Part 19

86 4 0
                                    

وضع هيتشول في جيبه الايمن المبلغ المطلوب للعشاء..و وضع في جيبه الايسر..بقيه المال...اخرج هيتشول المال المتبقي..و بدأ بعده...كان كافياً ليحضر لها شيء اخر..بدأ هيتشول يتجول في المتاجر...في اثناء جولته..مر في قسم المكياج..كان ينظر الى المكياج و ثم لفت انتباهه احمر شفاه..بدأ يتخيلها واضعةً هذا اللون..سوف تبدو اكثر جمالاً..اشترى احمر الشفاه و وضعه في جيبه..ثم ذهب و اشترى لها بعض الورود....في تمام الساعه التاسعه...عاد الى المطعم و اخذ طلبه..ودفع لهم...عندما اقترب من منزلها...تذكر بأنه لم يكتب لها اي شيء..وضع اغراضه على الأرض...و اخرج البطاقه الموجوده مع الورود..و  بدأ يفكر ماذا يكتب..شعر و ان دماغه أصبح مثل لوحة المفاتيح الخاليه من الأحرف...لم يستطع تذكر اي شيء..في النهايه كتبها لها (احبك) و رسم بجانبها وجه مبتسم و قلب صغير...ثم كتب اسمه في نهايه البطاقه..و وضعها داخل الورد..و اخذ اغراضه ثم اكمل طريقه...عندما وصل الى منزلها..قام بوضع الورد بين اغصان الشجره التي امام منزلها و خبأها كمفاجأه لها..ثم قام بطرق الباب...قامت جينا ب تخبئة ابنتها...ثم..و حاولت الابتسام..ذهبت لفتح الباب له..دخل هيتشول و هو يبتسم لها..كان يبتسم بسعاده بينما هي كانت تود ان تقتله...جلس و اخرج الطعام من الكيس...
-هيتشول:دعينا نأكل معاً...اه صحيح..This is the dinner..
-جينا: thanks....
بالتأكيد كانت متضايقه و تتصنع الابتسامه..
تناولا العشاء معاً...كان هيتشول يحاول الاستمتاع بكل لحظه معها...كان مبتسماً طوال الوقت...بعد ان انهوا طعامهم..بدأ هيتشول في التفكير بكيفيه احضار الورود لها بدون ان تلاحق....فجأه!!صرخت ابنتها...خافت جينا للغايه!!!!!و في تلك اللحظه!! خرج هيتشول من المنزل ليحضر الورود...بينما جينا اعتقدت بأنه اكتشف أمرها..و اخرجت السكين الذي خبأته تحت الاريكه...و تبعت هيتشول..خرج هيتشول و ركض و قفز و تسلق الشجره..امسك بالورود..عرف بأنها قد تبعته الى الخارج لذلك..يجب ان ينزل و يضحك لها و يعطيها مباشرةً..بمجرد ان قفز التفت و ابتسم لها..و حدثت المفاجأه!!!!!!!قامت جينا بإدخال سكينتها في بطنه......نظر اليها هيتشول....اسقط الورود من يده...
-هيتشول:ل..لم..لماذا؟؟!!م..ماذا فعلت لكِ؟؟
عندما رأت جينا الورود..صدمت..لقد اعتقدت بأنه اكتشف أمرها...و لكنه..فقط خرج لإحضار الورود....سقط هيتشول على الأرض...و كانت عيناه مليئتان بالدموع..ثم..اغلق عينيه....(كانت هذه اللحظات تصادف لحظات بقاء ييسونغ في البرد القارص في محطه الباصات....)

Please forgive meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن