نحن نفقد الكثير مما اردنا

73 4 0
                                    


اليوم قد فقدت شيئا أردته بشده، شيئا لطالما أحببته و أيقنت بأنه صوابى و مرادى..
نحن لا نفقد الاشياء بإرادتنا، أحيانا يكون من الصعب فقط تملكها ليس إلا..
فندرك بأنها لم تكن لنا يوما وأن ما مضى من الحياه هو وهم الماضى وسيصاحبنا ك ألم فى المستقبل...
نحن فقدنا أشياء رحيلها أكسبنا ضعفا بداخلنا، ضعفا أحببنا وجودنا فيه فقط لنتذكر ما مضى.

دائما ما كان خيالى رائعا !
متطلعا الى كل جديد، دائما ما أردت أن أخوض كل شيئ، تبعت تلك الاحلام التى تسكننى وتحثنى على المثابره.

دائما ما كان الخيال هو عاملى الحفاز....رأيت نفسى فى كل شيئ ولم أحببها فى أى شيئ
أحببتها كما كانت فى الواقع، ولاكن لا أعلم كيف كرهتها فى خيالى !
أنا لم أقدر على التفكير فى تغييرى..أنا كما أنا 
لم أحببنى كثيرا ولاكن خيالى أحببنى فى واقعى، تعلمت كيف أتقبل هذا الواقع بدون أن أخسر نفسى مره أخرى، بنيت حواجز بين كل ما سيأتى وبين قلبى فأنا لم تعد لدى رغبه فى إستقبال المزيد، قد أمتلأت وأوشكت على الإنفجار لأشلاء لا أريد تجميعها مره أخرى، أنا فى إنتظار تلك للهموم لتذهب بدون رجعه...ربما أذهب معها ولا أعود.

تغلق مذكراتها وتترك القلم، وتذهب للإطمئنان على إبنتها كما أعتادت أن تفعل كل ليله..ولاكن تلك الليله شعرت بالحزن الشديد حزن لازمها منذ سنوات كثيره ولم تستطع أن تتخلص منه أبدا وبينما هى سارحه فى أفكارها إذا بسكين كالخشب تمر من على عنقها، تبكى دموعا مع كل قطره دم تسيل من رقبتها.

أغمضت عينيها وأبتسمت فى هدوء، لم ترد أن ترى الفاعل..لم ترد أن تكره أحدا حتى و إن كان قاتلها، أرادت فقط أن تذهب فى سلام.

مسك ختاميحيث تعيش القصص. اكتشف الآن