*حراس احضروه الى القصر فى غرفة الاحتجاز * قالت رانسي للحراس دون علم الملك.
ليذهبو فى تخفى و يجلبوه معهم بالقوة بدون علم احد حتى نايل الذي تعجب من اختفائه لكنه رحل بظن انه ذهب الى المعسكر.
زجو بزين فى السجن و ذهبو يخبرو رانسي بذلك .
*حسنا،يمكنكم الانصراف و لا اريد احد فى تلك الزنزانة *امرت رانسي بحزم للحراس ،ماذا؟،رانسي تأمر؟،غريب اليس كذلك!!لكن يجب ان نتوقع اى شئ يحدث من رانسي فى تلك الاونة .
بعد انصراف الحراس اتجهت رانسي الى الزنزانة التى تحتجز فيها زين .
ادخلت المفتاح فى الباب لتفتح الباب و تدخل و تغلقه مرة اخري و تلتف ببطئ لزين المقيد بالاغلال .
*رانسي، ابعدي الاغلال عنى و دعينا نتحدث فى هدوء *طلب زين من رانسي فى هدوء .
*اصمت ،لا اريد سماع صوتك الا عندما احدثك *قالت رانسي بحزم و وقاحة، تعحب زين منها لكنه اومأ فى هدوء .
*لما ؟!* قالت رانسي،ليتعجب زين .
*لما يقتل و هو ليس له ذنب لما يحرم من زوجته و ابنه ،لما لا يتمتع ببقية حياته ،لم يكتب عليه الموت ، قل لي لما* صرخت فى اخر جملتها ليجفل زين لاحساسه بالمها .
*اسمعيني رانسي،اقسم لك لم اتدخل انا او نايل فى موت هاري .*قال زين فى هدوء.
*اههههه*اخذت تضحك رانسي بهيستيرية و انهت ضحكها بضحكة ساخرة.
*اظننت انتى سأذيك او أاذي نايل !*تمتمت فى هدوء و تحولت ملامحها للبرائة.
*لا،لقد علمنى اخي ان لا اضع اخطاء على احد لم يرتكب شئ *قالت و عيناها اغرورقت بالدموع .
*اذا ماذا تريدي رانسي*سالها زين بهدوء و تفهم .
عادت لمسح دموعها و عادت لجديتها فى الحديث .
*من قتل اخي؟*سالت رانسي بهدوء فلم يجيب زين و وضع وجهه فى الارض .
*من قتل اخي زين اجبنى*صرخت تلك المرة ليجفل زين من ذلك .
*اذا لم تكن خائف على حياتك و حياة صديقك، فليستحسن ان تجب *قالت رانسي بتهديد لزين ليستسلم و قرر ان يقول لها ليس خوفا منها لكن لانه دائما مع الحق .
*حسنا*قال زين .
اتجهت رانسي الى زين و ابعدت عنه الاغلال ليتنهد و يجلس ارضا و يشير لها لتجلس امامه .
*رانسي اولا نايل لم يكن يعرف شئ عن ذلك الهجوم ،لكننى كنت اعرف اسف اقول هذا لكننى جندى و تلك اوامر الملك ،ثانيا الذي قتل اخاكى هو جندى صديقنا*توقف زين عن الكلام و تردد لكنها اومأت له حتى يكمل .
*يدعى لويس توملينسون ، اعزب ،لديه اختان متدرب درجة اولى يصعب خداعه فى المبارزة*قال زين .
أنت تقرأ
My Kingdom
Fanfiction*انا احب هذه البحيرة* قال و هو ينظر بها فى عمق. *و انا احبك نايل*قالت باكية من الفرح. *انتي مملكتى*قال فى حب . #72 adventure #86 in adventure