4.teach me.

230 17 0
                                    

يمسك بها احد و يضع يده على فكها و يده الاخري تمسك بذراعاها وراء ظهرها و يثبتها بينما هي شعرت بالقشعريرة التى تشعرها مع نايل لكنها ارجعت الامر الي مؤخرة رأسها و تحاول المقاومة لكن دون جدوى .

*بوووو*صرخ الذي كان ممسك بها و افلتها فجأة لتلتفت ل الذي  يضحك بقوة و ممسك بمعدته من الضحك لتجده نايل .

يجتمع الغضب بها و تتنازل عن مكانتها كاميرة و تخلع حذائها و تركض وراء نايل الذي يجري مقهقها منها و تحذف حذائها عليه ولا يصيبه اي منهم .

لكن نتج عن الركض و ضحك نايل تزحلقه و وقوعه فى البحيرة .

تفزع و تركض تجلس ارضا امام البحيرة و تجد ان ليس له اثر ليزيد فزعها.

و فجأة يد امسكت ييدها لتوقعها بجانبه فى البحيرة لتخرج صرخة طفيفة .

*ناااايل*صرخت به ليقهقه.

*منظرك جميل و انتي مبتلة*قال بقهقهة .

تلدفعه بالماء و تسبح محاولة الخروج ،ليفاجأها بصعوده من البحير اولا و يحملها من خصرها و يرفعها ارضا لتكسو على ملامحها الخجل و الاحمرار .

* سنصاب بالبرد حتما *قال و هو يحاول اعتصار ملابسها لتضربه بكفها .

*الان علمت اننا سنصاب بالبرد لقد وقع قلبي من مكانه *صرخت به و هي تحاول الغضب منه فهي نوعا ما استمتعت.

*اهدأى اهدأى زين احضر اي مدفأة من الخيمة *قال ليومئ له زين.

*هل انتي بخير*سالها فى اهتمام لتومئ له  منزلة راسها .

اعطي زين لنايل المدفاة ليجلس هو و رانسي على حافى البحيرة و زين يحاول اشعال النار و يضع المدفأة عليهم .

الجو مشحون بالتوتر منها في تقريبا ملتصقة به كليا و هو ممسك بيدها يحكها فى الاخري حتى تشعر بالدفئ ،توقف عن فعل ذلك و عاد جالس فى سكون

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الجو مشحون بالتوتر منها في تقريبا ملتصقة به كليا و هو ممسك بيدها يحكها فى الاخري حتى تشعر بالدفئ ،توقف عن فعل ذلك و عاد جالس فى سكون.

*اسف لفزعك يا انسة*قال زين مقهقه.

*لولا انني متعبة لكنت قذفتك بالسهم فى قلبك بقوة*قالت بتقطع بسبب البرد .

*هذا ليس خطأى نايل صديقي المفضل و انا لا ارفض له طلبا و هو من طلب ذلك*قال زين لتنظر لنايل بسخط لينظر بعيدا و يصدر صوت التصفير كانه لم يفعل شيئا .

*ساترككما وحدكما الان*قال زين ثم رحل لتعود للنظرة الغاضبة المصتنعة و هي تنظر للامام .

*اسف لم اعلم انك ستغضبي منى،كنت فقط امزح معك *قال لها ثم قبل راسها المبتله لتنظر له بتوسع عيناها لكن ملامحها تتغير للابتسامة فجاة.

*لا باس،انني استمتعت*قالت رانسي ليقهقه فى فرح.

*كيف حالك؟*سالها لتتمتم بخير .

*لقد ارسل ابي اليوم رسولا لكم حتى يتناقشو بشان السلام*قالت لنايل فى ابتسامة .

*لن يوافق ابي على معاهدة السلام انا اعرفه*قال نايل بعد تنهيدة فى استياء لتبدا ذكريات الماضي بالرجوع مرة اخرى .

*هل يمكنك احتضاني ران *قال نايل لتتردد قليلا قبل ان تمد ذراعها له لتاخذه بعناقها و يستقر راسه على منطقة قلبها تماما ليشعر بضقات قلبها المتضربة و يبدا هو فى البكاء بصمت بينما تزيد احتضانها له و تربط على ظهره هى سعيدة بانه طلب منها شئ كهذا و لقبها ب ران لكن لا تعرف لما سعيدة و لكنها حزينة لبكائه رغم انها لا تعرفه سوي ليومين لكنه يبدو مسالم .

*لا تبكي يا فتي البحيرة اكره رؤيتك هكذا*قالت له ممازحه ليبتعد عنها مقهقه و هو يبعد الدموع عن عينه.

*هي يا فتي البحيرة انت محارب لما لا تعلمنى القتال بالسيف*قالت لها بنبرة مشجعة .

*بكل سرور يا ايتها الفتاة العجيبة*قال لها و نهضو يمسكون بالسيوف .

*امسكيه هكذا.....الوقفة هكذا .....اجعليه مستقيما و اضغطي عليه....اجل احسنت*كانت هذا كلمات نايل المشجعة لها ،اعجب نايل بطريقة فهمها و تطبيقها لتعليمها فى اصبحت لحد ما جيدة جدا بهذا ،على من يخدع نفسه هو معجب بفتاة البحيرة لكن مالا يعرفه انها كذلك.

بعد انتهائهم من ذلك ودعت رانسي نايل بقبلة سريعة على وجنته و تركض لخيلها تركبه و ترجع لمملكتها ،هي لا تعرف كيف فعلت هذا لكنها سعيدة و هو ايضا سعيد فلا بأس بذلك .

My Kingdomحيث تعيش القصص. اكتشف الآن