12.Death

130 9 1
                                    

تقف في شرفتها التي تطل على مملكتها الواسعة التي طالما تعجبت من كيفية بنائها الصعب الوصف .

و بينما هي تستنشق الهواء و تفكر في احول البلاد ،وقفت حمامة زاجلة تحمل بين قدمها الصغيرة رسالة.

قامت بفك الرسالة من قدمها لتجعلها تطير بحرية الى الامكان.

'مملكتي رانسي.
حبيبتي اعلم انه مر وقت طويل و لم نتحدث لكن لا تقلقي حبيبتي انني احاول جاهدا لملاقاتك و ايضا يشغل بالي خطط ابي الا متناهية .
اخبري حضرة الملك الان بانني قادم اليوم لمناقشة امور البلاد للمرة الأخيرة .
الى اللقاء.
احبك.
زوجك المستقبلي نايل'

كان ذلك هو مضمون الرسالة التي جعلت رانسي تبتسم بسعادة لكونها ستراه اليوم و ذهبت ركضا لمكان عرش اباها الملك .

استأذنت الحاجب بدخولها ليدخل و يشور الملك عن امر دخولها و يدعها تدخل ،تقدمت الى أباها بابتسامة .

"صباح الخير ابي "قالت له بأبتسامة فرحة .

"صباح الخير بنيتي "رد و هو ينتظر بوحها بما تريد .

"نايل سيأتي اليوم لمناقشة الأوضاع النهائية "

"لهذا اذا تبتسمين "قال لها بابتسامة لعوبة لتحمر وجنتاها خجلا و تنزل رأسها أرضا و تستأذن منه لتذهب الى غرفتها .

"حضرة الملك الامير هوران بالخارج أ اسمح له بالدخول ؟!" استأذن الحاجب من الملك الجالس يتوسط طاولة الاجتماعات حوله أمراء المملكة ، اومأ للحاجب ليقوم بادخال نايل .

"تفض......"كان الملك سيكمل كلمة تفضل لنايل حتى يجلس لكن نايل قاطعه سريعا .

"ليس هناك وقت ملك إبراهام الجيوش جاهزه و على وشك التحرك من المعسكر الى هنا *قال نايل سريعا و هو يتقدم منهم في عجلة .

"اسمعتم !! الان ترسلون الرسل لتأهب فورا و حفزوهم جيدا ،فنسبة نجاحنا كبيرة للغاية ، انصرفوا" أمرهم الملك بصمود و عاود يناقش مع نايل الاماكن التي يسنصف الجيش الثاني نفسه بها ،و ناقشوا ايضا خطتهم .

"هل هل يمكنني فقط القاء السلام على الأميرة رانسي قبل الاتجاه لأرض المعركة"قال نايل و هو يلعب بأصابعه و كان متوتر جدا لكن اعذروه فهو عاشق مشتاق لمعشوقته ،اومأ الملك بابتسامة سامحا له .

"تفضل"قالت رانسي عند سماعها طرق على باب غرفتها ،يدخل نايل رأسه بابتسامة واسعة بينما جسده بالخارج ،مما جعلها تقفز لتعانقه بشدة .

"افتقدتك كثيرا"قال لها نايل و هو يضمها اكثر له .

"انا ايضا لقد كدت أموت من الخوف عليك نايل"قالت له باشتياق بعدما أخذته ليجلسا على الأريكة .

"لا تقلقي حبيبتي انني بخير"قال لها بابتسامة متوترة ثم اخفض رأسه أرضا .

"نايل ،اتخفي شئ عني ؟!"سألته بشك لينظر لها برهة و يعاود النظر الى الارض .

My Kingdomحيث تعيش القصص. اكتشف الآن