5_OUR MOMENTS

241 15 31
                                    



شين هاي:

ضغطت جرس الباب الفرعي لقصر عائلة بارك بعد ان سمح لي الحراس بالمرور عبر البوابة الفرعية، و حين فتح الباب رأيت احدى الخادمات التي ترتدي زي العمل الموحد الاسود و الابيض و سرعان ما تعرفت علي تلك الاخيرة لتفسح لي المجال للدخول و هي تنحني بزاوية 90°.

ما ان دخلت حتى لمحت وجه تشانيول المبتسم و هو ينزل اخر درجة من السلم الضخم الذي يجتاح معظم مساحة قاعة الاستقبال الامامية.

"شيونيييييي!!!" قال بنحيب طفولي و هو يعانقني بقوة.

"ياااه...لا...لا استطيع....التفس....اترك...اتركني تشان" قلت و قد احمر وجهي من انقطاع الاكسجين و لكن السبب الرئيسي هو حضن تشانيول الدافئ.

"اسف..." قال بقليل من الندم بصوته و هو يحك مؤخرة عنقه الطويل و يبتسم ببلاهة كما اعتاد ان يفعل كلما شعر بالندم.

"افتقدتك شيوني، لقد مر شهر بالفعل و لم ارى فيه تقلب مزاجك الدرامي المعتاد" قال ممازحا لالكمه على كتفه بخفة ليقهقه و افعل المثل

"حقا، كيف امكنك انت و كيو و سولي انت تكونوا معا بنفس الجامعة، هذا ليس عدلا!" انتحب بقهر و ضرب الارض برجله بطفولية و بعض الدرامية الزائدة و هو يقوس شفتيه بعبوس لطيف محبب.

"لكنك دخلت نفس الجامعة مع حبيبتك، اليس كذلك؟" قلت ببطء عل كلماتي لا تخرج حزينة كما قلبي.

"اجل، هي حبيبتي، لكن انت صديقتي المقربة شيوني...." واصل النحيب و هو يجلس على الاريكة البيضاء الناعمة بعد ان سحبني لاجلس بجانبه، اعني ملاصقة له.

' بالنسبة لك انا مجرد صديقة تشانيول، لا اكثر و لا اقل ' قلت بحزن داخل قلبي الذي يعتصر الما.

"تشان، اين هو كيو؟" سألت لأغير الموضوع قبل ان ابدأ البكاء و النحيب و افضح نفسي امامه.

"بغرفته...هل تودان الخروج؟" سأل تشانيول بفصول و هو يضيق عينيه بينما نظره مرتكز علي.

قلبت عيني و اجبت "اجل...انا و كيو و سولي سنذهب لمشاهدت فلم بدار السنيما، اتود الانصمام الينا؟" سألته، و اجل، لا تخفى على احد نبرتي المتطلعة لموافقته.

"لا استطيع شيوني، لدي موعد مع يوني اليوم، انا اسف" قال بنبرة حزينة و هو ينظر الى يديه الموضوعة على حجره.

"لا بأس" قلت بنبرة محطمة قليلا فقد قام للتو برفض اخر بصيص امل بقلبي على ان استميله الي.

"شين هاي لنذهب" قال كيو و هو ينزل من الدرج و يرتدي معطفه الاسود الذي يتماشى مع بنطال الجينز ذا اللون الازرق الداكن الذي يرتديه.

"لنذهب كيو، الى اللقاء تشان" لوحت له ثم نهضت بمساعدة كيو متوجهين معا نحو الباب الفرعي للقصر.

The Broken Promiseحيث تعيش القصص. اكتشف الآن