الكس بحنان : هل انتي مرتاحةً هكذا عزيزتي ؟
ستيفاني : اجل ماما ، شكراً لكي .
لورنس : هل تعلم والدتكي انكي هنا ؟
ستيفاني ببرود : لا ، وإذا حتى عرفت لن تهتم ، هي لم تهتم عندما كنتُ في المشفى ولم تتصل بي حتى .
الكس : عزيزتي لابد انها منشغله او انها لم تعرف إلى الأن .
ستيفاني : بربكي ماما ! ... ابنتي تنام خارج المنزل ليومٍ كامل و اليوم لم تعود للمنزل ! ... الا يجعلها هذا تقلق علي او تتصل ؟!
الكس : ولاكن ....
لورنس بغضب : الكساندرا هي على حق ، اي ام تكون عندما تهمل ابنتها ؟ ... هي ليست ابنتكي وها انتي الأن تهتمين بها .
الكس وهي تخرج من الغرفه : لا اريدها ان تكره والدتها اكثر من ذالك .
ستيفاني بخجل : ابي ؟ ... انا لم اتناول الفطور ولا الغداء ولم اتناول الدواء و قدمي تئلمني .
لورنس وهو يقهقه : حسناً سئخبر الكساندرا بذالك .
ستيفاني : شكراً لك بابا ، و اسفه إذا سببتُ لكما المشاكل .
الكس وهي تدخل : يالكي من غبيه ، هيا اجلسي و تناولي الغداء .
ستيفاني : كيف عرفتي انني جائعه !!
الكس بمزاح : الحاسه السادسه و الأن هيا تناولي الطعام كله .
# ستيفاني ....
تناولت الطعام و كان لذيذاً جداً و طبعاً ماما الكس هي من طهته ، هي تجعل الخدم يفعلون كل شيء ولاكن في تحظير الطعام هي من تفعل لأنها لا تحب ان تئكل من صنع الخدم ، تقول انهم يعملون طوال اليوم ولا نعلم إذا كان يغسلون ايديهم قبل الطهي ام لا ؟ ... او انهم يمسحون عرقهم بيدهم ام بمنديل ؟ ... فمن اجل ذالك ماما الكس هي الأفضل ، انتهيت من تناول الطعام و اخذت الدواء و بعدها ذهبتُ لعالم الأحلام ، لم يمر على نومي سوى دقائق وبعدها رن هاتفي اللعين ......
ستيفاني بنعاس : نعم ؟
ناريمار ببكاء : حبيبتي زين ! ... هل انتي بخير ؟ ... هل اصابكي مكروه ؟!
ستيفاني ببرود : كوني مطمئنه لم يحدث شيء لوجهي فقط ساقي و جبيني .
ناريمار بغضب : اللعنه ! ... انا لااهتم لوجهكي ! ... كل ما يهمني هو انتي .
ستيفاني : ههههههه ، هذا واضح ! ... هل للتو تذكرتني ؟ ... انا منذُ البارحه لم انام في المنزل .
ناريمار بنبرةٍ باكيه : وانا ايضاً لم اكون في المنزل لأنني اضطررت للسفر لجدتكي في استراليا ، لقد كانت مريضةً جداً فجلستُ معها حتى تحسنت ، لقد تركتُ لكي ورقه على طاولة الطعام .
أنت تقرأ
امي المراهقه ....
Fanficالفتاه : ما اللذي حول قدمك ؟ الفتى بتوتر : تشبه الأسفنجه و تساعد على العوم . الفتاه بسعاده : إذاً هيا اغطس في اعماق البحر كي احسب لك المده . الفتى وهو يقبلها بحزن : حسناً ، احبكي بحجم الكون تذكري ذالك . ستيفاني لورنس تعيش في جحيم مع والدتها المراهقه...