تقف فى غرفتها بفستانها الملكي(☝) تسير ذهابا و ايابا قلقة،فهذه المعركة ليست هينة فلا تقل المملكة الاخري قوة عن هذه المملكة.
"متي ستنتهي تلك المعركة؟!"سالت فى خوف خادمتها.
"عندما يدق البوق،بوق يعلن عن الهزيمة و بوق عن النصر انستى"قالت الخادمة فى احترام و لا تندهشون عندما تقول انستي للاميرة فهذه اوامر من الاميرة.
اومأت الاميرة فى نفاذ صبر و اكملت السير ذهباها و ايابها.
بعد تقريبا ثلاثون دقيقة اطلق صوت البوق بالهزيمة لمملكة ميناس ايريث.
لتقف الاميرة من مكانها و تتحرك بسرعة نحو الاسفل نحو عرش والدها،فالله وحده يعلم ان كان من الاحياء،لا تصدق انه تم هزيمتهم و بالطبع الكثير من الجنود تم قتلهم و هي تشعر بالاسي نحو اهل المصابين،لكنها لن تتركهم بالتاكيد.
لمحت والدها يتجه لغرفة عرش الحاكم.
"ابي، هل انت بخير؟!" سألت فى سرعة و بصوت عالي محتضنة ابيها.
"اجل اميرتي فقط هاري هو من اصاب و الجنود"قال ليطمأنها لكن زاد قلقها عن قبل فهي تحب اخيها لدرجة كبيرة و بدلا من ان تسال والدها عنه ركضت لغرفته.
دخلت الغرفة من دون طرق لانها بالفعل مفتوحة،لترى هارى متمدد على الاريكة و الاخادمة تتضمد له جرحه الذي فى كتفه و عن طريقة ابتسامة هاري اللعوبة و ابتسام الخادمة فى خجل عرفت انه يتغزل بها.
"الاهي هاري،جأت لاطمأن عليك منفزعة و اتى الى هنا اجدك تتغزل بالفتاة"قالت ضاحكة،لينهض الخدم الواقفون بالانحناء لها كاميرة.
"اوه،اهلا بسمو الاميرة الوسيمة"قال هاري بعناد لها و ابتسامة توضح اسنانه.
"لقد انتهيت سمو الامير"قالت الخادمة بعد ان وقفت و انحنت.
"حسنا يمكنكن الانصراف الان"قال سمو الامير هاري للخادمات.
انحنو نحوه و سارو فى طابور بينما وقفت من كانت فى اخر ذلك الطابور.
"كن بخير سمو الامير"قالت الخادمة سيلينا و كانت ستكمل سيرها لكن استوقفها صوته.
"شكرا لكي سيلينا صديقة عمري،و ارجوك توقفي عن قول سمو الامير هاري"قال سمو الامير هاري لسيلينا فهي صديقتهم منذ ان كانو بالثالثة و سيلينا تحب هاري و لكنه لا يعرف لكنه يعتبرها شئ ثمين له .
"حسنا هاري سلامة ذراعك*قالت سيلينا.
"شكرا لاهتمامك بي"قال هاري و غمز لها لتنزل راسها خجلة.
"مرحبا سيلي"قالت الاميرة محتضنة سيلينا.
"اهلا رانسي اشتقت لكي"قالت سيلينا مبادلة العناق."حسنا علي الذهاب الان اراكم فى وقت لاحق"قالت سيلينا و كادت ان تمسك بمقبض الباب حتى تخرج لكن اوقفها صوته العذب مرة اخري.
أنت تقرأ
My Kingdom
Fanfiction*انا احب هذه البحيرة* قال و هو ينظر بها فى عمق. *و انا احبك نايل*قالت باكية من الفرح. *انتي مملكتى*قال فى حب . #72 adventure #86 in adventure