5.this is the Bride

206 18 0
                                    

يمر يومان اخران بنفس الروتين تخطيط المملكة للحروب الاخري فى الصباح،بعد ذلك يذهب هاري و سيلينا الى غرفة رانسي مجتمعون هناك يمزحون و يلعبون الطاولة ،و فى الليل تذهب لنايل تتدرب على القتال ،فهي اصبحت شديدة المهارة فى ذلك و تجلس معه امام البحيرة و فى النهاية يودعها بقبلة على جبينها .

يجلسون اليوم على طاولة الغذاء ياكلون طعامهم بهدوء بينما الخدم حولهم واقفون و يقطع هذا الصمت هاري.

*ابي اريد التحدث معك بشئ مهم*قال هاري لابيه بتوتر لتبتسم سيلين الواقفة بجانب مجلسه .

*ممم يبدو انها مصيبة هاري و من نظرتى ل رانسي اري انها مشتركة معك*قال الملك بقهقهة ليقهقه الامير و الميرة معا .

*هي ليست بكبيرة ،لكننى قررت التزوج*قال هاري بسرعة .

تتجمع على وجه الملك ملامح الاندهاش بشكل مضحك و هو يضحك بخفة.

*اذا ستتحمل افعالك اوافق ،انا لا اريدك *قال الملك ممازحا بفرحة لابنه.

*لكنك لم تعرف من هي العروس*قال هاري بابتسامة لعوبة .

*اريد معرفتها و بشدة فهى من ستخلصني منك *قال ضاحكا لتضحك رانسي و ينزل هاري راسه محمرا فسيلين تقف بجانبه تكاد تنفجر من الضحك .

*من هي العروس؟!*سال الملك ابنه.

ليقف هاري وقفة استعراضية امام سيلينا ثم ينزل على ركبتيه امامها و يمسك يدها يقبلها بحب و يقف ممسكا يدها مرة اخرى و يحملها مثل الطفل الرضيع تحاول الافلات لكن قبضته قوية فتستسلم .

*تادادادا*قال هاري بنبرة ممازحة .

*اوافق و بشدة بنى ،انا اعرف سيلينا منذ ان كانت صغيرة كالعصفور، و عرسكم بعد يومان*قال الحاكم فى حزم ليبتسمو جميعا فى فرحة و ينظر هاري و سيلينا لبعض و يمشي بها لينسحب من المكان حاملا اياها لكن يتوقف فجاة و يستدير لوالده .

*اوه تذكرت تاهب لتكون جد لحفيدك*قال هاري و انسحب بها .

ليقهقه الملك مع اميرته ثم تردف هي.

*حسنا لقد انتهيت ،هل ستكون الجلسة اليوم ؟!*سالت ابيها.

*اجل هو على وشك الوصول*قال ابيها فى ضيق.

*لا تقلق ابي كل شئ سيكون بخير *قالت  مطمأنة .

ليبتسم لها بصدق و تنحنى له راحلة الى غرفتها .

تسمع صوت بوق عال لتفزع من مكانها هي و سيلينا و اخيها هاري ،لتقف فى شرفتها و تفزع من المنظر ،مجموعة من الاف الجنود تدب فى الارض و يتقدمها الحاكم هوران الذي يرفع راسه فى شموخ و الامير نايل الذي مطأطأ راسه فى خيبة امل ،ينزل الحاكم و الامير من احصنتهم ليستقبلها حارس مملكتنا و يصعد بهم لمكان حاكمنا ،حاكم ميناث ايريس.

My Kingdomحيث تعيش القصص. اكتشف الآن