تصرفات غريبة

951 36 4
                                    

سوري اني تأخرت بالبارت
بتمنى يعجبكوا.....
🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀

نزلت جوليا الى البحر وبدأت بالسباحة وكانت فرحة جداً .... لولا هيوري لما كانت جوليا تستطيع السباحة وبمهارة كالان ولكن لم تكتمل تلك المهارة حتى احست جوليا بقدميها تسحبانها داخل الماء.
جوليا: اوه يا اللهي.... انه شد عضلي..... وبدأت جوليا تغرق ولا تستطيع التنفس ولم يكن احد يسمعها فكلهم مشغولون بشيء ما..... وهاهي جوليا تغرق وتلتقط اخر انفاسها...

انها لا تفكر بأحد الآن سوا راين وصديقتها التي تمنت رؤيتها ووعدتها بأنها سوف تقابلها

ليتها تراها الآن
بدأت جوليا بتذكر صديقتها وذكرياتها معا وكانت تشعر بأن انفاسها بدأت تقل، ولكنها شعرت بجسد يمسك بها ويدفعها نحو السطح بقوة.

هي لاتعلم من هو ولاتريد ان تعرف هي فقط تريد ان تستريح قليلاً.

استرخت جوليا على صدر الذي كان يحملها وكأنها تشعر بالآمان الآن.
بعد مرور الوقت افاقت جوليا وكانت داخل غرفتها فنظرت حولها وتعجبت كيف وصلت الى هنا
لكنها تذكرت بأنها غرقت ولكنن من الذي انقذها واتى بها الى هنا انها لاتذكر.
🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀

فتح الباب فنظرت ايه ووجدت امامها راين فعادت واستلقت ولم تعطه اي اهمية.
هي لاتهتم حتى به لاتدري لما كانت تفكر به عندما كانت على وشك الموت.
جلس بجانبها وقال : هل انتي بخير؟
اجابت وكانت تنظر الى سقف الغرفة : انا بخير، ماذا حدث؟!
راين: كدتي ان تموتي ولكنني لحقت بكي قبل فوات الاوان وانقذتكي، الا تذكرين هذا..
تعجبت جوليا مما جعلها تنظر اليه، ولكن يااللهي لما هو هكذا متعب ، هل هذا بسببي، اوه شكله لا يرثى له.
جوليا: شكرًا لك...
نظرت جوليا الى ملابسها وكانت ترتدي شورت اخر مع تي شيرت بدون اكمام فنظرت اليه واصاحت : ملابسي..
اجابها: لاتقلقي لقد طلبت من الخادمة ان تغير لكي ملابسكي، لانها ا
كانت مبتلة.
جوليا: انا لا اقصد هذا.... هل حصل شيء لملابسي؟!
راين بتعجب : اظنها تمزقت ولكن لماذا؟!
رمت جوليا نفسها على السرير واجهشت بالبكاء...
راين اقترب منها وقال: مابالك انها مجرد قطع عادية، كفي عن البكاء يمكنكي شراء غيرها.
جوليا بصوتٍ باكي: لا، انا اريدها هي، انها غالية كثيراً بالنسبة لي.
صمت راين قليلًا فنظرت اليه جوليا وكان يبدو غاضباً جداً فخافت كثيراً من نظراته الصامتة.
راين : كفي عن بكائكي كالاطفال.. اطلبي منه ان يجلب لكي غيرها.
حدقت جوليا اليه وتعجبت كثيراً هل يظن ان ملابسها من جان..
جوليا حولت غضبها اليه وققالت:انها لا تستطيع ان تجلب لي غيرهم.
تعجب راين: انها؟!!
جوليا: ان هذه الملابس الذكرى الوحيدة من صديقتي... وانا لم ارها منذ طفولتي... اي مايقارب ثلاثة عشر سنين.
صمتت جوليا ولم تكمل، فقد تذكرت بٱنها تتحدث مع راين وهي لا تريد ان تقول له اي شيء عن نفسها.
ولكنها تعجبت من تصرف راين فقد اقترب منها وجلس على السرير بجانبها ومازاده غرابة انه قد تأسف لها.
🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀

الحب مجرد كذبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن