Part 23

97 4 0
                                    

كادت جينا تفقد عقلها..لم تستطع ان تنام طوال الليل..لم تكن تعرف الى اين ذهب هيتشول!!!كانت خائفه للغايه..كانت تترقب اللحظه التي سوف تظهر فيها الشرطه و تلقي القبض عليها...كانت قلقه للغايه..لذلك قررت الهرب الى امريكا....بدأت تجمع امتعتها..و امتعة ابنتها..و ارسلت طلب حجز للتذكره....في هذه الاثناء كان هيتشول و ييسونغ يتناولا الطعام...كان لدى ييسونغ شعور غير طبيعي بأن جينا هي الفاعله..كان يشعر من طريقة كلامها عندما قابله انها تريد الانتقام و بشده من هيتشول...و فجأه خَطَرَ في باله انها قد تقرر الهروب او انها قد هربت بالفعل..وقف فجأه...
-ييسونغ:هيتشول اسمعني..لدي بعض الاشياء لاقوم بها..سوف اعود سريعاً..
خرج ييسونغ و هو يركض....كان يسابق الزمن....كانت جينا في هذه الاثناء تجمع اغراض شيون التي لم تستطع ان تتخلى عنها...ركب ييسونغ سياره اجره...بعد ان انتهت جينا من توضيب اغراضها..بدأت تنزلها...كانت الحقائب كثيره و ثقيله...كان ييسونغ يقول للسائق ان يزيد السرعه...و بعد ان وصل الى وجهته..نزل و دفع للسائق و ركض نحو المنزل...وجدها تضع الحقائب في سيارته بسرعه كالمجنونه...و ابنتها كانت بجانبها...ركض نحوها و امسكها من كلتا كتفيها بشراسه
-ييسونغ:??are you Was wants to kill my friend!!
-جينا:No!! of course No!!!
-ييسونغ: You are lie!!!! Now.. Now I will teach you a lesson you will Not forget...
عرفت جينا بأن نهايتها قد حلت
-جينا: !!He was killed my husband
ابتسم ييسونغ ابتسامه مجرم..
-ييسونغ:Do you now who is killed your husband.. That is I'm, i was killed him
من الصدمه لم تستطع جينا ان تتكلم..امسكها ييسونغ من شعرها و ضرب وجهها بقوه بسيارتها..وضعت يديها على وجهها و جلست على الارض..كانت تشعر ببعض الدوار..اخذ ييسونغ حجراً من الارض..كان يود ان يكسر رأسها!!كان يشعر بغضب شديد منها...لقد تلاعبت بمشاعر هيتشول لأجل الحصول على هدفها و هو قتله!!!لقد اراد ييسونغ ان ينهي حياتها و لكن شيء وحيد منعه....ألا و هي ابنتها..امسكت بطرف بنطاله و بإحدى يديها امسكت بحصى صغيره و كانت رافعةً ليدها..مصوبةً نحوه و عينيها ممتلئتين بالدموع..كانت خائفه على والدتها...شعر ييسونغ في تلك اللحظه بأنه قد تمادى...لم يفكر أبدا بما قد تفعله ابنتها بدونها...في تلك اللحظه...قام بركلها بقدمها بقوه و غادر المكان...كان يشعر بالغيظ..لم يستطع ان ينتقم ل هيتشول...و لكنه عل الاقل..قام بأخذ بعضاً من حق هيتشول منها....

Please forgive meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن