"رانسي،رانسي" تسمع صوت يناديها لكنها لا تقدر على إجابته او حتى فتح عيناها .
"رانسي استيقظي "قال الصوت و هزها لتقوم فزعة تنظر حولها لتجد انها على سرير في غرفة غريبة الشكل و بها أشياء غريبة ,و قامت بالالتفاف يميناً لتجد نايل يرتدي ملابسا غريبة عليها .
"اااااااا ماذا تفعل هنا و لما ترتدي تلك الملابس الع.....عاااا و لما انا شبه عارية ايضا "كانت تسأل سريعا اسألة متتالية امام نايل القلق أمامها .
"ماذا بكي رانسي "سألها نايل متعجب و حاول التقرب منها لتصرخ و تبتعد عنه و تحاول تغطأة جسدها .
"لا تقترب مني ماذا فعلت بي ماذا فعلت " صرخت ليصيح بها "ما الذي فعلته بك "جفلت من صوته العالي .
"لما نحن بسرير واحد و لما انا شبه عارية "سألت بصوت مهزوز .
"انتي زوجتي رانسي"قال نايل بهدوء و يحرك رأسه يمين و يسار متعجبا من حالها .
"ل لا افهم شئ ،انت كاذب "صرخت بأخر حديثها لينهض نايل من مكانه بغضب و يقف أمامها لتتشبث بالملائة اكثر .
"انتي لا تمزحين اليس كذلك ؟؟"سأل لتهز رأسها بلا سريعا ،وضع يده بشعره بخفة .
"حسنا بهدوء لن افعل لكي شئ "قال محاولا تهدأتها لتهز رأسها بالموافقة و تعتدل في جلستها .
"ما اسمي انا؟!"سألها و جلس بالاريكة التي امام السرير لتجاوبه "نايل".
"جيد ، ماذا انا بالنسبة لك؟!"عاد يسألها "حبيبي"اجابته ليضع رأسه بين يديه بتشوش.
"نحن متزوجان من ثلاثة أشهر"قال و هو بنفس وضعيته لتغمض عيناها من التشتت التي به .
"ماذا اخر شئ تتذكريه "سألها نايل و قد رفع رأسه و نظر لها .
"حرب،موت بالخنجر ،طفل ،صراخ"قالت محاولة استجماع الاشياء التي تتذكرها .
"هذا الفيلم الذي شاهدناه البارحة و كنتي تخطتين لمشاهدته منذ اسبوع "قال نايل بتملل .
"لكن ......كيف لا اصدق "قالت و نهضت من مكانها تدور حول نفسها ليأتيها صداع قوي و تبدأ بالضغط على رأسها بقوة .
"ماذا بكي را....."لم يكمل حديثه بسبب سقوط رانسي مغشيا عليها ليقوم بحملها و وضعها على السرير في عجلة و قام بالاتصال بالطبيب و أصدقائه ليأتوا ،و قام بألباسها منامة طويلة لها .
منتظر مع أصدقائه امام باب غرفتهما قلق حيال ما هي به و كأنها جائت من عالم اخر ،خرج الطبيب من الغرفة ليهرع له نايل "هل هي بخير ؟!"سأل في قلق.
قهقه الطبيب و قال "اجل هي بخير و اول من سألت عنه انت "قال ليبتسم نايل ثم يكمل "يبدو أن إرهاق العمل الزائد عليها مع زيادة تركيزها على شئ ما أدى لذلك يجب عليها الارتياح للحفاظ على الجنين "قال الطبيب و كتب عقاقير تخذية لها .
أنت تقرأ
My Kingdom
Fanfiction*انا احب هذه البحيرة* قال و هو ينظر بها فى عمق. *و انا احبك نايل*قالت باكية من الفرح. *انتي مملكتى*قال فى حب . #72 adventure #86 in adventure