بعد قرابة العامين، شين هاي، تشانيول، و سولي بالتاسعة عشرة بينما كيوهيون بالثامنة عشرة.
شين هاي:
"شيوني...." نحب تشانيول الذي ظهر من العدم و جلس امامي، "ماذا؟" سألت و انا لم ارفع عيني من مجموعة الكتب التي استعرتها من امينة المكتبة قبل قليل.
"لقد قبلت بي..." قال بنبرة متحمسة تنم عن مظى سعادته
"من قبلت بك؟ انسة بارك؟" قلت محاولة اغاظته دون اعلم عن ماذا يتحدث، فكما يعلم الجميع فأنسة بارك جميلة للغاية و الكل معجب بها حتى هذا اليودا الاحمق امامي"ياااه!!! بالطبع ليس انسة بارك...." صاح تشانيول بانزعاج و اصطبغ وجهه ببعض اللون الوردي، لطيييييف.
"ششششش...تحكم بنفسك و انظر حولك تشان... نحن بالمكتبة الان!" قلت بانزعاج "حسنا" قال تشانيول ببساطة و هو يريح نفسه على المقعد و يعيد نفسه للخلف.
"حسنا، اذا لم تكن انسة بارك اذا من؟" سألته بملل و انا اتصفح الكتاب الذي كنت على وشك قرائته قبل ان يأتي من العدم ليزعجني.
"ايم يونا ....... لقد كنت اتودد اليها قرابة الخمسة اشهر اخيرا لقد قبلت بي كحبيبها" قال و هو يدفع بجسده للأمام، و بدون ان اشعر، تساقطت دموعي الحارقة على وجهي بينما اشعر بغصة في حلقي و الم بقلبي و انا ارى ما كنت احلم به لاعوام يتحطم بسبب واقعي المرير.
"ش..شيوني، لم تبكين؟" سأل بقلق و هو يمسح دموعي التي لن تتوقف عن النزول بابهاميه، ابهامية الكبيرين كما باقي جسده، مقارنة بجسدي الصغير، جسده الذي يفتنني و يجعلني احمر كل صف تربية بدنية.
"بابو يول، هذه دموع الفرح، انا ابكي لانني سعيدة...سعيدة لان صديقي المقرب قد وجد اخيرا فتاة تناسبه و تناسب جموحه المزعج، لقد حصل افضل صديق لي على اول حبيبة له على الاطلاق، انا فقط ارجو ان لا تجن بسببك" قلت محاولة ان تخرج كلماتي و كانها نابعة عن السعادة الخالصة، لم ارده ان يسمع كلمات قلبي المحطم.
هذا الاحمق، لقد كنت اتودد اليه طوال العامين السابقين، لكن لم لا يمكنه رؤية ذلك؟ اجل لقد نسيت.....هو غبي كما ان عيناه لم تقع علي يوما، حتى لو حاولت فعل المستحيل لأجعله ينظر الي كفتاة يمكن ان تصبح حبيبته لا صديقته، لا استطيع فعل ذلك ....لا استطيع جعله يرى حبي له.
"شيوني ارجوك توقفي عن البكاء، قلبي يعتصر الما حين اراك تزرفين الدموع" قال و لم يتوقف عن محاولة مسح دموعي.
"ايها الاحمق، انها دموع الفرح، لا تستطيع ايقافها" قلت مبتسمة له، ابتسامة حاولت جعلها سعيدة ولو قليلا.
"اعلم انها دموع الفرح، لكن رغم ذلك استطيع رؤية الحزن بعينيك" قال بنبرة جادة قليلا نبرة غير خاصته المرحة المبتهجة، نبرة اعلم انها لا تناسبه على الاطلاق.
أنت تقرأ
The Broken Promise
Fanfictionشين هاي و تشانيول قطعا على نفسيهما وعدا بان يظلا مجرد اصدقاء للابد...لكن و بسبب والديهما، اجبرا على الزواج...زواج بدأ بأمنية الطرف الاول و يتنهي بالطرف الثاني مكرها على الموافقة...هل يمكن لزواج مدبر ان يحصل على نهاية سعيدة ام انه سيدمر صداقتهما، او...