Part 25

94 4 0
                                    

بعد ان تصالحا كلا والديهما..امسك والد ييسونغ بوالد هيتشول و سحبه الى خارج الغرفه و سأله..
-والد ييسونغ:الأن يجب ان نقنع عائلة شيون على ان يتنازلوا عن القضيه...
-والد هيتشول:اعتقد انه من المستحيل إقناعهم...انا قلق حيال هذا...
-والد ييسونغ:ماذا طلب منك كتعويض؟؟
-والد هيتشول:لقد طلب مني ان نقدم لهم 500,000 دولار او انهم سوف يطالبوا  بسجن هيتشول لمدة عشر  سنوات...
-والد ييسونغ:ماذا!!!! لماذا طلب منك كل هذا المبلغ!!!انا متفهم حزنه اتجاه ولده..ولكن كان كل ما حدث مجرد حادث..
-والد هيتشول:هل تعرف كيف يمكنني ان احضر هذا المبلغ الضخم...
-والد ييسونغ:سوف اعطيك كل ما املك حالياً...انه ليس بالمبلغ الكبير و لكنه سوف يساعدك...
-والد هيتشول:شكرا لك...انا حقا بحاجه للمساعده..لقد اعطونا مهله لمدة ٣ اشهر فقط..و الا سوف يسجن ولدي..
-والد ييسونغ:سوف احاول مساعدتك في جمع المبلغ....يجب ان ابحث عن الكثير من الوظائف و انت ايضاً و سوف اجعل ييسونغ يعمل..انه ما زال شاباً يستطيع فعل اي شيء...
-والد هيتشول:انا ممتناً لك حقا...
-والد ييسونغ:لم اقم بشيء يذكر...لا عليك..اعمل جيداً..
دخل والد ييسونغ الى الغرفه و نادى زوجته و ولده لكي يغادروا المكان...
-ييسونغ:هيتشول لا تخف..بخصوص عقوبتك..سوف اجمع الكثير من المال لأجلك...تشافى بسرعه و ساعدنا حتى نتمكن من جمع المبلغ قبل انتهى المهله...انت رجل..اعتني بنفسك...الى اللقاء..بعد ان غادروا ييسونغ و عائلته المشفى بدأ والد ييسونغ يعطيهم الخطه لكي ينقذوا هيتشول من السجن...و كانت الخطه كالآتي....والد ييسونغ سوف يترك عمل المتجر لزوجته بينما هو سوف يعمل في احدى المراكز التجاريه...لان الراتب بها جيد...و ايضا والدة ييسونغ سوف تقوم بالتدريس الخصوصي لجميع المراحل الدراسيه....بينما ييسونغ سوف يعمل عند جارهم...لان جارهم يمتلك متجر للادوات الخشبيه و لديه ورشه عمل...سوف يعمل ييسونغ فيها و ايضا سوف يعمل بدوام جزئي في احدى المقاهي..انطلق كلاً منهم الى وجهته و اتفق مع اصحاب العمل.......

Please forgive meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن