Part 8

155 7 0
                                    

دخلت والده هيتشول و امسك بالعصا بقوه و سحبتها من يد والده و رمتها بعيداً ثم قامت بإحتضان هيتشول...كان هيتشول يبكي..و هو يقول:(امي!!!!شيون لن يسامحني!!!سوف اعذب!!!امي!!!اهءاهءاهءاهء!!!)كانت امه تبكي و هي تحتضنه..و نظرت الى والده نظره سيئه و طلبت منه مغادرة الغرفه لكي تتحدث مع هيتشول.....
-والدة هيتشول:صغيري..هل يمكنك ان تخبرني بما حدث؟
-هيتشول:لقد قتلت شيون...انا مجرم...انا قاتل..سوف أُعدم..
-والدة هيتشول:لا!! انت لم تقصد ذلك!!كان مجرد حادث!!
-هيتشول:امي..لقد تعمدت اخافة شيون..لكن..لم اتوقع ظهور شاحنه..لقد كانت سرعة السياره 220Km/h لقد كانت سرعه جنونيه...
-والدة هيتشول:حبيبي..لو وقف جميع من في العالم ضدك..سوف اقف انا بجانبك..احبك صغيري..
...لم تقل والدته له بأن عائلة ييسونغ قاموا برفع قضيه عليهم...وطلبوا منهم مبلغ مالي ضخم!!كانت عائلة هيتشول تعاني من أزمات ماليه..و والده اصبح مضغوطاً بالديون بسبب حادث هيتشول..بينما عائلة شيون قامت برفع قضيه تطلب بها سجن هيتشول او إعدامه....كانت والدته قلقه جداً عليه..و خائفه عليه...بينما هيتشول لم يكن يعرف بكل هذا...كل ما كان يشغله صحة ييسونغ..و الذنب الذي يشعر به اتجاه موت شيون........
......💎في منزل ييسونغ💎....
-والد ييسونغ:ولدي..هل انت بخير؟؟انت بالتأكيد لم تتورط في هذا الحادث أليس كذلك؟؟
كان والد ييسونغ رجلاً صارماً للغايه و مخيفاً!! كان ييسونغ يخاف منه كثيراً...لذلك أضطر للكذب على والده
-ييسونغ:انا لم افعل اي شيء..لقد حدث كل شيء فجأه..
كان ييسونغ يشعر بالذنب..لانه رمى التهمه كلها على هيتشول..ولكن مع هذا..كان هو بِدَورِه يشعر بالذنب..كان هو من قام من البدايه بالتخطيط لخطة اخافه شيون...بينما هيتشول قام بتنفيذها...و لكن..لم يكن احد يعلم بهذا الشيء..عدا هيتشول..
-والدة ييسونغ:ذلك الاحمق هيتشول!!!بسببه اُصبت!!!يجب ان تتجنبه بعد الان و لا تتحدث معه!!هل فهمت؟؟!!
-ييسونغ:امي..انه صديقي..لا استطيع تركه في موقف عصيب مثل هذا لوحده..انا صديقُهُ الوحيد الأن..
-والد ييسونغ:أقسم!!!!انني اذا رأيتك برفقته او تتحدث معه!!!سوف احبسك في المنزل!!!
-ييسونغ:لك...لكن..ابي..انا..انا...في الثلاثين من عمري و....قاطعه والده
-والد ييسونغ:لكن ماذا!!!! لن اعيد كلامي مره اخرى !!!! لان عقلك مدمر!!! و ليس لديك وظيفه!!!و مازلت تعيش بواسطه مالي..عليك ان تنفذ اوامري!!!!

Please forgive meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن