# الطبيب سِد ....يالها من فتاة مسكينه ، إنها تتحمل اخطاء والدتها و للأسف ناريمار لا تهتم لمشاعر ابنتها ، هي دوماً تئتي إلي لكي تتعالج من الكسور او الطعن او الحرق وقبل ان تخرج تطلب مني عدم اخبار احد ، و كل هذا بسبب والدتها عندما حولتها إلى صبي ، الحمدلله اني استطعت انقاذها فلقد كان الجرح عميقاً و كان في جبينها ، احتاجت لخمس غرز و نقل دم وبعد التئكد من صحتها خلعت الغفزات و اللباس الخاص بالعمليات ، فور خروجي من الغرفه انهالت علي الأسئله من الجميع ولاكنني لم انتبه لهم لأنني كنتُ ابحث عن العجوز الشمطاء و مثل العاده لم تكن موجوده .......
ماري وهي تبكي : هل هي بخير ؟
نايل : لماذا احتجتم للدماء هل ستموت !
سِد : اطمئنو هي بخير فقط فقدت الكثير من الدماء .
هاري : هل ستكون هناك اعراض جانبيه بسبب الظربه ؟
سِد بئلم : من الممكن ان تصاب بالعمى ، لأن الظربه كانت قويةً جداً .
نايل وهو يلكم زين : كل هذا بسببك ، لو لم تتحدث بكلام لامعنى له لما كنا هنا .
هاري وهو يبعده : توقف نايل سيموت بين يديك ، هو لا يستحق كي تضحي بحياتك من اجله .
لوي بحده : لماذا اتيت ! ... إذهب لمنزلك او للعجوز اللتي هربت و تركت ابنتها .
لورنس بغضب : توقفو عن لومه ! ... كل ماحدث بسبب والدتها و جنونها اما زين فهو شاباً و كان غاضباً ولم يعي ماقاله .
الممرضه : ايها الطبيب لقد نقلناها لغرفتها .
سِد : شكراً لكي ، ياجماعه تستطيعون رؤيتها في غرفه رقم 301 الدور الـ3 و ارجوكم التزمو الهدوء .
لورنس : شكراً لك .
سِد : انها ابنتي لورنس .
# في غرفة ستيفاني ....
نايل وهو يمسك بيدها بحنان : صغيرتي ، هيا استيقضي و دعينى نطمئنُ عليكي .
لورنس وهو يبتسم : نايل ، إنها نائمه بسبب المخدر و اخبرني سِد انها ستستيقض بعد ثلاث ساعات .
الكس وهي تبكي : وجهها شاحبٌ جداً ، ارجوك لورنس اقنعها كي تعيش معنا .
لورنس وهو يضمها : اهدئي عزيزتي ، لا تقلقي سئفعل كل ما تريدينه .
هاري وهو ينظر لزين بغضب : هل اعجبك منظرُها الأن ؟ ... هل تشعر بالراحه من بعد ما افرغت غضبك ؟
ليام : هاري ! ... هذا ليس الوقت المناسب للنقاش .
الممرضه : يجب ان تدعو المريضة ترتاح .
لورنس : هيا يا شباب دعونا نذهب و نعود لها في الغد .
# في سيارة هاري ....
أنت تقرأ
امي المراهقه ....
Fanficالفتاه : ما اللذي حول قدمك ؟ الفتى بتوتر : تشبه الأسفنجه و تساعد على العوم . الفتاه بسعاده : إذاً هيا اغطس في اعماق البحر كي احسب لك المده . الفتى وهو يقبلها بحزن : حسناً ، احبكي بحجم الكون تذكري ذالك . ستيفاني لورنس تعيش في جحيم مع والدتها المراهقه...