اليوم هو يوم تجمع الحكام و الوزراء و جميع الفئات الحاكمة فى حراملك بيت الحاكم حيث يوجد النساء و الخمر(كباريه يعني😂)و يكون نساء المملكة فى غرفتهن لحين ينتهي اليوم.
كان الرجال مجتمعين على المائدة الطويلة و العريضة قبل الموعد يفطرون و كان منهم هاري و الحاكم و كان الخدم ينظمون لهم الافطار منهن سيلينا التى لا تجرؤ على النظر بوجهه بينما هو محدق بها .
همس هاري لابيه بشئ ليومأ له ابيه فى اندهاش فهو دائم الذهاب الى الحراملك .
ينتهون من فطورهم و يهمون بالذهاب ماعدا هاري الذي ظل جالسا ينظر لسيلينا التى تنظر الى الارض.
*خذو الاطباق و انصرفو عدا سيلينا و اغلقو الباب ورائكم *قال هاري بصوت عالي ليهموا الخدم بفعل ذلك .
بعد خروجهم رفعت سيلينا راسها لتنظر لهاري بخوف و ينظر هو لها باهتمام .
*سيلينا ،المغسلة* قال لها باحراج .
لتومأ له بسرعة و تحضرها له ليغسل بها يده.
و ينتهي من هذا ينشف يده و تضع هي المغسلة مكانها و تعود امامه تنظر ارضا ليقف امامها و يرفع ذقنها بانامله.
*لما وجهك شاحب هكذا*قالها هاري بهمس مسموع لتلمس وجهها .
*ل لا اعلم م منذ ذلك ا اليوم و و ....*قالت فى تقطع ليسكتها بكلامه.
*اجل اعلم *قال فى هدوء و هو يلاعب شعرها و ينحنى يقترب مهنا و يقبل راسها و يحتضنها .
*لم تذهب للحراملك اليوم ؟!*سالته فى تعجب.
*اذهب للحراملك و زوجتى هنا توء توء مستحيل*قال هاري فى ابتسامة .
رفعت راسها من صدره .
*ز ز زوججتك*تسألت فى صدمة .
*اجل ،سيلينا انتي لست مجرد فتاة او عاهرة اتعامل معها بذلك الشكل*قالها ممثلا علامات القرف على وجهه.
*اعلم انكى تحبيني سيل،انتي لستي اية فتاة انتي صديقتي الصغيرة و مساعدتي و كل شئ بحياتي،انا انا احبك سيل و منذ الصغر كنت احاول الهاء حبي لكي عن طريق بعض النساء و تعلمين هكذا،لكن بعد اعترافك لي انا لا اقدر على تحمل هذا سيل انا انا اريد ان تكونى زوجتى و حبيبتي و ام اطفالي انا احبك*ختم كلامه و بالميل و تقبيل شفتاها فى حب و رغبة لتبادله بسرعة و تضع يداها على رقبته تتعمق فى القبلة.
*احبك هاري ايضا*تقطع القبلة بقولها ذلك ليحتضنها بقوة.
بينما تجلس هي فى غرفتها متمللة لا تفعل شئ ليقاطعها انفتاح الباب و اغلاقه بقوة و دخول هاري في يده سيلينا سعداء لتعرف ما ورائهم من حديث.
*لا تقولو، ارتبطم *قالت رافعة يديها بفرحة ليومؤا الاثنان و بدورها تحضنهم و هي سعيدة فهي تعلم انه فى يوم من الايام سيتغير علي يد سيلينا .
*مبارك لكما*قالت لهم .
*شكرا لكي رانسي لكن نحن نحتاج الطبيب سيلينا تشعر بالتوعك *قال هاري فى ابتسامة خبيثة لسيلينا لتخفض راسها خجلة .
*ساصبح عمة*صرخت رانسي في فرح ليقهقهو.
بعد استدعاء الطبيب و التؤكد بحملها ظل هاري و سيلينا فى غرفته يتحدثون عن مستقبلهم بينما هي جالسة منتظرة حلول الليل.
في الليل ارتدت فستانها الملكي و ارتدت شئ يخفي جسدها و رحلت.
توجهت للبحيرة و اوقفت خيلها لتنزل منه باحثة عن نايل حول البحيرة لكنها لم تجده .
*من انتي؟!*صرخ احد ممسك يدها لتصرخ فى فزع فهو شخص اول مرة تراه .
*انا انا..*حاولت التكلم لكنها لم تستطع.
*حراس خذوها ؟!*صرخ الشخص.
أنت تقرأ
My Kingdom
Fanfiction*انا احب هذه البحيرة* قال و هو ينظر بها فى عمق. *و انا احبك نايل*قالت باكية من الفرح. *انتي مملكتى*قال فى حب . #72 adventure #86 in adventure