مقلب حقيقي

758 17 12
                                    

# منذُ رحيل هوك و ستيفاني تتصرف بغرابه ! ... لم يسئلها اي احد ماذا حدث لأنهم يتمنون ان تبقى هكذا مدى الحياه ، اصبحت تتحدث كثيراً و اصبحت تبتسم تلك الأبتسامه النابعه من القلب ، لقد اصبحت تتصرف بطبيعتها ! ... لقد اصبحت تتصرف كستيفاني القديمه ، اليوم الجميع يشعر بالملل الفضيع ولاكن مع وجود ستيفاني قل وداعاً للملل .....   

ستيفاني بصراخ : النجده ساعدوني .

ليام وهو يجري : ماذا حدث !

ستيفاني وهي تبكي : لقد كسرتُ قدمي و انا اتسلق تلك الشجره .

هاري : وهل انتي قرده كي تتسلقين الشجره ؟

ستيفاني : كنتُ اريد ان اشذبها .

هاري وهو ينزل لمستواها : هناك بستاني هو من يهتم بالحديقه ، و الأن اين هي ؟

ستيفاني وهي تركله في بطنه : انها اليسرى .

هاري بئلم : هل انتي متئكده ؟

ستيفاني وهي تركله : لالالا انها اليمنى .

هاري بغضب : هذا مؤلم ، اي واحده ؟

ستيفاني وهي تهرب : لقد فعلتُ بك مقلب .

# ضل هاري يلحق بها وهي كانت تهرب منه في كل مكان داخل المنزل و في الغرف و حتى خلف الخدم ، وفي ثانيه انقلب السحر على الساحر و وقعت ستيفاني على الأرض ، وقفت لكي تهرب ولاكنها سقطت مرةً اخرى ليمسك بها هاري وهو يتوعد بها ولاكن عندما انتبه  لأنتفاخ قدمها و لونها المزرق اخذها للمشفى ، عادا للمنزل بقدم مجبره و ضحكات عاليه .....   

ليام : ماذا حدث لها ؟

هاري وهو يمسح دموعه بسبب الضحك : في البدايه كانت تكذب بشئن قدمها ولاكن عندما كنت الحق بها وقعت و انكسرت قدمها حقاً .

ليام : تستحقين ذالك .

ستيفاني ببكاء : ماما الكس انظري ماذا فعلا بي .

الكس بقلق : من فعل بكي هذا !

ستيفاني : هاري و ليام .

هاري : انها تكذب !

الكس : هي لا تكذب .

ستيفاني بهمس : تستحقا ذالك .

ماري بغضب : لماذا فعلتم بها ذالك !

زين : انت يا هاري تفعل ذالك ! ... لقد كنت اعتبرك قدوتي !

ليام : هل انتهيتم ؟

الكس بغضب : اريد تفسيراً مقنعاً .

ليام وهو يعطيها الهاتف : هذا هو تفسيري لكل ما حدث لها .

هاري : هل صورت ؟

ليام بغرور : كل شيء .

الكس وهي تظربها على قدمها : تستحقين ذالك ، هل انتي طفله لتفعلين ذالك ؟؟

امي المراهقه ....حيث تعيش القصص. اكتشف الآن