اسفة اكتيير اني تاخرت بهاد البارت بس عشان امتحنات وتوجيهي وهيك
بس بوعدكو انزل الاجزاء وما اتاخر فيهم....ونرجع للقصة :
خرج راين من الغرفة وكانت نظراته الغاضبة تصب غضباً فابتعد وهو يفكر بطريقة لينسى مارآه وفي هذا الوقت كانت جوليا تبتسم لنفسها وتقول : لا تغضب راين.... انها مازالت البدايه.....
نظرت جوليا الى جان ولاحظت انه كان ينظر اليها فاسرعت وقالت: هل هناك شيء ما؟؟
ابتسم تلك الابتسامة الخبيثة وقال: عليكي ان تشكريني..
تعجبت جوليا وقالت :اشكرك!!! ، احمق.... على ماذا على انك قد احرجتني.... هذا ليس مهم... اخبرني لماذا انت تمثل على ابن عمك، الم تقل انك تريد فقط ان تمثل امام والديك.؟
جان : اجل، هناك سببان..... الاول هو انه منذ صغرنا عندما كنت اقع في حب شيء ما او شخص كان يذهب الى راين ولهذا كان الجميع يرونه على انه الشخص الذي لايكرهه احد ومحظوظ ولهذا اردت ان ابين له ان هناك شيء ملكي وحدي ولن يستطيع اخذه مني ككل مرة... اما السبب الاخر فهو انتي....
صمت قليلا ونظر الى ملامحها التي كانت مدهشة من سماعه.. واكمل: اجل.... لقد سمعتك ذاك اليوم انتي وهو في الحفلة وعرفت ان الشخص الذي كنت تتحدثين عنه عندما كنا في القرية كان راين ولهذا اردت مساعدتكي...
جوليا:اذا. انت تساعدني..
جان: اجل وسأبقى اساعدك تريدين الانتقام اليس صحيح ما اقول...؟
جوليا اومأت راسها بالايجاب فأكمل جان قائلاً :حسنًا اذاً فلنستمتع.. هيا سوف ابدل ملابسي وانزل للاسفل وانتي جهزي نفسكي ايضاً.. اذا اردتي الانتقام يجب عليكي نسيان شيء يدعى حب وايضا ان تدرسي الامر جيدا... ولا تقلقي سوف اساعدكي في هذا....
طبع قبلة على وجنتيها وذهب....بدلت جوليا ملابسها وارتدت
ووضعت بعض من المساحيق على وجهها وقبل ان تخرج نظرت الى نفسها في المرآة وصدمت حقا لقد تغيرت كثيرا عن ما مضى لم تعد تلك الطفلة الساذجة...
نزلت جوليا السلالم وهي تسمع اصوات آتية من الاسفل ومن غير وعي منها صدمت بشخص ما....
جوليا : انااسفة....
ولكنها لم تستطع ان تكمل
جوليا: س...... س.... ساندي
امسكت جوليا بساندي وضمتها اليها بقوة واكملت : كم اشتقت اليكي.... لقد اصبحتي جميلة جدًا...
نظرت ساندي الى صديقتها بتفحص وقالت: اوه.... انتي جوليا.... انتي هي من يتكلمون عنها.... خطيبة جان.....
جوليا: اجل، انا هي.... اوه لن تتصوري مقدار اشتياقي لكي....
ساندي : لماذا اذاً قد ذهبتي؟
جوليا: اسفة لأنني لم اخبركي..... سوف اخبركي بالتفاصيل لاحقاً ... والان قولي لي ماذا فعلتي وماذا حصل في غيابي....
كانت تعلم بأنها قد تسمع في اي وقت خبر زواج راين ولهذا حاولت ان تبدو طبيعة بعض الشيء امامها....
ساندي : لم يحصل اي شيء مهم..... اوه كلا انتظري .... قد تزوج الكثير من الاشخاص منذ ان ذهبتي...
حاولت جوليا تصنع الابتسامة وقالت: حقاً.... من؟
ساندري : لقد تزوج العم بن اخيرا من فتاة هولندية..... وايضاً تزوجت تلك المعلمة الجميلة كارولين، لو انك كنتي هناك كان منظرهم جميل و رومنسي..... دعيني اتذكر ومن تزوج ايضاً.... اوه ما اغباني نسيت اهم شخص.... انها هيارا.... لقد تزوجت...
مع انها كانت تعلم و لكنها احست بأن قلبها قد انقبض فجأة واحسست بأن الدموع في عيناها فحاولت الا تجذب الانتباه فقالت: اوه.... يبدو ان حلم راين بالزواج منها قد تحقق اخيراً... هذا جيد مبارك لهما...
ساندي: ماذا؟، ومادخل راين بها!!!.... ان هيارا قد تزوجت من مليونير اسباني.... وهو الان يعيش في اسبانيا اما هي هنا لانها لاتحب الذهاب معه.... انها محظوظة ولكننا نعلم ان ما يهمها به هو فقط ماله...
لم تكن جوليا تستمع لما قالته ساندي... هي فقط قد صدمت من ان هيارا لم تتزوج راين.... فقالت بنفسها: لقد قال لمارك بأنه سوف يتزوجها.. اذاً ماسبب انها قد تزوجت من شخص اخر.... اوه اذاً يبدو انها قد وجدت شخصاً لديه مال اكثر من راين فتركته وتزوجت بغيره، مسكين راين يبدو انه يعاني.
افاقت جوليا من مخيلتها وافكارها على صوت ساندي : هاي انتي بماذا تفكرين؟
جوليا: لاشيء ..
ساندي: اذاً... هيا لنذهب... كنت اريد ان اوقظكي للافطار ولم اكن اعلم بأنكي جوليا..... هيا لنذهب... ستسعد امي وايضا والدي عند رؤيتكي ..
وصلت جوليا وساندي ممسكة بها الى مائدة الطعام.
ساندي : امي.. ابي... انظرا من هي خطيبة جان..؟
وفي لحظة احست جوليا بأن العيون مسلطة عليها... فنظرت اليهم... كانت والدة راين ووالده يجلسان في المقدمة .. و راين انه هناك جالس ينظر اليها تلك النظرة القاسية... وبالتأكيد ومما لاشك فيه ان هيارا تجلس بجانبه..
واالدة ووالد ساندي: اوه.... جوليا...
جوليا : مرحباً بك سيدي.... مرحباً بكي سيدتي.... سعيدة بلقائكم من جديد...
والدة ساندي: لقد تغيرتي كثيراً.... لم اكن سأعرفكي لولا عيونكي الخضراء التي تميزكي عن غيرك....
والد ساندي: لم يخبرني احد بأنكي خطيبة جان.... كنت اتوقع بأنه قد اختار فتاة حمقاء مثله.... ولكن لم اكن اتوقع بأنه قد اختار واخيراً الفتاة المناسبة لتكوين اسرة... مبارك لكما...
والدة ساندي : اجل انا سعيدة جداً لك بني.... كنت دائماً ارى جوليا الفتاة المناسبة لتكوين اسرى رائعة وجميلة.... حتى انني في بعض الاحيان كنت اود ان اطلب من راين ان يتزوجها... ولكن ها انت قد تزوجتها... ارجو ان تعاملها بلطف... فهي ليست كالفتيات اللواتي تلتقي بهن.
اقترب جان من جوليا ووضع يداه على خصرها وجذبها اليه وقال: لا تقلقي خالتي... ان جوليا الان هي المصدر الوحيد لسعادتي وانا لا استطيع الاستغناء عنها... لم اكن اعلم بأنني في يوم سوف استقر وكنت اعلم بأنني فتى طائش... ولكن عندما رأيت جوليا كنت اعلم ان ايام العزوبية قد اصبحت معدودة.
صدر صوت فجأة من راين : كيف؟
نظر جان الى راين وهو يسحب المقعد لجوليا كي تجلس وجلس بجانبها.
جان : كيف ماذا؟
راين: كيف قابلتها...؟!
جان: اوه اجل... لقد اتت منذ حوالي شهر او اكثر الى القرية والشخص الذي اعمل معه... ذاك الذي حدثتكم عنه... الجد الذي يساعدني على تنمية موهبتي.... انه يكون جدها لجوليا وبهذا تعرفت عليها وقد اصبحنا يوم بعد يوم اقرب لبعضنا ... وفي يوم قررت ان ابوح لها بمقدار حبي لها... وهذا ماحصل عندما اخبرتها فرحت كثيراً وقالت انها تبادلني الشعور وبهذا اصبحنا نتواعد....
هيارا : المواعدة... لاتعني الزواج... هناك فرق... فكيف اصبحت خطيبتك بهذه المدة القصيرة...
توتر جان ولم يعلم ماذا يقول ولكن جوليا مسكت بيده لتساعده واكملت عنه قائلة: في الحقيقة... انا من طلبت منه؟
هيارا: ماذا!!
نظر اليها الجميع بتعجب...
فأكملت: لا تفهمو الموضوع بشكلٍ خاطئ .. ولكنني سئمت من وجوده دائما بحانبي دون اي معنى.. في الحقيقة اردته دائما بجانبي... اردت ان ارى وجهه في كل صباح واقبله في كل مساء دون ان اعمل حساب لجدي او لغيره.. فتقدمت اليه وقلت له بأنني اريده ان يكون خطيبي ولكن مافعله وقتها كان حقاً مدهش...
كان جان يستمع الى قصتها وهو مستمتع من هذه الاحداث التي يسمعها لاول مرة ولكن لابأس بها من قصة..
ساندي : ماذا فعل...؟
جوليا : لقد قال بأنه قد خطط لخطبتي وانا قد افسدت كل شيء ... كم ضحكت وقتها عندما ركع والبسني الخاتم الذي كان يحضره..
واشارت الى الخاتم الذي في يداها... من الجيد ان جان قد شرا خاتم الخطبة لكي لاتنكشف الكذبة.
وقف راين فجأة بعصبية وقال : انا سوف اذهب للشركة... عن اذنكم...
والدة راين: ولكنك لم تأكل شيئا...
راين: لست جائعاً...
اوقفه صوت والده يقول: لاتذهب للشركة.... لقد اخبرت مارك ان يلغي المواعيد جميعها... واليوم وبمناسبة وجود جان وجوليا سوف نذهب في رحلة...
ساندي وجوليا : هاااي.. مرحى.
راين : ولكن....
ولكن لم يستفد راين بأعتراضه شيئاً فقد ذهب الجميع بعد الافطار لتجهيز انفسهم...
فكرن جوليا كثيراً قبل ان ترتدي هذه الملابس انها لاتريد ارتدائها فقد وعدت نفسها بالأحتفاظ بهذه الملابس وعدم استخدامها.
كانت هذه الملابس هي هدية صديقتها المقربة هيوري... لم اتكلم عنها كثيراً ولكن هيوري هي صديقة الطفولة لدى جوليا فقد تربيا معاً ولكن شاء القدر وفرقهما عندما توفي والداها وقد ذهبت هي لتعيش في كوريا عند جدها... كانت جوليا جالسة تفكر بذاك اليوم التي اهدتها فيها هيوري هذه الملابس وقالت لها بأنها تريدها ان تلبسها عندما يذهبا معاً الى البحر...
تزالت جوليا دمعتها وامسكت بالملابس لترتديها....
كانت ملابسها بسيطة جدا ولكنها غالية كثيراً عند جولياععندما انتهت خرجت واذ بهي تتفاجئ بوجود راين امامها...
نظر اليها راين بتفحص واخيراً نطق وقال: اعلم بأن لست اول من يقول... ولكن تبدين جميلة... مع انني اظن ان جوليا التي ذهبت منذ زمن كانت اجمل فأنتي تبدين متصنعة وكأنكي تفعلين هذا مكرها
جوليا: كلا، لقد تغيرت حقاً لم اعد تلك الفتاة التي تظنها لهذا لا تتدخل ولاداعي لكي تعطيني رأيك... تعجبني شخصيتي هكذا وانا لا اتصنع.... فأنت لا تعرفني جيداً كي تتهممي بالتصنع.
اقترب منها راين كثيراً ولكنها مع كل خطوة كانت تخطوها كانت تعود الى الخلف.
راين: انتي مخطئة كثيرا... انا اعرفكي جيداً جوليا.... ام اقول زهرة فينوس.
صدمت جوليا كثيراً كيف علم بهذا ان هذا اللقب فقط يعرفه جدها وصديقتها هيوري.... فكيف علم..
راين: ولكنكي لم تتغيري... عدا عن شكلكي مازلتي ساذجة ولا تفهمين شيء فعندما اتهمتني بالزواج بهيارا صدمت كثيراً وانا اعلم بأنها قد تزوجت احد آخر ولم استطع ان افهمكي الامر لانكي ذهبتي مسرعة...
جوليا: ماذا اذاً ... هل انت حزين لدرجة انها عندما رفضتك اردت ان تعرض مواهبك علي لتجعلها تغار وتندم.... اياك والتفكير بهذا فأنا لست جوليا التي تعرفها الان.... وانا الان اهددك افهمت....
كاد راين ان يتحدث ولكن جان قاطعهما وهو يقترب الى جوليا ويضمها اليه ليعبر لها عن مدى جمالها.....
في البحر....
جهز الجميع انفسهم ووضعو كل شيء وهاهم جالسين والدة ووالد راين يتشمسان تحت اشعة الشمس... وايضاً ساندي وجان يلعبان الشطرنج وبالتأكيد هيارا وراين معاً يلهوان.... ياترى ماذا يفعلان.... هذا لايهم سوف اذهب للسباحة....
نزلت جوليا الى البحر وبدأت بالسباحة وكانت فرحة جداً .... لولا هيوري لما كانت جوليا تستطيع السباحة وبمهارة كالان ولكن لم تكتمل تلك المهارة حتى احست جوليا بقدميها تسحبانها داخل الماء.
جوليا: اوه يا اللهي.... انه شد عضلي..... وبدأت جوليا تغرق ولا تستطيع التنفس ولم يكن احد يسمعها فكلهم مشغولون بشيء ما..... وهاهي جوليا تغرق وتلتقط اخر انفاسها...ترى ماذا سوف يحصل لها وهل سوف تنجو وهل سوف يلاحظ احدهم اختفائها وغرقها في البحر هاذا ماسوف نعرفه في البارت القادم.... تابعوني.....
أنت تقرأ
الحب مجرد كذبة
Romanceاحبته لدرجة لا احد ممكن ان يصفها بكلمة. لحقته لاكثر من خمس اعوام وحاربت كثيرا ليقع في حبها مع فارق السن الكبير بينهم . لكنها لم تهتم لقد رأته في بادئ الامر في بيت صديقتها ووقعت في حبه رغم انها كانت تبلغ من العمر ثمانية عشر سنة وكان هو في الثامنة وا...