Part 15

104 4 0
                                    

بدأت جينا تفكر(هل من المعقول انه صديق شيون.. هيتشول!!؟؟اذا يجب ان اخفي الطفله و جميع ما يخص شيون حتى لا يراوده الشك...يبدو عليه شاب اخرق ينجذب للجميلات...يجب ان انتقم ل شيون..)
نظرت ناحيه هيتشول و وجدته ينظر اليها..ثم نظر الى الجهه الاخرى...قال في نفسها(لقد اتيت الى الموت بقدميك..لن اجعلك ترتاح و لو لِ لحظه طوال عمرك...قتل صديقه و ما زال يستطيع ان يبتسم..حرمني من اغلى ما املك و ما زال يبتسم!!!اريد ان انتزع قلبه بيدي العاريتين..) كانت جينا تشتعل حقداً و غضباً و لكنها...قررت ان تكمل المسرحيه معه و تنهيها بموت البطل...ابتسمت جيتا و ذهبت الى عنده...
.
-جينا:?Do you want eat any thing .
فكر هيتشول بالجمله و بعد ذلك استوعبها
.
-هيتشول:No,Thanks..
.
-جينا:Mr. Heechul.. Since few.. You said some of the words that have not I understand it, then spoke in Korean..why??(سيد هيتشول..منذ قليل لقد تحدثت ببعض الكلمات التي لم افهمها..ثم بدأت بالتحدث بالكوريه..لماذا؟؟)
.
-لم يستطع هيتشول ان يفهم اي شيء مما قالت عدا (سيد هيتشول)...قام هيتشول بإعطاءها ابتسامه....تضايقت جينا و لكنها كانت فقط تظهر له انها لطيفه و بريئه...صعدت جينا الى غرفة طفلتها...و تأكدت من انها ما زالت لم تستيقظ من قيلولتها..و بعد ذلك نزلت الى عند هيتشول...
.
-هيتشول:My pretty lady...now I need to go to my work..in this night..I will buy the dinner for you،Ok??(انستي الجميله..الان يجب ان اذهب الى عملي..في هذه الليله..انا سوف اشتري لك العشاء..اتفقنا؟؟)
.
ابتسمت جينا و هزت رأسه..وقف هيتشول و انحنى لها و عندما وصل عند باب منزلها تذكر هيتشول انه لم يسألها عن اسمها..
.
-هيتشول:??what's your name
.
اعتقدت جينا انه يجب ان تغير اسمها..
.
-جينا:My name is Mina .
ابتسم لها هيتشول و لوح بيده...بمجرد ان اغلقت الباب...وضع هيتشول كلتا يديه على قلبه...كان قلبه يدق بقوه...لقد قال انه لديه عمل حتى لا يشعرها بالضيق عن الطريق البقاء معها في مكان لوحدهما....بينما جينا كانت تخطط ل طريقه للإنتقام منه...كل منهما كان يفكر يشكل مختلف تماماً عن الأخر......صعدت جينا الى غرفتها..و اخرجت صورة شيون و بدأت تعانق الصوره و تبكي...كانت تشعر بالقهر عند رؤية هيتشول و هو يضحك..كان يضحك بسعاده!!!و هي كادت تموت من الضيق بسببه..

Please forgive meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن