قلب ميت ( اعادة للي ماظهرلو باقي القصة)

839 21 4
                                    

  
راين : انتبه عليها..
جان : لا تقلق على فتاتي... انها في ايدي امينة.... واعتذر ان سمعت اي صوت ازعاج منا.... وابتسم بمكر ودخل الى الجناح

وعندما اصبحا في الداخل .... نزلت جوليا وفتحت عيناها وقالت بصوت ضاحك : لقد بالغت كثيراً  هههههه.
جان: وماذا كنتي متوقعة مني انا ذكي.
جوليا : وماذا سنفعل الان ايها الذكي...
نظر اليها وابتسم قائلاً  : هذا سهل غدا سوف تقوم والدتي والاخرين بحلب الخدم لكي يتأكدوا بأننا ننام معاً  ولهذا سوف ارتدي بنطال فقط وارتدي انتي ملابس دون اكمام....  اقصد عندما اضع عليكي الغطاء يبان فقط يداكي العاريتان.
جوليا : ايها الاحمق...  انسيت بأنني ليس لدي ملابس. 
ابتسم بمكر وتقدم الى احد الابواب فصدمت جوليا حتى كاد فمها يسقط....  كانت خزامة فيها ملابس رائعة وجميلة.....  فقترب منها وقال : صغيرتي.... انتقي ملابسكي بعناية.
وبعد ان انتهى جان من الاستحمام ارتدى بنطال ورمى نفسه على السرير ينتظر جوليا التي كانت تأخذ حماما
عند جوليا....
كانت تجلس تستمتع بالمياه الساخنة بعد ارهاق متعب... 
وبدأت تفكر : لماذا كان راين يهتم لهذه الدرجة....  هو لم يهتم بي ابداً  ولكنه لما شعر بالغيرة من جان.....  ايعقل....  اوه لايهم انها سعيدة....  سوف تجعله يندم عما فعله سابقاً  لها.
انهت جوليا حمامها وارتدت ماطلبه منها جان .

وعندما كانت قد انتهت نظرت الى نفسها في المرآة وقالت : انا جاهزة اظن هذا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وعندما كانت قد انتهت نظرت الى نفسها في المرآة وقالت : انا جاهزة اظن هذا.
خرجت جوليا....  ووقف جان ينظر اليها بتعجب فاقترب منها وقال : قلت لكي اقنعيهم....  لم اقل لكي تقنعيننني.....  انتي تخطفين الانفاس....  يبدو انني سوف اغير رأيي وسوف افعل مايريدون.
اصدرت جوليا ضحكة دون وعي منها وقالت : انت حقا مجنون...  هيا لننم. اقترب منها وحملها بين يديه وقال : على الاقل لنجعلها رومانسية.
صرخت جوليا وقالت : انزلني ايها الاحمق.....  انزلني حالاً  .
وضعها جان على السرير ووضع الغطاء عليها وامسك شعرها ونكشه قليلا ونظر اليها وهو يصفر ويقول.: تبدين كمن كان قد خرج من علاقة غرامية هائلة ولكن لم يبقى سوى شيء  واحد....  علامة التأكيد.
نظرت جوليا اليه بتعجب : ماذا علامة تإكيد!!!!
اقترب جان من رقبتها وسحقها في فمه العذب .... لم تعرف جةليا ماهذا الشعور الذي اجتاحها ولكنها شعرت بفمه يمتص رقبتها كالافعى السامى.
ابتعد عنها ونظر اليها بوجه ضاحك وقال : هذا جيد....  كنت اريد ان اجعل رقبتكي حمراء ولكن لم اتوقع ان اجعل وجنتاكي ايضاً.
امسكت جوليا بالغطاء ووضعته عليها وسمعت صوت خطواته وهو ينام بجانبها....
وفي الصباح استيقظت جوليا على صوت ازعاج من حولها ففتحت عيناها ونظرت بأعين ناعسة وصدمت عندما رأت الخادمات ينظرن اليها وقد كان رأسها على صدر جان العاري ويداها حول خصره ولايبان منها سوى يداها العاريتان....  احست بخجل كبييير ولكن ماصدمها وجود راين يقف مكتوف الايدي غاضب عند الباب.  فابتسمت واغلقت عيناها
واحست بحركة جان من تحتها ففتح عيناه ونظر اليها وابتسم ولاحظ وجود الخدم فنظر اليهم وقال: الى ماذا تنظرون....  هيا اذهبو وحضروا فطور الانسة.....
فذهبوا جميعاً  في لحظة..
لاحظ جان وجود راين ولكنه تظاهر بعدم وجوده فنظر الى جوليا وقال : عزيزتي،  هيا استيقظي....  ام انكي تريدين النوم طوال اليوم....  اذا كنتي تريدين البقاء في الغرفة قولي لي....  اتريدين ان نبقى انا وانتي في هذه الغرفة....  انا احب هذه الفكرة...  قال هذا وهو يلامس يداها العاريه...
نظر الى راين وتظاهر بأنه لم يكن يراه فقال له : عذراً  لم اكن اراك ....صباح الخير يا ابن العم.....  ان سمحت اتستطيع الخروج... اريد ارتداء ملابسي.....  واظن ان جوليا خاصتي خجلة ولاتريد فتح عيناها...
خرج راين من الغرفة وكانت نظراته الغاضبة تصب غضباً  فابتعد وهو يفكر بطريقة لينسى مارآه وفي هذا الوقت كانت جوليا تبتسم لنفسها وتقول : لا تغضب راين....  انها مازالت البدايه.....

بتمنى انكو استمتعتوا بهاد البارت ازا عجبكو 👇
كومنت+ فوت
واسنوني في البارت الجديد

الحب مجرد كذبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن