Part 10

136 5 0
                                    

اتى والد شيون من خلف ييسونغ -والد شيون:ماذا تفعل هنا؟؟ماذا تريد من جينا؟؟
-ييسونغ:مرحبا ايها العم..لقد اتيت لتقديم التعازي لها..اه نعم عمي انا اسف لما حدث ل شيون...
-والد شيون:لا عليك بني..اتمنى ان صحتك اصبحت افضل..
-ييسونغ:نعم عمي..انا افضل حالاً الان..اريد ان ازور قبره..و احضر له الورود..
-والد شيون:انت لطيف للغايه ولدي..ذاك المعتوه هيتشول!!!حقا يستحق ان يُسجن!!!
شعر ييسونغ بالحزن على هيتشول و لكنه كان في موقف لا يجب ان يتصرف فيه و كأنه في صف هيتشول...
غادر ييسونغ المكان..و مر على منزل هيتشول...كان ينظر الى المنزل من بعيد...فجأه..فتح والد هيتشول الباب..لم يستطع ييسونغ الاختباء..نظر اليه والد هيتشول و قام ييسونغ بالانحناء له...انحنى والد هيتشول له بالمقابل و صعد على سيارته و غادر ...اقترب ييسونغ من باب منزل هيتشول...نظر ييسونغ من النافذه..رأى والدة هيتشول في المطبخ...بينما هيتشول كان مستلقياً على الاريكه...لم يلحظ احداً وجود ييسونغ..كان وجه هيتشول متعباً من البكاء..لذلك شعر ييسونغ انه ليس الوقت المناسب للاقتراب من هيتشول لذلك قرر الابتعاد عنه في الوقت الراهن..عاد ييسونغ للمنزل...لم يجد والده فيه..ركضت امه نحوه و عانقته..
-ييسونغ:امي..سوف اذهب لزيارة قبر شيون...هل لدي بدله سوداء انيقه؟؟
-والده ييسونغ:نعم يوجد لديك صغيري..سوف اذهب لأجهزها لك...اغتسل ييسونغ..مع التأكد من عدم تبلل رأسه..بسبب الجراحه..خرج من الحمام و وجد والدته قد جهزت له بدلته...ذهب ييسونغ و قبل رأس والدته ثم دخل الى غرفته و ارتدى بدلته و رتب شعره الذي لم يغطى بواسطة الضماده..وضع بعض الكريم على وجهه..و رش عليه العطر..ثم اخذ مفاتيح سيارته..و خرج...بدأ ييسونغ بقيادة السياره..ءهب لشراء الورود ثم ذهب نحو المقبره...مشى لمسافة طويله...و في الطريق العام...فجأه!!!!!!بدأت يداه بالتشنج!!! لم يستطع السيطره على يديه..فجأه بدأ بالارتعاش!! اتت اليه نوبه الصرع..في لحظات..اغميَ عليه..و سقط وجهه على المقود...كانت السياره في منتصف الطريق...و لا يوجد احد يمسك المقود....

Please forgive meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن