ڤوت + تعليقَات مجزّأة ؟ 👀💗
بسم اللّه ~
•••
[ إحذر من أن تُغضِب الشّيطانَ ؛ فالعَاقبةُ لن تسرّكَ ]
•••
- نامجُون ؟ لا أجيد الرّقص ..
تحدّثت بإحراجٍ، ليمسك يديها و يجعلها تتحرّك بخفّة.
- فقط تحرّكي هكذَا .
تبسّمت بوجههِ و جارتهُ، تتحرّك معهُ يمينًا و شمالاً ، و تتناسَى تصرّف تايهيُونغ الوقح.
أنَا أعنِي، هِي أحقّ بتمضيةِ عيد ميلادهِ معهُ من جُوهيون !
كَان عليهِ البقاءُ معهَا و الرّقص معهَا، الشربَ معهَا ؛ لا معَ جُوهيون.
كَان عليهِ أن يلتفِت إليهَا هِي ؛ لا لجُوهيون..
إنقبضَ قلبهَا لمّا لمحتهُ و جُوهيون يرقصَان معًا.
لم تكُن تلك المشكلة ؛ لكنّهمَا كَانا قريبينِ من بعضيهمَا كثيرًا.
قريبينٍ للغايةِ...
زفرَت الهَواء من أنفهَا بقوةٍ ، كأنّها تنينٌ يزفرُ بعد نفثهِ للنّار و تركَت يدَ نامجُون.
إختفَت الإبتسَامة من وجههِ، و سأل بحيرةٍ
- مَاذا بكِ ؟
ولّته ظهرهَا ؛ و خطّت نحوَ تايهيونغ الّذي كَان "يتعدّى" حُدوده مع جُوهيون.
دفعتهَا لتتراجعَ ، أمسكَت وجههُ بينَ يديهَا و سحبتهُ ناحيتهَا لتقبّل شفتيهِ.
و كأنّ الزّمن توقّف، قلبهَا نبضَ بعنفٍ ضدّ قفصهَا الصّدري ؛ قضمَت شفتهُ السّفلَى ، و إبتعَدَت عنهُ.
أنفاسهَا كَانت متسارعةً ؛ بينمَا تايهيونغ بقيَ يحدّق بهَا ، لا يزَال غيرَ مستوعبٍ لمَا فعلتهُ "شقيقتُه الصّغرَى" توًا..
لامسَت أنَاملهُ شفتهُ السّفلى، شحنَاتٌ كهربائيّة سرت على طُول جسمِه حينَ تذكّر كيف قضمّت شفتهُ قبل أن تبتعِد.
و كأنّ آكيرَا قد فقدَت تلك الشّجاعة الّتي إكتسبتهَا قبلَ دقائِق؛ ولّتهُ ظهرهَا و أدبرَت مسرعةً ناحيةَ بابِ الخُروج...
إتّسعّت عينَاهُ ، و سارعَ بإتّباعِها ؛ إلاّ أن أحدًا آخرَ قد سبقهُ .
أنت تقرأ
888 : Number Of An Angel
Fanfiction888 : رقم الملاكِ ~ -- Started : 02/11/2016 ☹💗 Finished : 27/05/2017 😭🌸 Highest Ranking #82 In FanFiction 🔥