ظهرت الحقيقة (النهاية)

981 40 4
                                    

لم تكن تعلم ماالذي حدث سوى انها كانت تشعر بشيء قد تحطم داخلها
كانت تشعر بذلك الشيء المؤلم في صدرها وكأنها كانت تريد اخراجه وان تلقيه بعيدآ كي يزيل الالم .
مشت خطواتها لكي تبتعد عن هذا المكان وقفت خارج منزله لتنظر اليه بعيناها المختلطة بالدموع ولم تستطع ان تطيل النظر حتى سكبت دموعها بألم .
انحنت قليلا كي تزيل حقيبتها التي سقطت من دون وعي منها وعادت لتلتفت لكي تمشي في الشارع بعيناها المليئة بالدموع .
لم تكن ترى شيء سوى دموعها وهي تتساقط على خديها لقد خدعها ... لقدكان فقط يوهم الجميع بأنها تهمه فقط لكي يبعد الشكوك بحبه لهيارا
لم يكن يريدها هي بل تلك القذرة .....
لقد احبها منذ البداية......
ولكن انا لم اكن له سوى جرذ ......
كانت تردد هذه الكلمات في عقلها وهي تمشي بخطوات غير واعية الى اين تقود نفسها .
تذكرت كلام هيارا قبل ان تخرج وتساقطت دموعها بكثرة....
back

هيارا : هذا يكفي جوليا لقد سئمت منكي ابتعدي عن راين ..الم تفهمي بعد خطتنا انه يحاول ان يظهر لسام بأنه يعشقكي فقط لكي لايشك بنا ، في مامضى قبل ان تعودي كان سام يشك بوجود علاقة بيننا ... ولكننا استغلينا عودتك ايتها الصغيرة لكي يظن سام بأن راين يحبكي فقط
اي انكي لستي سوى طريق بالنسبة اليه ... والان بعدما تأكد سام
من مشاعر راين الكاذبة باتجاهك استطيع ان اشكرك ولكن راين الان
لا اظن انه قادر على ان يأتي ليشكركي .. فيما بعد صغيرتي ....

end back

عادت جوليا الى وعيها وركزت في خطواتها المبعثرة ولكن ما ايقظها يدآ امسكت بها ....
اعادت نظريها الى الوراء لتنظر الى هذا الشخص ..... انه هو ماذا يريد بعد..

راين : جوليا الى اين انتي ذاهبة .... لماذا تبكين جوليا مابكي اخبريني ...
جوليا : لماذا اتيت .... هل اتيت لتشكرني ... اوه لا داعي لهذا لقد تكفلت حبيبتك هيارا بهذا الامر ...
راين : جوليا انتظري ، اريد فقط ان اتحدث اليكي ....
جوليا : اوه ان اردت ان تتأكد بأنني لن اشي بكما لسام فلا تقلق انا لن افعل هذا .... ابتعد الان سوف اذهب..
مشت خطوات سريعة نحو الشارع امامها ولكنه عاد ليوقفها ...
نظرت اليه بتلك الدموع وقالت : اتركني وشأني ....
راين : لن اترككي حتى افهم جوليا ...
جوليا : مالذي تريد ان تفهمه هل اتحدث عن هيارا التي كانت في غرفتك ترتدي قميصك ام اتحدث عن انني كنت مجرد لعبة تلهو بها لكي تقنع سام انك متيم في حبي لكي يبعد شكوكه عنكما وعن قذارتكما .... ام اتحدث عن تلك الرساله التي حطمت قلبي بها وجعلتني اكرهك ولكنني كالغبية عدت ووثقت بك من جديد وهاقد اذيتني من جديد .... هل تريدني
ان اتحدث عن قلب قد تحطم مرتين على يديك راين .
راين كان يقف ينظر اليها بصدمة ولكنه تحدث اخيرا ليقول : عن اي رسالة تتحدثين ؟
امسكت جوليا حقيبتها لتخرج الرسالة ونظرت اليها وسالت دمعة
على صفحاتها .... مدت يدها بقوة لتناوله اياها وتقول : انسيت الرسالة التي ارسلتها الى مارك.
انتظرت منه ان ينكر ان يبرر لها ولكن ما فعله كان شيء لم تتوقعه
لقد ابتسم ونظر اليها ليجيب فقط : اوه هذه الرسالة ..
تجمعت الدموع مرة اخرى في عيناها ونظرت الى الارض لتهمس اليه : نعم هذه الرسالة ....
ابتسمت وعادت الى الخلف ببطئ ولم تكن تصدق ما الذي فعله الان بها .
كانت تنظر اليه وهو يتفحص بالرسالة وكأنه يجرحها بتصرفه هذا
عادت ببطئ الى الخلف وهي تنظر اليه بعيناها المكثفة بالدموع ....
ولم تشعر بعد قليل بشيء سوى صوت صرخات الناس وتجمعهم فنظرت اليهم ببطئ وهي ممدة على الارض ودمائها تسيل على الارض وقالت في نفسها لقد صدمتني سيارة .... انه شعور جيد ..... لقد زال الالم ....
كان راين يتفحص هذه الرسالة ويقرأها بتمعن فعاد الى وعيه ووضعها في جيبه لينظر الى جوليا ولكنها كانت تقف في منتصف الشارع خاف كثيرا فركض مسرعا اليها ولكن السيارة كانت اسرع منه فصدمتها بقوة....
ركض مسرعا اليها ورآها وقد كانت ممدة بدمائها ... انحنى مسرعا اليها
وامسكها بقوة ليصرخ عاليا : جولياااااا ......
راين : جوليا ارجوكي اجيبيني .... جوليا افتحي عينيكي .... فليتصل احد بالاسعاف الى ماذا تنظرون.... هياا...جوليا اجيبي ....جوليا...

الحب مجرد كذبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن