(دقات ** قلبها )

7.6K 295 6
                                    

وصلا أخيرا إلى لندن. ..كان هناك سياره رائعة وراقية بانتظارهما. .كان السائق يرتدي ملابس خاصه بمهنته وقبعه. .وعندماراهما. .لوح لمهند وهو يقول : مرحبا سيدي ..كيف حالكما وكيف كانت الرحله. .ثم ابتسم لشوق. .وقال :مرحبا سيدتي تهانينا. .أتمنى لكما زواج سعيدا.
حياه مهند. .أما هي فابتسمت بهدوء وتهذيب. ..

عندما سارت بهما السياره. .انبهرت هي بشوارع لندن النظيفة..والتصميم المعماري لهذه المدينه من ابنيه وعمارات. .وناطحات سحاب. .وحتى تصميم الأشجار اعجبها. .كل شيء جميل ومختلف حتى الناس. .وبينما هي تتأمل المدينه. .بإعجاب. .
سمعت صوته :لقد وصلنا.
انتبهت للمكان الذي وقفت فيه السياره. .و ظلت تنظر للمكان. .إنه أكثر من رائع. .وكأنه الفردوس بحد ذاتها.
لاحظ مهند انبهارها فابتسم وقال : هنا منزلك يازوجتي.
وأشار إلى منزل جميل جدا وكأنه صنع للاحلام فقط وليس منه في أرض الواقع. .
لكنه موجود وهو منزلها. .
-هيا فلندخل.
وانتبهت لحركة السياره وهي تبتعد.
فلحقت به بعدما حمل الحقائب ودخل قبلها ..
كان المنزل جميلا من الداخل أيضا. .يتكون من طابقين. .الارضي كان يحتوي على المطبخ وغرفة واسعه للضيوف. .وغرفة المكتبه. .وصاله كبيره تربط كل هذه الغرف كل شيء كان مرتب بطريقه حضاريه عصريه وعلى الموضه   ..الاثاث كان رائعا. .والستائر. .والبلاط والسقف المتكون من لوني المشمش والليموني. .أما الطابق العلوي فيحتوي على خمسة غرف متوسطة الحجم وكلها مؤثثه بنفس الاثاث وكلها للنوم وكأنها أعدت لاستقبال الضيوف الذين يريدون أن يقضوا الليل معهم. .
كل شيء به. .خلاب وراقي. .ويدل على الثراء ..والرفاهية.
-هل اعجبك؟
لم تنتبه لمهند الذي كان طوال جولتهما التعريفيه في المنزل يحدق بوجهها المذهول. وكان سؤاله عاديا.
-انه جميل جدا.
-الحمد لله انه اعجبك. .لقد اثثته حديثا ليناسب عروسي الجديدة.
-مبادرة جيده منك.
-كل هذا ذوق امي. .فهي ممتازه في هذه الأشياء.
-ذوقها ممتاز.
-قولي لها هذا عندما تقابليها.
التفتت إليه :متى؟
قال وهو يخلع سترته :متى تشاءين. .فهي لاتريدنا الآن. .ظنا منها اننا في شهر عسلنا ولاتريد ازعاجنا.
كل ما استطاعت قوله :فهمت.
-أجل عليك أن تفهمي هذا. .علينا أن نتظاهر أمامها وأمام شقيقاي..واقرباءي وجميع معارفي. ..بان حياتنا طبيعية وزواجنا على أحسن مايرام.

والآن تعالي واختاري لك أي غرفه تعجبك. .فأنا غرفتي الأولى على الجانب الأيمن. .
شعرت براحة كبيره لكلامه. .فهو مازال على الاتفاق.
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♤♡♤♡♡♡♡
مضى أسبوع واحد على وجودها في هذه المدينه وفي هذا المنزل. .كانت تقضي معظم أوقاتها بتجهيز الطعام والتنظيف رغم إصراره على منعها. .قال. .انجزي الأشياء البسيطه. .واتركي الباقي لمدبرة المنزل. .فهي تأتي مرتين بلاسبوع.
رفضت قوله. .لسنا بحاجه لمدبرة منزل انا موجوده والبيت نظيف  ولا يحتاج لكثير من الجهد. .كمالانريدان يطلع أحد على سرنا. ...

أمنيه اسمها الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن