عند ذهابها فى الليل وجدت نايل يقف ينتظرها قبل البحيرة بمسافة و مخبأا شئ وراء ظهره .
*مرحبا،لما انت بعيد عن البحيرة ؟!*سالته متعجبة .
*لا شئ فقط كنت اوؤمن المكان ،هل يمكنك النزول من اعلى الخيل؟!* سالها فى ابتسامة و هدوء لكنها احست بان نايل يخفي شيئا ما لكنها اومأت له و نزلت من الحصان و كانت ستتعرقل بسبب طول فستانها .
لكن امسك بها نايل قبل ان تقع ،و لثاني مرة تكون وجوههم متقاربة لهذا الحد .
فى نفس الوضيعة يحدقون فى اعين بعض .
*ااخبرتك قبلا انني احب هذا اللون؟!*سالها هامسا فى اذنها لتترتجف اثر صوتة العذب .
*ل-لا لم تقل*قالت فى رجفة .
*اذن انا اخبرك الان انه رائع عليكي *قال لها بابتسامة ساحرة و يعدلها فى الوقفة لانهم كانوا على نفس الوضيعة .
*اغمضي عيناكي ولا تفتحيهما الا عندما اقولك لك * قال لها بنفس النبرة التى جعلتها تقع به غراما و تومئ دون جدال لكن لا يزال صراع الافكار فى راسها .
ممسك بيدها يقودها الى مكان المفاجاة و بعد عدة دقائق كسر الصمت بقوله.
*افتحي عيناك يا فتاتي العجيبة*قال نايل لرانسي لتفتح اعينها و ترى شئ جعل فكها يصل للارض و قلبها يخفق بقوة من ذاك المنظر الرائع .
كانت تنظر الى المفاجأة تارة و الى نايل تارة و انفاسها متسارعة فى فرحة لتعلو ابتسامة على وجه نايل لمعرفة ان خطته تنجح،كانت تحاول هي تجاهل الكلمات المكتوبة على اللوحة و ارتمت فى احضانه هامسة بشكرا .
*كنت ساعد عشاء فاخر لكنها طريقة تقليدية ،ثم انني احب الحلوى *قال نايل بعدما ابتعدت عن عناقه .
*لا لا،هذا افضل بكثير ،انا سعيدة *قالت و هي تنظر لى الارض ،ليمسك بيدها و يجلسها و يبدأوا اكل تلك الحلوى مع شرب النبيذ و صدي ضحكاتهم يتردد فى المكان .
*تفضلى*قال نايل و هو يعطيها باقة من الورود البنفسجية لونها المفضل.
*اوووه نايل انه لوني مفضل،هذا كثير نايل،اشكرك كثيرا *قالت رانسي بنبرة فرحة و مندهشة لكنها حقا تقدر له هذا كله .
*نايل....لما تفعل ذلك؟!*سالته بعد صمت الذي دام بينهم.
*ماذا تشعرين نحوى رانسي*سال نايل ،و حقيقة صدمها سؤال نايل كثيرا فهى غير مستعدة لاجابة هذا السؤال رغم انها تعرف الاجابة بداخلها.
*لا افهمك*تمتمت ف اقترب من مجلسها التى اتخذته مؤخرا كثيرا حتى اصبح بينهم انشات قليلة .
*ماذا تشعرين نحوى عندما اكون بجانبك*قال نايل بهمس و هو قريبا بنفس المسافة .
*ا-اشعر بالطمأنينة معك،اشعر بقلبك الكبير ،ع-عندما تحيطني بيدك اشعر و كانك ستحميني من العالم باسره ،اشعر بانك طفلي عندما تلجأ الى ،انت كالملاك نايل*قالت له بنفس نبرته .
*بماذا تشعرين الان؟!*سالها نايل مرة اخري و وضع يده على يدها .
*ا-اشعر بالرعشة التى تصل لعمودى الفقري و ا -ايضا قلبي يضق بقوة و سرعة شديدة*اجابت رانسي .
ليقترب نايل منها و يقبلها بخفة على شفتاها ،لتفتح عيناها على مصرعيها بدهشة و يكتسي وجهها باللون الاحمر خجلا .
*انا احبك ايتها الفتاة العجيبة *قال نايل بهمس فى اذنها لتتراقص النغمات بداخلها و تقترب منه و تقبله على وجنتاه و تهمس فى اذنه كما فعل .
*و انا احبك يا فتى البحيرة *همست رانسي ليستغل قربها و ياخذها فى قبلة طويلة تعبر عن حبهم لبعض ،بل عشقهم فرغم انهم تعرفو على بعض من مدة قصيرة لكن هذا هو الحب الحقيقي الاعتراف بالمشاعر و عدم التأخر فى بوحها حتى لا يكون الوقت متأخرا لهذا و نقع فى المشاكل.
*هييي اترك اختى نحن هنا *قال هاري و معه سيلينا الذين جلءو بجانبهم على الارض و بداوا ياكلون الحلوى.
*انت احمق هاري*قال نايل ثم شربه على راسه .
*اوتش،الست انت من قلت لى ان اظهر فى الوقت المناسب ،و انا لما اجد وقت مناسب اكثر من هذا*قال نهاية جملته بنبرة خبيثة.
*يا الاهي، كنت تعلم هاري!*قالت ل هاري فى دهشة .
*لا شئ يخفي صغيرتي *قال هاري لها و فمه ممتلئ بالطعام .
*صحيح لقد رفض الملك ويليام السلام* قال هاري و هو يحشو بعض الرقائق فى فمه .
*كنت اعلم هذا ،هل قال شئ اخر لابيك؟!*سال نايل هاري بينما يتابع رانسي و سيلينا الحوار فى صمت .
*من حديث ابي الكثير يوضح انهم سيكتسحون البلاد*قال هاري .
*صدقو او لا تصدقو ابي لم يقل لي اي شئ عن هذا ،هو حتى يمنعنى من قول كلمة ابى*قال نايل هازا راسه لصدقه .
*نحن نعلم نايل*قال هاري مربطا على كتف نايل .
*يجب علينا الذهاب رانسي لقد تاخرنا *قال هاري و هو يهم بالوقوف ليقفون بعده .
*حسنا* قالت رانسي و تنظر لنايل الذي ايضا ينظر لها فقرر هاري الابتعاد عنهم بسيلينا قليلا .
*انا اصدقك نايل ،ارجوك لا تخذلنى*قالت رانسي ممسكة بيد نايل برقة ليشد هو على يدها ليعطيها الثقة .
*حسنا،اعدك رانسي لن اخذلك ،انا احبك*قال نايل ثم اقترب منها و قبلها ببطئ لتبادله برقة.
*و انا ايضا احبك *قالت رانسي بعدما فصلت القبلة و احتضنه و تمتمت ب 'الى اللقاء'ليتمتم هو الاخر بذلك و ترحل هي و هو يذهب الى خيمته يفكر فى حل مشاكله التى لطالما رانسي معه نساها ،يحاول بشتي الطرق ايقاف ابيه لابيها يوجد قوة تستطيع فعل ذلك ،و الحل الوحيد هو .........قتل ابيه.
أنت تقرأ
My Kingdom
Fanfiction*انا احب هذه البحيرة* قال و هو ينظر بها فى عمق. *و انا احبك نايل*قالت باكية من الفرح. *انتي مملكتى*قال فى حب . #72 adventure #86 in adventure