بعد 5 اشهر
كيوهون
اليوم هو اليوم الذي كان من المفترض ان يحدث منذ خمسة اعوام، قبل خمسة اشهر، قابلت شين هاي نونا، و علمت منها ان لدي ابن، و انا لا ازال محتارا بين المسؤولية و الحب....كدت ان اتخذ قرارا خاطئا اخر حين رغبت بالتخلي عن مسؤوليتي تجاه جين ري و شيومن و ان اختار مشاعري تجاه شين هاي، لكن جين ري كانت على حق...علي ان اتوقف عن حبها لأن هناك من هو بالفعل بحاجة ماسة الي...شخص يحبني بصدق...حاولت ان احب جين ري كما كنت احب شين هاي...لقد كان الامر صعبا بالبداية لكن الان، انا اعترف بانني بدأت اقع بحبها بالتدريج.
قبل شهرين تقدمت لطلب جين ري للزواج، بعد تلك المحادثة حيث اتضح انه اغمي عليها من السعادة لاني اتصلت بها، لقد اخبرني مين سوك بذلك، لكن يبدو ان جين ري محرجة لتعترف بذلك، لكن حين تقدمت لها بدت مترددة بقبول طلبي، و لكن بمساعدة ايقو شيومن، تلقيت اتصال منها بعد اسبوع على انها ستوافق على طلبي لكن بشرط واحد، يجب ان احضر صديقة طفولتها على زفافنا مهما كلفني الامر.
بالحديث عن شين هاي نونا، لا تزال اوراق الطلاق و الوثائق التي قدمتها لي باحد ادراج مكتبي، اذا رغبت شين هاي برؤيتي سعيدا مع شخص ما، فانا ايضا ارغب برؤيتها سعيدة برفقة شخص ما، شخص تحبه...تشانيول هيونج، رغم انني لا اعلم ما حدث بينهما قبل خمسة اشهر لتقرر بعدها شين هاي هجر هيونج هكذا، الا انني واثق بأن لدى شين هاي اسبابها الوجيهة.
"ابا..." نادى علي شيومن
"ماذا صغيري..." انخفضت لاصبح بمستواه
"هل انت مستعد، ابا؟" سأل شيومن و هو يربت على كتفي
"بالطبع انا مستعد، و استمع الي صغيري، منذ اليوم لن يعود اسمك كيم مين سوك، سوف يصبح تشو مين سوك" اخبرته و انا اراه يبتسم بسعادة، و ارى اسنانه الامامية المكسورة و التي تجعل ابتسامته اكثر لطفا
"ابا، اوما تريد ان تعلم ان كانت صديقتها المقربة ستحضر، هل ستحضر عمتي شين هاي اليوم؟"
"لا اعلم صغيري، اخر مرة وصلني منها اي خبر كان رسالة ارسلتها لي قبل شهرين، حين قبلت والدتك الزواج بي"
"اذا، لم تحضر عمتي شين هاي؟"
"لا اعلم، و لكن اتمنى ان تحضر اليوم" قلت له ببطء
"كيو.." نده علي تشانيول هيونج من امام باب الغرفة التي اجهز بها نفسي لحفل الزفاف الذي سيقام بعد دقائق
"نعم هيونج"
"هيا لنذهب، اوما تنتظرنا بالدير منذ مدة" قال هيونج و هو يبتسم بخفة
"حسنا، هيا لنذهب شيوميني" وقف و اخذت بيد مين سوك الذي ابتسم باتساع
"لنذهب ابا" قال بسعادة
أنت تقرأ
The Broken Promise
Fanfictionشين هاي و تشانيول قطعا على نفسيهما وعدا بان يظلا مجرد اصدقاء للابد...لكن و بسبب والديهما، اجبرا على الزواج...زواج بدأ بأمنية الطرف الاول و يتنهي بالطرف الثاني مكرها على الموافقة...هل يمكن لزواج مدبر ان يحصل على نهاية سعيدة ام انه سيدمر صداقتهما، او...