شين هاي:-
حين هدأت نوبة بكائي و لم يتبقى سوى بضع شهقات تخرج مني من وقت الى اخر، نظرت الى الصندوقين بحجري، رأيت انه قد كتب على اكب هما حجما الى حبيبتي شيوني و الاخر كتب عليه الى ملاك والده، لتعود دموعي للنزول حين تنبهت على خط يده المبعثر، لافتح الصندوق بيدين مرتجفين، لأجد مشغل MP3 اخضرا، و قد بدا المشغل مألوفا للغاية و وجدت قرب المشغل ملاحظة صغيرة كتب عليها اسمعني، لأضع السماعات على اذني، و فور ان بدأ وضعت يدي على فمي، انه صوت تشانيول!
"شيوني...ذكرى زواج سعيدة، اعلم بأنها اول مرة اهنئك بها، و اسف على الخمس اعوام السابقة، لكنني اعدك على ان اعوضك عزيزتي....اوه ايضا لقد وجدت اخيرا مشغل الموسيقى خاصتك...و ان لم تخني ذاكرتي فقد كان ملكك حين كنتي بالسابعة عشرة!...انا اسف شيوني...لكنني نسيت اين وضعته...و كاعتزار، وضعت به بعض الاغاني الجديدة لفرقتك المفصلة، اكسو، حتى لو لم اكن احب صاحب اذني الفيل، الطويل ذاك (المفضل بالنسبة لك من بينهم) من بين اعضاء الفرقة، الا انني قمت بتحميل اغانيهم من اجلك لانني طيب القلب...لذا...استمتعي بالاستماع اليها" انتهى التسجيل، و انا اشعر بابتسامة صغيرة تشق طريقها على شفتي، الاحمق، لا يعلم انني احب ذلك الشاب لان لديهما نفس الاسم، فتحت التجسل الذي بعده و قد كان اغنية البومهم الاول، و انظر لقائمة التشغيل، لاجظ جميع البومات فرقة اكسو من اول البوم الى اخر واحد صدر، لذا بقيت هكذا استمع اليها جميعا، و قد مرت اربع ساعات و انا بهذه الوضعية، فقط مسترخية بمكاني على الاريكة و مستمتعة بصوت هؤلاء الشبان.
حين انتهت اخر اغنية نظرت للصندوق الاصغرالذي كتب عليه الى ملاك والده، فتحت الصندوق لأجد سورا صغيرا من الالماس و الذهب، محفرو عليه تشان هاي، كان جميلا و خفيف الوزن حتى لا يزعج المولود، وجدت تحت السوار ملاحظة اخرى لأضحك بخففة
"ملاكي الصغيران...لم يكن والدكما يعلم بأنني حامل بأثنين، لذا لم يحضر هدية من اجلكي شين يول...لذا دعينا نشتري لك هدية بوقت لاحق صغيرتي، و الان لنقرأ رسالة والدكما" قلت بابتسامة صغيرة لطفلي الغير مولودين و دموعي لم تتوقف عن النزول و انا امسح على بطني، و اتخيل نفسي امسح على رأس طفلي الذين لم يولدا بعد لأوسيهما، لكن جفلت حين احسست ببعض الالم و الوخزات ببطني المنتفخ بسبب ركلاتهما...
"ليس الان ايها الصغيران...لا يزال امامكما اسبوعان" قلت و حملت رسالة تشانيول
"الى ملاك والده، بارك تشان هاي، لم يعلم والدك ماذا يهديك...لذا اتمنى ان تعجبك هديتي صغيري...تشان هاي، هذا الاسم اخترناه انا و والدتك حين كنا بالمرحلة الثانوية، لقد وعدنا بعضنا بأننا حين نتزوج اي كتب لنا، بأن يسمي كل منا مولوده الاول تشان هاي، اتعلم، لم نتحدث انا و والدتكم بعدها لاسبوع من الاحراج لأن عمك كيو كان يردد 'فقط تزوجا، انجبا طفلا و اسمياه كما تريدان'، وقتها كان الامر جرد مزحة مضحكة، لكن الان الامر حقيقة جميلة...سواء كنت فتى او فتاة، سيكون اسمك تشان هاي، لذا كن سعيدا بحياتك طفلي، احبك، والدك بارك تشانيول" انهيت قرائة الرسالة، و شعرت بغصة بحلقي
أنت تقرأ
The Broken Promise
Fanfictionشين هاي و تشانيول قطعا على نفسيهما وعدا بان يظلا مجرد اصدقاء للابد...لكن و بسبب والديهما، اجبرا على الزواج...زواج بدأ بأمنية الطرف الاول و يتنهي بالطرف الثاني مكرها على الموافقة...هل يمكن لزواج مدبر ان يحصل على نهاية سعيدة ام انه سيدمر صداقتهما، او...