(بيتر)
اشكر اللهي أنني تصالحت مع صديقي، لم أكن اعرف بأفعال أبي الحقيرة، بعد أن تحدثنا أنا وزين أخبرني بأن نتقابل بعد الجامعة، واﻵن بما اني متفرغ سأذهب إلى مكاني السري، صعدت سيارتي وقدت إلى وجهتي، وأخيرا وصلت، نظرت إلى المكان، يااللهي إن المكان جميل جدا، فالأزهار والبحيرة جميل جدا في نظري، أتذكر أول مرة اتيت بها إلى هنا معها، كنت أحمقا عندما لم أسألها عن إسمها، ﻷنني كنت أخجل، كانت سعيدة جدا لرؤيتها لهكذا مكان، سعدت جدا لرؤيتها سعيدة، تقدمت أكثر ناحية البحيرة، رأيت ظل شخص بالقرب من البحيرة، استغربت كثيرا ودهشت، ﻷن هذا المكان لا يعرفه غيري أنا وحبيبتي السرية التي لا أعرف إسمها حتى، فرحت كثيرا شعرت بوميض من اﻷمل يتقدم ناحيتي، تمنيت كثيرا أن أقابلها في مرة من المرات، وصلت ورأيت ماذا رووز يااللهي، أنا أبحث عنها وهي أمام عيناي طول هصه المدة، كنت عندما أقترب من روز اشعر بأني اعرفها يااللهي اشكرك ﻷنك جعلتني أقابلها..
كانت روز جالسة بالقرب من البحيرة سمعت صوت أحد قادم فقامت من مكانها واستغربت، ﻷن لا أحد يعرف هذا المكان غيرها وهو ، انتابها الشعور بالخوف، ولكنها تنهدت بإرتياح عندما رأت بيتر ودهشت واستغربت، تقدمت منه كما فعلت هي، كان ينظر إلى عينيها مباشرة، ارتبكت من نظرته تلك وقالت بلعثمة:" ماذا تفعل هنا يا بيتر" لم يجبها بل تقدم إليها أكثر وأمسك من كلتا يديها وقبلها، وهي متصنمة في مكانها، ثم رفع نظره إليها وقال:" لطالما إنتظرتك، لطالما اشتقت إليك، وأخيرا رأيتك بعد فراق دام طويلا، أتدرين أنني كنت أبحث عنك كثيرا، هل تذكرينني، أنا الفتى الذي أحبك وأراك هذا المكان" لم تفعل روز شيئا غير سحبه إليها وهي تحتضنه، اشتد عناق بيتر عليها، كأنه سيفقدها مرة أخرى، بعد أن ابتعدت عنه قالت:" أحبك بيتر لطالما انتظرتك ﻷخبرك بهذا" قال لها بيتر بالمقابل:" وأنا أيضا أحبك يا حبي"...
(في مكان آخر)
هاري:"يا رفاق بعد غد حفلة ميلاد زين"
نايل:" نعلم ذلك وسنجهز كل شيء"
سوير:" يااللهي سيكون الحفل رائعا"
لوي:" لا أعرف حقا، ﻷن زين لا يحب اﻹحتفال بعيد ميلاده أنا خائف من ردة فعله"
أنابيل:" لا تخف، فنحن أصدقائه، سيفرح بالتأكيد"
سوير:" ولما لا يحب اﻹحتفال بعيد ميلاده ماهي مشكلته"
هاري:" لا نعلم فزين غامض جدا وبارد ولا يخبرنا بمثل هذه اﻷمور"
ميرلا:" على أية حال، سنقيم الحفل إن شاء ذلك أم أبى"
ليام:" دعونا من هذا الموضوع، سنوزع المهام، نايل أنت إهتم بالكعكة، وميرلا وهاري وأنابيل ولوي إهتموا بالزينة، وسأخبر بيتر وروز بماهمهم، وأنا سأقوم بشراء المشروبات والمأكولات، وبيلا ستأتي معي، أما سوير فهي عليها إحضار زين إلى الحفل"
أنت تقرأ
اذابت ثلوج قلبي Z.M
Fanfictionهكذا هو حالي أتت ملاكي الخاص وغيرتني، ولا أدري ماذا فعلت بقلبي، غيرتني من شخص بلا مشاعر لشخص آخر، ولكنها لن توقفني بأخذ ثأري، لن توقف نار الإنتقام في قلبي.