Part 3

242 10 2
                                    

بعد يوم عمل شاق...خرج شيون من شركته..كاد يموت من الجوع..لم يأكل اي شيء عدا وجبة الافطار..عندما خرج وجد امامه هيتشول و ييسونغ...
-شيون:انا متعب..تعالا و اوصلاني غداً
-هيتشول:لا لا لا انت قلت اليوم اه صحيح..تفضل..هذه الشطيره لك..لقد تناولنا انا و ييسونغ شطائرنا قبل قليل..
-شيون:انا حقا جائع!!شكراً كثيراً!!!
قام شيون بتناول شطيرته..و شرب العصير الذي احضراه له..
-ييسونغ:الأن سوف ترافقنا صحيح؟؟
-شيون:انتما تقودا السياره بتهور..انا خائف من ان تتسببا في مقتلنا..
-ييسونغ:لا تقلق..لن نتهور نحن نَعِدُك..
وضعا كلتا يديهما خلف ظهرهما و اشارا اشاره المقص(اشاره تعني قص الوعد اي عدم الوفاء به)
صعد شيون الى سيارتهم...جلس شيون بجانب مقعد السائق..كان هيتشول هو السائق و ييسونغ جالس في الخلف و واضع يديه على كلا من مقعدي هيتشول و شيون..
-هيتشول:انطلاق!!!!!
-شيون:م..ماذا!؟؟ اااااااااااااااا
داس هيتشول على البنزين بقوه و انطلقت السياره بسرعه الى الامام!!!!كانت سرعتها جنونيه!!!!!كان شيون يصرخ من الخوف..بينما ييسونغ يصرخ من الحماس!!!!!كان اكثر ما يخيفهم و هو الانكسارات التي يقوم بها هيتشول و اصوات اندفاع السياره و احتكاك العجلات بالأرض..كان هيتشول متحمس للغايه...بينما شيون شعر و كأن قلبه سوف يتوقف من الخوف...في طريق هيتشول كان يوجد تقاطع...اراد هيتشول ان يقطعه بسرعته الجنونيه.....وفي طريقه...مجرد لحظات...و ظهرت شاحنه...كانت الشاحنه..قادمه من اتجاه مقعد شيون...حاول هيتشول اجتنابها و لكنه عجز...كانت قريبه جداً....اصطدمت الشاحنه بسيارتهم....تقلبت السياره الى مسافه بعيده...تقلبت كثيراً..و كثيراً..الى ان توقفت عن التقلب....اصبحت السياره مثل كومه من الحديد...توقف مالك الشاحنه التي صدمتهم و ركض بسرعه نحوهم....نظر و وجد دماء كثيره تخرج من السياره..شعر بالخوف و ركض هارباً...فتح ييسونغ عينيه..و تلفت..ركل باب السياره كثيراً و لكنه كان عالقاً!!!!كان ييسونغ يركله و يركله...من صوت الركل فتح هيتشول عينيه...نظر نحو بابه...كانت النافذه محطمه و يوجد مجال للخروج..مع انه ضيق الا انه حاول و حاول الى ان خرج منها...مد يديه و سحب ييسونغ...الى ان اخرجه..كان وجههما مغطى بالدماء..
-هيتشول:من الجيد انك حي!!
-يسسونغ:وانت ايضا...لحظه..نحن احضرنا احدهم معنا اليس كذلك؟؟
نظرا الى السياره..وجدا يداً ممتده خارج السياره..كانت مليئة بالجروح و الدماء...صرخ ييسونغ
-ييسونغ:شيون!!!!!

Please forgive meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن