آيم بااااك !!!
طيب؛ أعترف أنني أكثر شخص فاااشل في التنظيم بين دراسته و الكتابة !
جديا ؛ أنا فاشلة !!
و لهيك انتظرتوا كثير :(
ما رح أعتذر ، بخليكم تقرو ع طول 😂😂💗
فوت + تعليقات مجزأة ؟ 🔥🙂
•••
" و علَى قدرِ المعرِفة ، تأتِي المسؤُولية "
كَانت تلكَ الجُملة تتردّد في ذهنِ آكيرَا طيلةَ اليوم بعد حصّة الأدب ، هِي متشوّقة لتعرَف أكثرَ عن نفسهَا لكنّها تخشَى مَا قد تعرِف..
و لا ننسَى بعدَ ليلةِ البارِحة ، أي ليلةِ عيدِ ميلادهَا و مفاجأة... معذرة ، فاجعَة تبنّيها تلك.
هي أصبحَت حرفيًا جثّة تسِير فوق الأرضِ.
لمّا عادَت لإخوتِها و أخواتهَا و "تايهيونغ" حرصَت على عدِم إخبارهم بالأمرِ.
هي فقط قالتْ ؛ " لقدْ تمنّى لِي عيدًا سعيدًا. "
و تنَاست الأمرَ ، على الأقلّ لتلكَ الليلَة ..
راحتْ تسيِر صوبَ خزانتهَا بينمَا تضمّ كتبهَا ناحيتهَا حين إلتقطَت عيناهَا رجلينِ يتجوّلان في رواقِ المدرسة و اللّعنة.
همَا كَانا شرطيَين.. !
آكِيرا بدَأت تتخيّل نفسهَا مقيّدة و يتمّ جرّها بواسِطة هذَين الرجلَين ؛ و زجّها في السُجن و بشَاعة زيّ السجنِ ، و صفَعت وجههَا لتستيقظَ من هَذا الهُراء لأنّه أولاً هي لمْ تفعل ما يستحقّ السّجن ، بعد و ثانيًا لأنهُما قد أخذَا أولَ منعطفٍ بإتجاه مكتبِ المُدير..
- حسنًا آكيرَا ، عليكِ التوقُف عن صنعِ الدرامَا ...
ألقَت كتبهَا بإهمَال داخلَ خزانتهَا و أغلقتهَا بقوّة مسبّبةً فزعَ الفتاةَ الواقفةَ بجانبهَا و الّتي كاَنت سومِي.
أرتهَا إبتسامةً طفيفَة معتذرةً و همّت بالمُغادرة ، لكنّ الأخيرة إستوقفتهَا.
- آكيرا ، لقدْ تمّ إستدعائِي لأكُون شاهدةً.
إستدارَت آكيرَا على كعبيهَا لتقابلَها، و تحثّها على الحديث بإبداءِها بعضَ الإهتمامِ.
أنت تقرأ
888 : Number Of An Angel
Fanfiction888 : رقم الملاكِ ~ -- Started : 02/11/2016 ☹💗 Finished : 27/05/2017 😭🌸 Highest Ranking #82 In FanFiction 🔥