شين هاي، تشانيول، جين ري، بالحادية و العشرون، كيوهيون بالعشرون.
شين هاي:-
قصر عائلة بارك
كنت اجلس بين والداي قرابة الساعة، ننتظر هذا الرجل ان يتحدث، لكنه لم يفعل حتى الان.
اليوم يصادف مرور شهران على وفاة السيد بارك، والد تشانيول و كيوهيون، كما انه ايضا اليوم الذي ستفتح فيه وصيته، و رغم مرور شهرين الا ان المرء يستطيع روئية هالة الحزن المحيطة بهذا القصر.
"حسنا، اظن ان علينا البدأ الان" قال سيد لي محامي العائلة الموثوق، و صديق السيد بارك منذ ايام طفولته.
"حسنا" اجابت ارملة السيد بارك بهدوء.
"بداية، اود ان اتأكد من حضور جميع الاشخاص الذين تم ذكرهم بوصية الراحل السيد بارك مين يونج. اولا سيدة بارك هيوك ري" قال سيد لي بنبرة متزنة و لا يخفى عنها الحزن على فقده لصديقه العزيز.
"حاضرة" اجابت سيدة بارك مجددا بهدوء.
"سيد بارك تشانيول"
"حاضر"
"سيد بارك سابقا و الان تشو كيوهيون"
"حاضر"
"اخيرا، انسة بارك شين هاي"
"هاه؟!" نظرت للسيد لي بتعجب، فقد يكون سيد بارك يحبني كأبنته لانني اعتني بتشانيول و كيوهيون طوال الوقت، لكن لم اظن يوما بأنه قد يشملني بوصيته!
"كما ارى فأنت حاضرة ايضا" قال سيد لي و هو ينظر لي من خلف نظاراته الطبية لأشعر بالاحراج من رد فعلي الاحمق.
"احم احم. منذ ستة اشهر، حضر سيد بارك بشخصه الى مكتبي ليقوم بوضع تعديلات مهمة على وصيته الاخيرة؛ و هذه التعديلات هي التي الزمتك بالحضور اليوم انسة بارك" تحمحم سيد لي ثم وجه حديثه الي.
"تنص وصيته على الاتي، اولا هذا القصر و المزرعة الموجودة ببيونج جونغ و المزرعة الموجودة بجزيرة جيجو، كلها ستعود للسيدة بارك هيوك ري" ابتدأ المحامي لي و هو يجعل صوته واضحا و جهورا و لا تخفى عن السامع ان صوته يهتز بسبب كبر سنه.
"مجموعة شركات B.H.E.T سيتم تقسيمها الى ثلاث حصص، 30% ستعود للسيد بارك تشانيول، 20% ستعود للسيد تشو كيوهيون، و اما ال50% الباقية فستعود للأنسة بارك شين هاي" اختتم حديثه بوضوح و هو ينظر الي لأبادله اخرى مصدومة.
"ماذا؟! انا؟! كشخص له نسبة من الاملاك؟! بل و اكبر حصة؟!" قلت بصدمة، شعرت بالخوف، و التوتر، و القلق.
"هل بأمكانك الانتظار حتى انتهي انسة بارك شين هاي؟"
"ااا...اجل..أأسفة" قلت بتوتر و خجل و انا اخفض رأسي للأسفل.
أنت تقرأ
The Broken Promise
Fanfictionشين هاي و تشانيول قطعا على نفسيهما وعدا بان يظلا مجرد اصدقاء للابد...لكن و بسبب والديهما، اجبرا على الزواج...زواج بدأ بأمنية الطرف الاول و يتنهي بالطرف الثاني مكرها على الموافقة...هل يمكن لزواج مدبر ان يحصل على نهاية سعيدة ام انه سيدمر صداقتهما، او...