثيرا خاصه عندما قال أنه ...

(من المؤلم أن ترفضي من قبل الشخص الذي تحبين )

فكرت عندها أنها لو أخبرته بمشاعرها الآن هو بالتأكيد لن يرفضها كي لا يسبب الألم لها .

وهي لن تشعر بالراحه بسبب استغلالها لهذا الموقف واحترام روميو لها ثم أنها لن تقبل بشفقته .

لذلك قررت أن تترك سعادتها الخاصه و ترتدي قناع الصداقه ، وها هي الآن تقف أمام باب المجلس تنوي الحديث مع جولي لعلها تسعد روميو بجمعهما معا ، وبهذا على الأقل يكون أحدهما سعيد .

كانت متردده بعض الشيء ولكنها استجمعت شجاعتها وطرقت الباب .

وقفت تنتظر وبعد ثوان فتح وخرجت لها جولي .

-آه أهلا يوي .

انحنت لها وهي تقول

-مرحبا جولي سنباي ، هل يمكنني الحديث معك ؟

-نعم تفضلي .

وتنحت لها جانبا لتدخل أخذت تنظر حولها فوجدت الغرفه فارغه .

-لا يوجد غيرنا فجميع أعضاء المجلس خرجوا للاحتفال بعيد الحب مع احبائهم .
التفتت تنظر إليها وبدون تردد قالت

ليتكَ تحبني |©2014حيث تعيش القصص. اكتشف الآن