كيم تنظر الى عينه مباشرتن : استطيع ان اسالك شيء ؟
تشانيول يضع الكأس و ينظر اليها : اجل تفضلي
كيم : ماذا كنت تقصد ... بان لا احب احد اخر ؟
تشانيول لم يتفوه بكلمة ابدا ولكن اكتفى بنظر اليها و هو لا يعرف ماذا يجيب
كيم تنتظر منه جواب على سؤالها : اذا الن تخبرني ؟
تشانيول ينهض : ل..لم ... لللم .... اكن اقصد شيء
كيم بستغراب : حقا !
تشانيول يستدير و يمسك قبضته بقوة : اجل
كيم تبتسم : انت غريب حقا
تشانيول يستدير و ينظر اليها بستغراب : غريب ._. ؟
كيم : ههه اجل ... انت تتوتر كثيرا عندما تتحدث
تشانيول ارتكب : ل... لللل... لا انا لا افعل ذلك
كيم : ههههه ولكن انت متوتر الان
(تنهض من على الكرسي) حسنا لا باس (تقف امامه)
تصبح على خير استاذ مشغولتشانيول ينظر اليها لان قصيرة الاقامة بنسبة له
( تمر كيم بجانبه) حتى يستدير تشانيول لها قبل ان تخرجتشانيول : كيم
كيم تستدير : همممم
تشانيول : تصبحين على خير
كيم تبتسم و تذهب .... و تشانيول يجلس على الكرسي من شدة الرتباك الذي حدث معه ووالسؤال الذي اخبرته كيم فجأة ......
بعد مرور اسبوع >>
لم يلتقي لا كيم و لا جونغ كوك مع بعض كل تلك الفترى و لم ياتي حتى الى المطعم في تلك الفترى و كانت دائما كيم تنظر من خلال الباب اذا كان موجود ام لا كانت دائما تفكر بين نفسها اذا ما كان قد حصل معه شيء اذا و الكلمة التي لا تفارقها و دائما ما تترد في عقلها عندما تفكر ب جونغ كوك " لم اكن اريد اكون هكذا " ..... ولكن لا فائدة فهو ليس موجود ابدافي المطعم ....
هارا تنادي كيم : كيم هل الطلب جاهز
كيم تبتسم : اجل جاهز
تعطي الصحن ل هارا حتى تاخذها الى الطاولة
بعد انتهاء العمل ..كان اليوم المطعم مزدحم جدا ... لم ياتي والداها بعد الى المدينة لان حالة خالتها ازدا سوء اكثر من الاول ... و لكن كيم دائما تتصل ب والدتها او والدها حتى تتطمئن عليهم ... و في هذه الفترى اصبحت علاقة تشانيول و كيم جيدة مع بعضهم و اصبحو اصدقاء مقربين من بعضهم ... و ازداد حب تشانيول ل كيم اكثر ولكنه لا يخبرها خوفا من ان تفهم الموضوع خطئ ....
اما عن جونغ كوك ....
هو ايضا لم ياتي ولداه بعد لانهم مشغولون دائما في السفر من بلد الى اخر في اجنماعات و حفلات و سهر مع مسؤلين عن شريكات كبيرة و لم يهتم بان يسال عن ابنه حتى مرة واحدة .... كان معضم الوقت جونغ كوك في المنزل و لا يخرج منه حتى عندما يطلبه صديقه لا يذهب لعنده ... بل ياتي تايهيونغ الى منزليه دائما ...
أنت تقرأ
حبيبتي الغبية
Hayran Kurguعندما تشعر بان الحياة قد ضاقت عليك سوف تلجى الى شخص حتى تخرج كل ما في قلبك من هموم ..... حبيبتي الغبية هي قصتي مع فتاة طيبة القلب ولكن احلامها تدمر بسبب شيء تافه ليس له اي معنى و قد يتسبب ايضا في دمار حياة شخص قريب منها ............... ليس جيد...