(في اليوم التالي)استيقظت اليسيا في الصباح وذهبت لتستحم بعد ان انتهت من روتينها اليومي خرجت متجهة الى المطبخ اعدت الفطور وذهبت لتوقظ سوير وهاري وابنتيها، ايقظتهم واتجهو الى مائدة الطعام بدؤا باﻷكل وبينما هم يأكلون تحدثت إليسيا وقالت:" ابني اليوم سيأتي اصدقائك على الغداء ﻷني طلبت منهم ذلك أريد ان احدثكم بأمر مهم " نظر لها هاري واومئ اما سوير فجلست تفكر...
(سوير)
جلست افكر بالأمر المهم الذي ارادت امي ان تخبرنا به على الغداء، وبعدها توجهت الى المطبخ وساعدت والدتي في الطبخ وبعد ان انتهيت وجدت ان الساعة قاربت على الثانية ظهرا، اتجهت بسرعة الى غرفتي واستحممت وخرجت ﻵخذ ثيابي وهي عبارة عن جينز اسود وبلوفر باللون الرمادي عليه رسمة هرة سوداء وارتديت حذاءا رماديا ايضا نزلت ورأيت الجميع قد وصل وهم جالسون في غرفة المعيشة، دخلت وألقيت التحية عليهم فسألني لوي بفضول:" لما تحبين دائما ارتداء ملابس بهذه الألوان اقصد الاسود والرمادي والابيض والكحلي؟" اجابت بإبتسامة:" لانني وبكل بساطة احب هذه اﻷلوان، ولكن لما تسألني هذه الاسئلة؟" رد:" ﻷن الفتيات اللاتي بعمرك يحبون الالوان الفاتحة على كل انسي الموضوع" قهقه الجميع على سذاجته
جلسوا يتحدثون الى أن قدمت إليسيا ورحبت بهم وجلست بجانب سوير سأل ليام:" اذا ما هو اﻷمر المهم الذي كنتي تودي ان تخبرينا به يا خالتي"اجابت بعد تنهيدة:" اردت ان افاجئكم بخبر اننا سنسافر الى هاواي للإستمتاع" فرح الجميع في بادئ الامر تفاجؤا واندهشوا وبعدها فرحوا كثيرا واتجهوا الى المجمع التجاري لشراء حاجياتهم وبعد ان انتهوا رجع كل منهم الى منزله بعد تعب شديد..
(عند الفتية)
ليام:" لقد تعبت حقا"
نايل:" إن التسوق متعب بحق"
لوي:" لن أذهب لأتسوق مرة اخرى"
ضحكا ليام ونايل على ملامح لوي الطفولية، ثم ذهب نايل ليطلب البيتزا أما ليام فذهب ليعد عصير الليمون ولوي ذهب ليرتب غرفة المعيشة وينظفه، بعد ان انتهوا وصل البيتزا وجلسوا سويا يأكلون، وانتهوا من اﻷكل ثم قال لوي بصرامة:" هيا ي رفاق فليذهب كل واحد الى غرفته لينام فغدا يوم حافل " رد كلاهما معا:" حسنا دادا" قهقهوا قليلا ثم اتجه كل واحد منهم الى غرفته لينعم بنوم مريح...
(في منزل سوير)
ذهبتا سيلين وإيلين الى غرفتهما فهما تعبا كثيرا اما سويرفجلست مع هاري ووالدتها يخططون للرحلة، تحدث هاري وهو يتثاءب:" سأذهب لأنام" قالت سوير:" وانا أيضا" ردت إليسيا:" اذا تصبحان على خير" ردا معا:" وانتي كذلك ...
توجهت إليسيا ايضا الى غرفتها لتنام ..
(في الصباح)
استيقظ الجميع وبدأو بالتجهيز للسفر ..
أنت تقرأ
اذابت ثلوج قلبي Z.M
Fanficهكذا هو حالي أتت ملاكي الخاص وغيرتني، ولا أدري ماذا فعلت بقلبي، غيرتني من شخص بلا مشاعر لشخص آخر، ولكنها لن توقفني بأخذ ثأري، لن توقف نار الإنتقام في قلبي.